أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة الاندرويد مع روابط تحميلهم

اندرويد,تسجيل المكالمات,مقالات,android,
best-automatic-call-recorder-apps-android
افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد| call recorder
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

جئنا لكم اليوم في هذة المقالة بافضل 5 تطبيقات حقيقية لـ تسجيل المكالمات علي هواتف الاندرويد مع إمكانية تحميلهم من جوجل بلاي او بصيغة apk من موقع ميديافاير. كما نعلم اصبحت تطبيقات مسجل المكالمات الهاتفية لديها مجموعة متنوعة من الاستخدامات المشروعة. حيث يحب بعض الناس الاحتفاظ بالمكالمات الهاتفية مع الاشخاص الاخرين للعديد من الاسباب الخاصة به. ومع ذلك ،

وكما نعلم ستجد مئات التطبيقات علي متجر Google Play وتدعو انها تقوم بتسجيل المكالمات ،ولكن في الحقيقة هناك القليل جدا منها الذي يقدم ذلك ،وذلك بسبب تغييرات سياسة متجر Google Play التي اثرت علي تطبيقات تسجيل المكالمات ،حيث لا يستطيع تطبيق تسجيل المكالمات اداء ذلك إلا بالحصول علي اذن لاستخدام سجلات المكالمات ،وقامت جوجل بلاي بحرمان الكثير من التطبيقات من هذا الاذن.

نريد ان ننصحك: قبل استخدام احد هذة التطبيقات ل تسجيل المكالمات بدون اخذ اذن الشخص الاخر انك ستقوم بتسجيل المكالمة يعتبر انتهاك لخصوصية هذا الشخص ،ايضاً نوصي بالبحث عن قوانين تسجيل المكالمات في بلدك قبل استخدام أحد هذه التطبيقات حيث قد تمنع بعض البلدان ذلك.

دعنا الان نتعرف علي افضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد مع روابط تحميلهم.

1- مسجل المكالمات تلقائياً | Automatic Call Recorder

مسجل-المكالمات-تلقائياً | Automatic-Call-Recorder

يعد تطبيق Automatic Call Recorder أحد افضل وأشهر تطبيقات تسجيل المكالمات على نظام التشغيل Android. لقد تأثر بشكل بسيط بتغيير سياسات Google Play في سجل المكالمات، لكنه لا يزال تطبيق مسجّل مكالمة فعال. يتميز التطبيق بتكامل مع Google Drive و Dropbox. النسخة الاحترافية منه باهظة الثمن ولكنها توفر لك بعض الميزات الإضافية أيضًا.

2- Automatic Call Recorder By : recorder & smart apps

Automatic-Call-Recorder

يشبه هذا التطبيق الي حد كبير التطبيق السابق (تسجيل المكالمات التلقائي)، لكنه أقل منه شعبية. إلا إنه يأتي مع الكثير من الميزات الجيدة ، بما في ذلك تسجيل المكالمات التلقائي ، والقدرة على التسجيل في العديد من برامج الترميز الصوتية المختلفة،وبعض المميزات الاخري . كما انه يدعم النسخ الاحتياطي عبر التخزين السحابي. كما نه بنفس اسم التطبيق السابق "Automatic Call Recorder" لكن تختلف الشركة المؤسسة له.

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد مجانا

  • تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل التطبيق بصيغة apk :من هنا.

3- مسجل المكالمات | Call Recorder - ACR

مسجل-المكالمات | Call Recorder - ACR

Call Recorder - ACR احد اشهر برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد Android. حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات ، بما في ذلك الأشياء المعتادة مثل إعدادات جودة تسجيل المكالمات والنسخ الاحتياطي السحابي،و البحث عن طريق رقم الهاتف واسم جهة الاتصال والمذكرة ،و حذف التسجيلات القديمة تلقائياً،وتمييز التسجيلات على أنها مهمة حتى لا يتم حذفها تلقائيًا،حماية التسجيلات بكلمة سر.كما يوجد به عدد قليل جداً من الأخطاء ، ولكن معظم الشكاوى تتعلق بمسألة سجل المكالمات التي تحدثنا عنها في الفقرة المقدمة،حيث تحاول جوجل بلاي منع هذة التطبيقات بسبب ان تسجيل المكالمات يعتبر من انتهاك خصوصية الاخرين ان كان بدون اذن.

4- Blackbox call recorder

Blackbox-call-recorder

Blackbox call recorder تطبيق مسجل للمكالمات الاحترافية. يحتوي على مجموعة من الميزات المعتادة ، بما في ذلك تسجيل المكالمات ودعم النسخ الاحتياطي السحابي وإعدادات جودة التسجيل،ووظيفة القفل للأمان ، ودعم ملحقات Bluetooth ، ودعم بطاقة SIM المزدوجة، والكثير من المميزات الاخرة الرائعة ،لكنه ليس مجاني لكن اشتراكه الشهري رخيص جداً.

  • تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل التطبيق بصيغة apk :من هنا.

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائيا بدون روت للاندرويد

5- Cube Call Recorder

Cube-Call-Recorder

يعد Cube Call Recorder أحد تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف للاندرويد بدون روت. لا يعمل هذا التطبيق فقط مع المكالمات الهاتفية العادية ، ولكن مع خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت مثل Skype و Viber و WhatsApp و Slack و Telegram .كما يحتوي علي معظم المميزات التي قد ذكرناها في التطبيقات السابقة ، بما في ذلك الميزات التنظيمية وميزات التشغيل وميزات جودة التسجيل. كما يتيح لك استبعاد بعض جهات الاتصال من تسجيل المكالمات لهم تلقائي.

  • تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل التطبيق بصيغة apk :من هنا.
♖إقراء ايضاً:-
في النهاية نريد اخبارك بعدم استخدام احدي هذة التطبيقات إلا لتسجيل المكلمات المهمة فقط وبعلم الطرف الاخر حتي تتجنب المشاكل،اتمني ان تكون استفدت من المقالة ،لا تنسي مشاركتها ليستفاد الجميع،لمزيد من المقالات والشروحات حول الاندرويد توجه الي هذة الصفحة : Android