شرح كيفية تغير طريقة الدفع في حساب نتفليكس Netflix

نتفليكس,Netflix,
تغير-طريقة-الدفع-علي-نتفليكس-change-payment-on-netflix
تعير طريقة وبطاقة الدفع علي حساب نتفليكس netflix
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

تعد Netflix واحدة من أكثر شركات عرض ومشاهدة الافلام في العالم.فعندما تقوم بإنشاء حساب و الاشتراك في Netflix يكون متاح لك مشاهدة جميع افلامك المفضلة والمشهورة التي لن تجدها علي شاشات التلفاز. وبالطبع انت لديك حساب في نتفليكس بما انك في هذا الموضوع. سنتعرف الان علي كيفية تغير طريقة الدفع في حسابك علي نتفليكس. فقد يأتي لدينا يوم نريد فيه تغير طريقة الدفع في حساب نتفليكس Netflix لعدة اسباب. اما ان تكون بطاقة الدفع الخاصة بك قد انتهت صلاحيتها وتريد اضافة بطاقة دفع جديدة الي حسابك علي نتفليكس. او ان تكون البطاقة المرتبطة بالحساب ليس بها رصيد كافي لتجديد الاشتراك، وتريد ربط بطاقة اخري. اما بطاقة صديقك، او شخص من عائلتك لتجديد اشتراكك في نتفليكس. او حتي قد تريد تغير نظام الدفع الخاص بك علي نتفليكس. فقد تريد التغير من الدفع عن طريق البطاقة الي الدفع عن طريق حسابك في باي بال او العكس. بعد متابعتك لهذا الشرح ستتمكن من ذلك بكل سهولة في اي وقت.

شرح كيفية تغير طريقة الدفع في حساب نتفليكس Netflix

  • اولا، قم بالتوجه الي متصفح الانترنت الخاص بك. وقم بالدخول الي موقع :Netflix
  • بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي نتفليكس.
  • الان، قم بالضغط علي صورة حسابك في اعلي الصفحة لفتح القائمة المنسدلة. ثم قم بالضغط علي "Your account" حسابك. كما بالصورة التالية.
تغير-طريقة-الدفع-علي-نتفليكس-change-payment-on-netflix
  • الان، ستفتح لك صفحة بإعدادات حسابك في الجزء العلوي من اعدادات حسابك ستجد قسم الخاص بالعضوية "Membership & billing". وبه ستجد اسم ورقم بطاقة الدفع الخاصة بك. وبجوارها ستجد كلمة تحديث معلومات الدفع"Update payment info". تقوم بالضغط عليها كما بالصورة التالية.
تغير-طريقة-الدفع-علي-نتفليكس-change-payment-on-netflix
  • الان، ستظهر لك النافذة التالية لإختيار طريقة الدفع التي تريدها، تقوم بإختيار إما عن طريق البطاقة او عن طريق حسابك في باي بال، ثم تقوم بملئ معلومات طرقة الدفع الخاصة بك. كما شرحنا في طريقة انشاء حساب نتفليكس Netflix.
تغير-طريقة-الدفع-علي-نتفليكس-change-payment-on-netflix
📌قد يهمك ايضاً:-
الي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تغير طريقة الدفع في حساب نتفليكس Netflix. اتمني ان تكون استفدت من الشرح؟ لا تنسي مشاركته ليستفيد الجميع. لمزيد من المواضيع حول نتفليكس يمكنك زيارة هذا القسم : Netflix