كيفية ربط العديد من حسابات الانستقرام على هاتفك وفتحهم بكل سهولة

الانستقرام,انستقرام,Instagram,

كيفية فتح العديد من حسابات الانستجرام على هاتف واحد بدون تسجيل الخروج | طريقة ربط عدة حسابات انستقرام على هاتفك لفتحهم والتنقل بينهم بسهولة.

كيفية ربط العديد من حسابات الانستجرام على هاتفك - Instagram
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

بالتأكيد لديك العديد من الحسابات على الانستقرام فقد تخصص حساب انستقرام للعمل وآخر للاصدقاء والعائلة او قد يكون لديك عدة حسابات تريد إدارتها على هاتفك. آيا كان عدد حسابات الانستجرام التى تملكها فالخيار المعروف لدى الجميع هو تسجيل الخروج من حساب ثم تسجيل الدخول للآخر؛ وبالطبع هذا يزعج الكثير.

لكن، الان يتيح تطبيق انستقرام Instagram إمكانية ربط العديد من الحسابات على هاتفك مما يسهل عليك عملية فتح حساباتك على انستجرام والتنقل بينهم بنقرة واحدة بكل سهولة. فى هذة المقالة نعرض لك كيفية ربط عدة حسابات انستقرام على هاتفك. هيا بنا!

كيفية ربط العديد من حسابات الانستقرام على هاتفك

الخطوة 1: افتح تطبيق الانستجرام Instagram على هاتفك ، وانتقل الى قسم البروفايل الخاص بك. ثم اضغط على الثلاث خطوط الافقية ☰ فى اعلى التطبيق لفتح القائمة ، ومنها اضغط على خيار الاعدادات Settings.

طريقة ربط عدة حسابات انستقرام على هاتفك لفتحهم والتنقل بينهم بسهولة

الخطوة 2: مرر الى اسفل نافذة الاعدادات فى تطبيق الانستغرام الى ان تصل الى مركز الحسابات/Meta Accounts Center ، ثم انقر على خيار إضافة حساب/Add account.

كيفية فتح العديد من حسابات الانستجرام على هاتف واحد بدون تسجيل الخروج

الخطوة 3: ستفتح لك نافذة لإختيار إما تسجيل الدخول لحساب إنستقرام آخر موجود لديك ، او إنشاء حساب انستجرام آخر جديد. اختر ما تريده. سنقوم بإختيار الخيار الاول وهو تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام آخر موجود بالفعل ، حيث سينتقل بك الى نافذة تسجيل الدخول المعروفة؛ تقوم بإدخال الايميل وكلمة مرور حساب الانستجرام لتسجيل الدخول اليه.

How to link multiple Instagram accounts on your phone

الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من تسجيل الدخول الى حساب الانسجرام الثاني ، سيكون بالفعل قد تم ربط حسابين الانستجرام على هاتفك وتستطيع فتحهم والتنقل بينهم بكل سهولة.

التبديل بين حسابات الانستقرام على هاتفك

يمكنك التنقل بين حساباتك على انستقرام بالذهاب الى صفحة البروفايل فى الحساب الحالى ، والضغط على السهم المشير لأسفل بجوار اسم المستخدم فى اعلى صفحة البروفايل لفتح قائمة الحسابات الخاصة بك.

التبديل بين حسابات الانستقرام على هاتفك

ستجد فى القائمة جميع حسابات الانستجرام التى قمت بربطها على هاتفك ، ويمكنك الانتقال لحساب الانستجرام الاخر بمجرد النقر عليه فى القائمة. كما يمكنك ربط وإضافة حساب انستجرام جديد بالضغط على خيار إضافة حساب فى اسفل قائمة الحسابات او بتطبيق نفس الخطوات هذة.

♖إقراء ايضاً:-

الى هنا نكون انتهينا من شرح كيفية ربط عدة حسابات انستقرام على هاتف واحد والتبديل بينهم؛ ان افادك الموضوع لا تنسي مشاركته ومتابعتنا على انستجرام @ztech2you ، ولمزيد من الشروحات حول الانستغرام تصفح هذا القسم : Instagram