كيفية استرجاع الاستوري التي انتهت مدتها علي الانستقرام | Recover Your Old Instagram Stories

الانستقرام,انستغرام,انستقرام,قصص الانستجرام,Instagram,
استرجاع-صور-فيديوهات-الاستورى-التى-انتهت-مدتها-الانستقرام-instagram-stories
استرجاع صور وفيديوهات الاستوري التي انتهت مدتها علي الانستقرام
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
كما نعلم الاستوري Story  او ميزة القصص هي إحدى الميزات الشائعة في Instagram وغيرها من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثلWhatsapp و Snapchat وفيسبوك، التي تمكنك من وضع ومشاركة كل احداثك ونشاطاتك مع اصدقائك ومتابعينك علي الانستقرام ،لكن كما نعرف تكون هذة الاستوري مؤقتة اي تبقي لمدة 24 ساعة وبعد ذلك ستختفي تلقائيًا ويتم حذفها.
لكن قد ياتي لك وقت وتتذكر استوي كنت قد شاركتها علي الانستجرام لكن ليست معك وتريد ايجادها ، فهل من الممكن عرض أو العثور واستعادة قصص استوري Instagram القديمة الخاصة بك؟،هذا ما سنعرفه الان.
بالطبع، يمكنك بسهولة استرداد واستعادة قصص او استوري الانستقرام Instagram القديمة من تطبيق Instagram الخاص بك. حيث انه بمجرد انتهاء صلاحية Instagram Story الخاصة بك بعد 24 ساعة ،يتم تخزينها تلقائياً في قسم "الارشيف" ضمن ملف التعريف الخاص بك على Instagram.
 وبهذا يمكنك الذهاب الي قسم الارشيف الخاص بك علي الانستقرام في اي وقت و استرداد استوري الانستجرام Old Instagram منتهية الصلاحية كما يمكنك أيضًا تحميلها وتنزيلها علي جهازك،كما يمكنك إعادة مشاركتها مع أصدقائك أو اعادة احيائها في الاستوري الخاصة بك علي الانستجرام،دعنا الان نعرف كيف نقوم بذلك.

كيفية ايجاد وتنزيل استوري الانستقرام القديمة علي الهاتف

  • اولاً : تقوم بفتح تطبيق الانستجرام Instagram علي هاتفك 
  • بعد ذلك تقوم بالتوجه الي صفحة ملفك الشخصي علي الانستغرام ومن ثم تقوم بالضغط علي علامة الساعة او الاسترجاع في اعلي التطبيق كما بالصورة التالية..
  • استرجاع-صور-فيديوهات-الاستورى-التى-انتهت-مدتها-الانستقرام-instagram-stories
    الان ستفتح لك صفحة ارشيف الاستوري الخاصة بك stories Archive والتي ستجد بها جميع الاستوري التي قمت بمشاركتها علي حسابك علي الانستقرام Instagram وعلي كل استوري ستجد تاريخ نشرها ايضاً.. كما بالصورة التالية
    استرجاع-صور-فيديوهات-الاستورى-التى-انتهت-مدتها-الانستقرام-instagram-stories
    والان ان اردت استرجاع احدي هذة الاستوري القديمة كل ما عليك فعله هو الضغط علي الاستوري التي تريد استرجاعها او تحميلها ،بعد فتحها ستجد في اسفل الصفحة خيار لتميز هذة الاستوري ووضعها في Highlight ،وستجد ايضاً خيار share لمشاركتها من جديد واعادة إحيائها علي حسابك علي الانستجرام ،اما ان كنت تريد فقط  تنزيلها علي هاتفك تقوم بالضغط علي زر الثلاث نقط العمودية( ፧ )في اسفل الشاشة كما بالصورة التالية
    استرجاع-صور-فيديوهات-الاستورى-التى-انتهت-مدتها-الانستقرام-instagram-stories
    ستفتح لك نافذة كما بالصورة التالية بعدة خيارات منها Delete وهي لمسح هذي الاستوري من الارشيف ، وخيار save photo وهذا الخيار لتحميل الصورة وتنزيلها هلي هاتفك، وخيار share as post وهو لمشاركة هذة الصورة في منشور او بوست علي صفحة ملفك علي الانستجرام وليس في الاستوري ،واخيراً خيار Promote وهو لترويج هذة الصورة.

    استرجاع صور وفيديوهات الاستوري التي انتهت مدتها علي الانستقرام

    استرجاع-صور-فيديوهات-الاستورى-التى-انتهت-مدتها-الانستقرام-instagram-stories
    لا يفوتك ايضاً:- 
    اتمني ان تكون استفدت من الموضوع ،لمزيد من المواضيع حول الانستقرام يمكنك التوجه الي هذة الصفحة : من هنا ،ايضاً لا تنسي متابعتنا دائما علي وسائل التواصل ومشاركة المواضيع مع اصدقائك ليستفاد الجميع.