كيفية انشاء حساب علي شبكة Netflix نتفليكس لمشاهدة افضل الافلام عبر الانترنت

افلام,اندرويد,شروحات,مواقع,نتفليكس,Netflix,

فى هذة المقالة نقدم لك/ى: شرح بالصور كيفية إنشاء حساب علي شبكة نتفليكس Netflix لمشاهدة جميع الافلام والمسلسلات العالمية || طريقة التسجيل في نتفلیکس Sing up in Netflix

how-to-create-netflix-account | طريقة عمل حساب netflix جديد
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

موقع او شبكة نت فليكس Netflix هي عبارة عن خدمة بث تتضمّن الكثير من المحتوى الترفيهي الرائع. بما في ذلك جميع العروض التلفزيونية والأفلام العالمية الأصلية التي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر.

فبالطبع الجميع يعرف ان موقع Netflix هو الموقع الافضل والاكثر شهرة عالميأ لمشاهدة العروض والافلام عبر الانترنت. لما يقدمه من مميزات احترافية والافلام الاصلية. والاكثر ميزة في هذا الموقع انه يعطيك فترة 30 يوم مجانية لتجربة الخدمة عند تسجيلك لاول مرة (تحديث: انتهي عرض الفترة التجريبية). واذا لم تعجبك الخدمة يمكنك الغاء الاشتراك بكل سهولة بدون ان تخسر اي شىء. دعنا الان نتعرف علي كيفية انشاء حساب في شبكة نت فليكس Netflix بالصور.

شرح كيفية التسجيل في نتفليكس Netflix

 1. قم بالتوجه الي موقع Netflix : Netflix.

 2. الان، بعد الدخول الي موقع نتفليكس. تقوم بإدخال بريدك الالكتروني في المربع الظاهر لك في صفحة الموقع الرئيسة، ومن ثم الضغط على زر Start او ابدء. لبدأ التسجيل في Netflix.

كيفية-التسجيل-في-نتفلیکس-netflix

 3. نأتي الان، الي الخطوة التالية في إنشاء حساب نت فليكس Netflix وهي وضع كلمة سر للحساب. تقوم بالضغط علي التالى/ Next.

create-account-netflix-كيفية-انشاء-حساب-على-نتفليكس

 4. سينتقل بك الى صفحة إكمال اعدادات الحساب، لادخال كلمة مرور لحسابك. بعد كتابتهم تقوم بالنقر علي زر التالى/ Next مجدداً. للانتقال الي الخطوة التالية.

create-account-netflix-كيفية-انشاء-حساب-على-نتفليكس
طريقة الاشتراك في netflix

 5. سينتقل بك للصفحة التالية والتى تخبرك بأن خطط الاشتراك فى Netflix تتيح لك مشاهدة بلا حدود مع إمكانية إلغاء الاشتراك فى اى وقت. انقر على زر التالى/ Next ليعرض لك باقات نتفليكس.

خطط-الاشتراك-فى-شبكة-نتفليكس-netflix-plan

♖ملحوظة: اثناء التسجيل في نتفليكس نحتاج الي ربط بطاقة ائتمان أو طريقة دفع أخرى. مثل PayPal أو بطاقة Netflix مسبقة الدفع. لذا، يجب التأكد من توافر وسيلة دفع لديك.

 6. نأتي الان الي الخطوة التالية. وهي اختيار الخطة التي تريد الاشتراك فيها في نتفليكس. حيث سيتيح لك Netflix ثلاث خطط للاشتراك.

كيفية-التسجيل-في-شبكة-نتفليكس-Netflix-لمشاهدة-افضل-الافلام-عبر-الانترنت

how to create account netflix

  1. اساسية/Basic: تتيح لك هذة الخطة غير المكلفة مشاهدة Netflix على جهاز واحد في المرة الواحدة. اي لا تستطيع مشاهدة اكثر من فيلم في نفس الوقت. كما انه لا تستطيع مشاهدة الفيديو بدقة HD (المشاهدة بدقة 480p).
  2. قياسية/Standard : الاشتراك المفضل لدي الجميع حيث ستحصل على فيديو عالي الجودة بدقة تصل 1080p. كما تستطيع مشاركة حسابك مع شخص اخر ومشاهدة فيديوهين في نفس الوقت على شاشتين في وقت واحد.فهي باقة مناسبة لشخصين. فيمكنك الاتفاق مع شخص اخر من عائلتك، او جيرانك والاشتراك فيها سوياً.
  3. مميزة/Premium: تتيح لك هذة الخطة امكانية مشاركة حسابك مع اربع اجهزة. وتشغيل 4 فيديوهات علي كل جهاز في نفس الوقت من حساب واحد. كما تتيح لك مشاهدة الافلام بدقة Ultra HD. وهي اكثر جودة ودقة من HD العادية ومثالية للشاشات التي تعرض دقة 4K.

* سعر كل خطة اشتراك سيظهر لك اسفلها بالعملة المحلية الخاصة بك.

♖ملحوظة: جميع خطط الاشتراك في Netflix تمكنك من مشاهدة الافلام سواء علي شاشات اللابتوب، او التلفزيون، او الهواتف المحمولة.

 7. الان، بعد التعرف علي انواع الاشتراكات في موقع Netflix. قم الان بإختيار الخطة التي تناسبك. ثم اضغط علي زر التالى/ Next كما بالصورة السابقة.

 8. سينتقل بك لإختيار طريقة الدفع التى تناسبك فيمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية.كما يتيح لك Netflix ايضاً ربط حساب باي بال PayPal، والدفع من خلاله بدلا من الدفع عبر البطاقة الائتمانية. ويمكنك الالغاء في اي وقت.

how-to-create-account-on-netflix

شرح بالصور كيفية انشاء حساب نت فليكس Netflix

 9. نأتي الان الي خطوة ربط بطاقة الدفع الخاصة بك بحسابك علي نتفليكس. بعد الضغط علي طريقة الدفع التي تريدها. إن اخترت الدفع عبر البطاقة الائتمانية، تقوم بملئ بيانات البطاقة الخاصة بك كما بالصورة التالية. ثم تضغط بدأ العضوية "Start membership".

continue-netfilx-account-with-credit-card-or-paypal

اما ان اخترت الدفع عبر حساب paypal. تقوم بالضغط علي "Continue to Paypal" لعمل ارتباط بين حساب بايبال و Netflix ، واكمال خطوات الدفع.

الان، بعد الانتهاء من الخطوة السابقة والضغط علي زر بدء العضوية "Start membership". اصبح لديك الان حساب علي Netflix . وتستطيع تصفح ومشاهدة احدث الافلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية الحصرية عبر الانترنت من اي جهاز تريد.

*كما يمكنك ايضاً التسجيل وانشاء حساب في Netflix عبر تطبيق نتفليكس على الهواتف الذكية. بنفس الخطوات السابقة تماماً.
مواضيع قد تحتاجها ايضاً:-

هكذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية التسجيل في نتفليكس Netflix. ان افادك الموضوع لاتنسي مشاركته؛ فبالتأكيد هناك من سيستفيد منه ايضاً. لمزيد من المواضيع والشروحات حول نتفليكس توجه الي هذا القسم : Netflix.