كيفية حذف ومسح سجل المشاهدات من حسابك علي نتفليكس Netflix بكل سهولة

نتفليكس,Netflix,
خطوات-طريقة-حذف-الافلام-من-سجل-المشاهدات-في-نتفليكس-Netflix
كيفية حذف ومسح سجل المشاهدة في نتفليكس Netflix
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

في هذة المقالة سوف نتعرف علي كيفية حذف الافلام التي شاهدتها من سجل المشاهدات الخاصة بك في حسابك علي شبكة نتفليكس. فكما نعرف عندما تقوم بمشاهدة فيلم او حلقة من مسلسل علي خدمة نتفليكس. يتم تخزين اسم هذا الفيلم التي شاهدته تلقائياً وتاريخ مشاهدته في سجل المشاهدة علي Netflix. وقد تكون مشارك حسابك علي نتفليكس مع اشخاص اخرين او مع العائلة ولا تريد ان يشاهدوا او يعرفوا الافلام والمسلسلات التي تقوم بمشاهدتها. فبكل سهولة كل ما عليك فعله هو الذهاب الي سجل المشاهدات او ما يعرف بإسم history. وتقوم بحذف اسماء الافلام التي شاهدتها. هيا لنعرف كيف نقوم بذلك.

كيفية حذف سجل المشاهدة في نتفليكس Netflix

  • اولاً: تقوم بالذهاب الي الكمبيوتر او الهاتف. ثم تقوم بفتح المتصفح الخاص بك .والدخول الي موقع نتفليكس.
  • ثانياً: تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك في نتفليكس. ثم تقوم بالضغطاضغط علي صورة حسابك. لفتح قائمة الخيارات.
  • ثم تقوم بإختيار حسابك "Your account" كما بالصورة التالية.
خطوات-طريقة-حذف-الافلام-من-سجل-المشاهدات-في-نتفليكس-Netflix
  • ثالثاً : بعد الدخول الي حسابك سيعرض لك كل خيارات اعدادات حسابك علي نتفليكس. تقوم بالنزول اسفل صفحة الاعدادات لتصل الي قسم My Profile. ومن هذا الجزء من اعدادات حسابك تقوم بالضغط علي خيار مشاهدة النشاط Viewing activity كما بالصورة التالية.
خطوات-طريقة-حذف-الافلام-من-سجل-المشاهدات-في-نتفليكس-Netflix
  • رابعاً : بعد الدخول الي خيار مشاهدة النشاط Viewing activity. ستجد قائمة My Activity باسماء جميع الافلام والمسلسلات التي قمت بمشاهدتها علي حسابك علي نتفليكس Netflix. وبجوار اسم كل فيلم ستجد التاريخ الذي قمت بمشاهدة هذا الفيلم فيه. وبجواره علامة الحذف من سجل المشاهدات ( x ) فبمجرد الضغط علي علامة المسح، او الحذف بجوار اي فيلم يتم حذفه علي الفور من سجل المشاهدة علي نتفليكس Netflix. بعد الانتهاء من ذلك تقوم بالضغط علي زر انهاء Done.
خطوات-طريقة-حذف-الافلام-من-سجل-المشاهدات-في-نتفليكس-Netflix
قد يهمك ايضاً:-
الي هنا نكون قد انتهينا من توضيح كيف تقوم بحذف ومسح سجل المشاهدة الخاص بك علي شبكة نتفليكس Netflix. لمزيد من المواضيع والشروحات حول خدمة نت فليكس تصفح هذا القسم : Netflix