كيفية تغير خطة او باقة الاشتراك في حساب نتفليكس Netflix

افلام,شروحات,نتفليكس,Netflix,

شرح كيفية وطريقة تغير خطة الاشتراك في حساب نتفليكس Netflix والاشتراك في باقة اخرى علي نت فليكس بكل سهولة | how to change your Netflix Plan

كيفية-تغيير-خطة-الاشتراك-نتفليكس-your-Netflix-Plan
كيفية تغير خطة الاشتراك في حساب نتفليكس Netflix
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

نقدم اليكم اليوم شرح مبسط لـ طريقة وكيفية تغير خطة الاشتراك الخاصة بك علي حساب نتفليكس Netflix. جميعنا بالطبع لدينا الان حساب علي نتفليكس. لما يقدم لنا من مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التلفزيونية الحائزة على جوائزعالمية. بالاضافة الي، الأفلام وافلام الأنيمي والأفلام الوثائقية المفضلة لنا التي من الصعب ايجادها علي التلفاز. حيث اصبحت برامج وقنوات التلفاز لا قيمة لها بالنسبة لخدمة نتفليكس Netflix العالمية. التي تمكنك من مشاهدة اي فيلم تريده في اي وقت تريده من اي جهاز تريده.

وكما نعلم، يقدم لنا نتفليكس Netflix ثلاثة خطط للإشتراك فيه. دعنا نتعرف عليهم قبل شرح كيفية التبديل او التغير من خطة لإخري علي حساب نتفليكس Netflix.

ما هي باقات الاشتراك في نتفليكس

الخطة الاساسية "Basic": تعتبر اقل خطة او باقة فهي مناسبة لإستخدام شخص واحد. حيث تتيح لك مشاهدة Netflix على جهاز واحد في المرة الواحدة. اي لا تستطيع مشاهدة اكثر من فيلم في نفس الوقت. كما انه لا تستطيع مشاهدة الفيديو بدقة HD (عالية الوضوح).

الخطة القياسية "Standard": تعتبر الخطة او الاشتراك المفضل لدي الجميع. حيث تُمكنك من مشاهدة الفيديو بجودة عالية. كما تستطيع مشاركة حسابك مع شخص اخر. ومشاهدة فيديوهين في نفس الوقت. على شاشتين في وقت واحد. فهي خطة مناسبة لشخصين فيمكنك الاتفاق مع شخص اخر من عائلتك او جيران والاشتراك فيها سوياً.

الخطة الممتازة "Premium": حيث تتيح لك هذة الخطة امكانية مشاركة حسابك مع اربع اجهزة، وتشغيل 4 فيديوهات علي كل جهاز في نفس الوقت من حساب واحد. كما تتيح لك مشاهدة الافلام بدقة Ultra HD. ومثالية للشاشات التي تعرض دقة 4K.

كيفية تغيير خطة الاشتراك في نتفليكس Netflix

  • اولاً، قم بالتوجه الي المتصفح الخاص بك. وقم بالدخول الي موقع نتفليكس:Netflix
  • بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول الي حسابك.
  • الان، قم بالضغط علي ايقونة حسابك في اعلي الصفحة. لفتح قائمة الاعدادات. ثم قم بالضغط علي "Your Account" الحساب كما بالصورة التالية...
كيفية-تغيير-خطة-الاشتراك-نتفليكس-your-Netflix-Plan
  • الان، ستجد في جزء Plan Details "تفاصيل الخطة" اسم الخطة التي ان مشترك فيها. وبجوارها ستجد كلمة تغير الخطة "Change plan". تقوم بالضغط عليها كما بالصورة التالية.
كيفية-تغيير-خطة-الاشتراك-نتفليكس-your-Netflix-Plan
  • بعد الضغط علي تغير الخطة Change plan ستظهر لك الخطط المتاحة. تقوم بتحديد واختيار الخطة التي تريد التغير اليها. ثم تضغط علي زر متابعة "Continue" .
كيفية-تغيير-خطة-الاشتراك-نتفليكس-your-Netflix-Plan
  • الان، ستظهر لك نافذة للتأكيد علي إختيارك وللتأكيد انك تريد تغير خطة حسابك علي نتفليكس Netflix. تقوم بالضغط علي زر تأكيد التغير "Confirm Change".
كيفية-تغيير-خطة-الاشتراك-نتفليكس-your-Netflix-Plan
📌لايفوتك ايضاً:-
هكذا تكون قد قمت بتغير خطة اشتراكك او باقتك علي نتفليكس Netflix. اتمني يكون اعجبك الشرح اتمني مشاركته. ودائماً قم بمتابعتنا للإطلاع علي كل جديد.لمزيد من المواضيع حول نتفلكس تصفح هذا القسم : Netflix.