كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي بدون علم صاحبها

الانستقرام,انستغرام,انستقرام,قصص الانستجرام,مشاهدة Stories الانستغرام,Instagram,

شرح بالصور كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها ، يمكنك رؤية قصص الانستجرام التي يشاركها اصدقائك , والاشخاص الذين تتابعهم بشكل خفي دون ان يظهر لصاحبها انك رايتها.

6 طرق لـ مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها بشكل خفي - Instagram Story
كيفية مشاهدة ستوري Stories الانستغرام بشكل خفي بدون علم صاحبها
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

كما نعرف جميعنا انه عندما تقوم بمشاهدة قصص الانستغرام Instagram Story الخاصة لاي شخص. يتم إدراجك اسمك تلقائيًا في قائمة الذين شاهدوا هذة الستوري. فيستطيع صاحبها الاطلاع علي هذة القائمة ومعرفة انك قمت بمشاهدة الصورة او الفيديو الخاص به.

لكن, في بعض الاحيان عندما يشارك اصدقائك قصصهم. يكون لديك فضول لرؤيتها. لكن, لا تريد ان يظهر لهم انك شاهدتها اليس كذلك؟. إذا، هل هناك أي طريقة لـ مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي بدون ان يعلم صاحبها؟. الاجابة هي نعم, يوجد 6 طرق لـ مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها. فقط تابع الموضوع للنهاية لمعرفة هذة الطرق وكل ما اريده منك مشاركته.

كيفية مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها | Watch Instagram Story

فيما يلى نوضح لك بالصور 6 طرق تمكنك من رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها. منها ما هو عبارة عن خدعة بسيطة لمشاهدة ستوري انستقرام من خلال تطبيق الانستجرام نفسة بدون استخدام تطبيقات او مواقع ، او بواسطة موقع مشاهدة ستوري انستا. اما اخر طريقة وهي رؤية ستوري الانستقرام بدون ان يعلم صاحبها بإستخدام تطبيقات مخصصة لذلك ومتاحة للايفون والاندرويد. هيا بنا لنتعرف على كلاً منهما بالتفصيل.!

1. مشاهدة ستورى الانستقرام اونلاين

في هذة الطريقة، سنقوم مشاهدة قصص اي شخص علي الانستجرام عبر موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها ، والذي يوفر لك هذة الخدمة. كل ما عليك هو ادخال اسم حساب الشخص الذي تريد مشاهدة الاستوري الخاصة به مع امكانية تحميلها.

1. قم بالدخول الي الموقع من هنا.

2. قم بإدخال اسم المستخدم [username] لحساب الشخص الذي تريد مشاهدة الاستورى الخاصة به بشكل خفى. ثم انقر على زر بحث Search كما بالصورة التالية.

موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

ملحوظة: اسم المستخدم هو الاسم الذي يظهر فى الشرط العلوى لتطبيق الانستقرام عند الدخول لحساب الشخص.

3. الان، ستظهر لك ستوري انستقرام الخاصة بهذا الشخص. كما ستجد زر تحميلها اسفلها كما بالصورة التالية.

طريقة مشاهدة قصص instagram story بدون معرفة ناشرها
يمكنك ايضاً مشاهدة الشرح بالفيديو: YouTube.

لاحظ: الموقع يعرض لك ستوري انستا للحسابات العامة، اما ان كان حساب الشخص الذي تريد مشاهدة الاستورى الخاصة به خاص فلن يستطيع الموقع الوصول اليها لعرضها لك؛ ويمكنك استخدام الطرق التالية لتتمكن من ذلك.

2. رؤية ستوري الانستجرام بدون علم صاحبها من التطبيق

هذة الطريقة عبارة عن خدعة بسيطة تمكنك من رؤية ستوري انستا بدون علم صاحبها بدون استخدام اي تطبيقات فقط من خلال تطبيق الانستغرام نفسه.

اولاً: قم بفتح تطبيق الانستجرام علي الواجهة الرئيسة. ستجد بالقسم الاعلي جميع القصص الخاصة بالاشخاص الذين تتابعهم كما بالصورة التالية.

طريقة مشاهدة قصص instagram story بدون معرفة ناشرها

ثانياً: مثالا علي الصورة السابقة. نريد مشاهدة قصة ariana بدون فتحها. تقوم الان بالدخول الي الستوري التي بعدها او قبلها.

ثالثاً: تقوم الان بالتحريك تجاه الاستوري التي تريد مشاهدتها دون ان ترفع اصبعك من علي شاشة الهاتف, لتشاهد الاستوري التي تريد رؤيتها بدون ان تفتحها. ثم ترجع الي الاستوري التي كنت عليها قبل ان ترفع اصبعك من علي الشاشة. شاهد الصورة التالية توضح لك ما نقوله.

رؤية ستوري انستا بدون علم صاحبها

ملحوظة : اثناء التحريك تجاه ستوري انستقرام التى تريد مشاهدتها بدون ان يعرف صاحبها يجب الا يتخطى الحد الفاصل بين الاستورى التى فتحتها والتى تريد مشاهدتها منتصف شاشة الهاتف ، حتى لا يقوم تطبيق الانستقرام بحسابها مشاهدة فعليه للاستورى.

♖مواضيع قد تهمك:-

3. رؤية ستوري الانستقرام بإستخدام وضع الطيران

من افضل الطرق ايضاً لـ مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها من خلال تطبيق الانستقرام نفسه بدون استخدام مواقع او تطبيقات اخرى. وهى من خلال تشغيل وضع الطيران فى هاتفك قبل فتح ستورى الانستا لمشاهدتها بدون ان يندرج اسم حسابك ضمن قائمة الاشخاص الذين فتحوا الاستورى. ولتجربة هذة الطريقة اتبع الخطوات التالية لتعمل معك بشكل صحيح.

1. افتح تطبيق الانستجرام واذهب الى الملف الشخصي الذي تريد مشاهدة الاستوري الخاصة به بدون ان يعلم.

2. عند الدخول الى حساب الشخص انتظر دقيقتين على الاقل حتى يقوم تطبيق الانستجرام تلقائياً بالتحميل المسبق لبيانات الحساب والتى من ضمنها الاستورى. حيث يقوم انستجرام بتحميل المكونات بشكل مسبق ليعرضها لك بشكل اسرع عند النقر عليها او طلب عرضها.

3. الان، قم بتشغيل وضع الطيران فى هاتفك ، وتاكد انه تم غلق شبكة Wi-Fi والبيانات وان الهاتف غير متصل بالانترنت.

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري - See Someone Instagram Story Secretly

4. بعد ذلك، افتح الاستورى التي تريد مشاهدتها بشكل خفي وشاهدها كما تريد وعند الانتهاء من مشاهدة الاستورى قم بغلق تطبيق الانستجرام تماماً.

5. تأكد من غلقه من قائمة التطبيقات المفتوحة حديثاً على الهاتف ، او يمكنك الذهاب الى الى اعدادات التطبيق على الهاتف والضغط على زر الغلق الاجبارى لغلق التطبيق بشكل كامل.

6. يمكنك غلق وضع الطيران فى هاتفك والاتصال بالانترنت مرة اخرى. بهذا تكون قمت بمشاهدة ستوريات انستا بدون علم صاحبها بكل سهولة.

4. طريقة الحظر لمشاهدة استورى الانستقرام بشكل خفي

لم ننتهى بعد من عرض طرق مشاهدة ستوري الانستجرام من خلال تطبيق الانستقرام بدون الذهاب الى تطبيقات او مواقع اخرى. هذة الطريقة هى عبارة عن خدعة رائعة اخرى الفكرة من وراء هذه الحيلة هي عرض ستوري الشخص كما تفعل عادةً ثم تقوم بحظر ملفه الشخصي على الانستجرام. حيث يؤدي حظره الى إزالة ملف التعريف الخاص بك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الاستورى. وبعد انتهاء مدة الاستوري والتى تكون 24 ساعة يمكنك فك الحظر عن هذا الشخص ومتابعته مره اخرى ولن يعرف انك رأيت الاستورى الخاصة به.

  • افتح استورى الانستجرام وشاهدها ، ثم انقر على اسم حساب الشخص فى اعلى الاستورى بعد مشاهدتها.
  • انقر على التلاث فى اعلى بروفايل الشخص ، لفتح القائمة ومنها انقر على حظر/ Block.
  • اختر حظر الحساب فقط ، ثم انقر حظر.
مشاهدة ستوري الانستقرام بشكل خفي - مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

لكن، ان كان هذا الشخص يجعل حسابه على الانستجرام خاص فستحتاج الى ان يوافق على متابعتك له مرة اخرى بعد فك الحظر عنه. فهذة الطريقة رائعة لاستخدامها مع حسابات الانستقرام العامة ، فلن يشعر الشخص انك قمت بحظره واعادة متابعته.

يمكنك تصفح المقالة التالية لمعرفة كيفية حظر حساب على الانستقرام او فك الحظر عنه ، ان كنت بحاجة اليها.

5. تطبيقات مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها للاندرويد و للايفون

في هذة الطريقة, سوف تقوم بـ مشاهده ستوريات انستا بدون علم صاحبها وبدون فتحها عبر تطبيق يمكنك تحميله علي هاتفك ومشاهدة وحفظ ستوري الانستقرام علي جهازك. لكن، لا انصحك بإستخدام تطبيقات خارجية. حيث سيتطلب منك تسجيل الدخول فى تلك التطبيقات بإستخدام حسابك على انستجرام ليقوم بعرض استورى اصدقائك لتشاهدها بدون علمهم.

  • قم بتحميل التطبيق للاندرويد android ، للايفون iphone.
  • بعد ذلك، قم بتثبيته وفتحه وتسجيل الدخول الي الانستجرام خلاله .
  • الان، سيعرض لك جميع القصص التي يشاركها اصدقائك. يمكنك الدخول الي اي ستوري انستقرام ومشاهدته وتحميله بدون علم صاحبه كما بالصورة التالية.
ازاي اشوف ستوري انستقرام من غير ماحد يعرف بإستخدام تطبيقات

6. بإستخدام حساب انستغرام مجهول

هذا ليس كل شيء، فهناك ايضاً طريقة اكثر شهرة بين مستخدمي الانستجرام لمشاهدة ستوري اى شخص على الانستقرام بدون علمه. وهى انشاء حساب انستقرام لاستخدامه لمشاهدة استورى الحسابات الاخرى بدون القلق من اندراج اسم الحساب ضمن قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الاستورى.

الطريقة فعاله مع حسابات انستجرام العامة ، بينما الحسابات الخاصة فستحتاج الى ارسال طلب متابعة لذلك الحساب وتنتظر فقد يوافق على الطلب او لا. ويمكن مشاهدة هذة المقالة لمعرفة كيفية استخدام اكثر من حساب فى تطبيق الانستقرام.

♖إقراء ايضاً:-
اتمني ان تكون استفدت من الموضوع. ان افادك لا تنسي مشاركته ليستفيد الجميع، ومتابعتنا علي الانستجرام : @ztech2you . لمزيد من المواضيع حول الانستجرام يمكنك زيارة هذا القسم:Instagram.