كيفية إلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعونك علي الانستقرام Instagram

الانستجرام,الانستقرام,Instagram,

هل تريد إلغاء متابعة الحسابات التي ألغت متابعتك علي الانستقرام؟ إليك افضل الطرق والادوات التي تمكنك من فرز الحسابات التي تتابعها علي الانستجرام، لمعرفة الحسابات التي الغت متابعتك، وإلغاء متابعتهم جميعاً بضغطة زر.

How-to-unfollow-someone-who-non-follow-you-on-Instagram
كيفية إلغاء متابعة من قام بإلغاء متابعتك على Instagram
مرحبا بكم في مدونةعالم المعلومات

إذا كان لديك حساب علي الانستجرام، فبالتأكيد قد تكون تابعت عدد كبير من حسابات الانستجرام IG.او حتي قد تكون استخدمت احدي طرق زيادة متابعين انستقرام. وهي متابعة حسابات مستخدمى الانتستقرام في مقابل ان يقوموا بمتابعتك علي انستقرام وبالطبع هذا لن يحدث بشكل صحيح في اغلب الاوقات ففي الغالب يقوم الاشخاص بإلغاء متابعتك بعد فترة او لا يقوموا بمتابعتك في الاساس. ما يؤدي الي تواجد كم هائل من الحسابات التي تتابعها ولا تستفيد منها. وبالطبع لا يمكنك فرز هذا العدد من الحسابات التي تتابعها علي الانستجرام يدوياً. اذن هل هناك طريقة إلغاء متابعة من قام بإلغاء متابعتك على Instagram.

الاجابة نعم، يمكنك ذلك. اما يدوياً او بإستخداما التطبيقات الخارجية. حيث يوجد عدة تطبيقات تمكنك من فرز الاشخاص الذين تتابعهم وإلغاء متابعة الاشخاص الذين الغو متابعتك علي الانستقرام. بالاضافة الي امكانية الغاء متابعة الحسابات دفعة واحدة دون الحاجة الي الضغط علي زر الغاء المتابعة لك حساب علي الانستقرام.

♖معلومة: إذا قمت بإلغاء متابعة اكثر من 50 شخص في الساعة الواحدة. فقد يعتبر انستقرام ان هذا نشاط غير طبيعي في الحساب الخاص بك. وقد يقوم بإيقافه مؤقتاً، وإيقاف بعض الادوات في الحساب. مثل النشر والتعليق والاعجاب بالمنشورات الاخري. وقد يتم تعطيل الحساب لحين التأكد من انك الشخص الحقيقي الذي يستخدم الحساب. كما يفضل عدم إلغاء متابعة اكثر من 100 حساب انستجرام يومياً وعلي فترات مختلفة. حتي لا يتم تعليق حسابك من قبل انستقرام.

أفضل طريقة لإلغاء متابعة المستخدمين الذين لا يتابعونك على Instagram

نصيحة: الطريقة الأكثر أمانًا لإلغاء متابعة الأشخاص على Instagram هي القيام بذلك يدويًا. اي يجب عليك مراجعة كل حساب بنفسك والتحقق لمعرفة هل يضع لك متابعة follow back ام لا. لذا، ان كان حسابك علي الانستقرام مهم بالنسبة لك. فالافضل لك القيام بذلك يدوياً. وعدم استخدام التطبيقات التي سنعرضها لك الان. والي تساعدك في اكتشاف الحسابات التي الغت متابعتك علي الانستجرام.

إليك ايضاً بعض النصائح التي تسهل عليك عملية اكتشاف الاشخاص الذين لايتابعونك علي الانستجرام والغاء متابعتهم.

كيفية معرفة من الغي متابعتك علي الانستقرام يدوياً

  • يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على صورة حسابك علي الانستقرام للدخول الي ملفك الشخصي.
  • ثم انقر علي المتابعون Following "قائمة الاشخاص الذين تتابعهم".
  • ملاحظة: اضاف انستجرام ميزة جديدة وهي عرض قائمة الاشخاص الاقل تفاعل Least Interacted With ولا تظهر منشوراتهم لك علي الانستجرام. وغالباً يكون الاشخاص في تلك القائمة لا يتابعونك او الغوا متابعتك علي انستقرام.

    How-to-find-out-who-unfollowed-me-on-Instagram-manually
  • عليك اولاً الدخول الي قائمة الاشخاص الاقل تفاعل. والتحقق من حسابات الاشخاص الذين بها هل يتابعونك ام لا. وفي الاغلب تكون نسبه كبيرة من الحسابات في تلك القائمة لا تتابعك.
  • ولمعرفة هل الشخص يتابعك ام لا علي الانستقرام.

    1. تدخل الي حساب الشخص علي الانستجرام.
    2. وتذهب الي قائمة المتابعون الخاصة بحسابه.
    3. ثم تبحث عن اسم حسابك بها في شريط البحث.
    4. ان لم يظهر لك حسابك فهذا يعني انه لايتابعك. وتقوم بإلغاء متابعته.
  • بعد الانتهاء من فحص قائمة الحسابات الأقل تفاعلاً معها في الانستقرام. ترجع الي القائمة العامة لجميع الحسابات التي تتابعها Following وتقوم بفرز كل حساب منفرداً.
كيفية-معرفة-من-الغي-متابعتي-علي-الانستقرام-يدوياً

أفضل تطبيق إلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعونك علي الانستقرام [ للاندرويد ]

*ملحوظة: كما ذكرنا في الاعلي افضل طريقة امنة لالغاء متابعة الاشخاص الذين الغوا متابعتك في انستقرام هي يدوياً. بينما اذا استخدمت إحدي هذة التطبيقات، قد يعتبرها الانستجرام جهه خارجية تتحكم في حسابك وتخالف قوانينه. وقد يتم إغلاق الحساب ولن تتمكن من الوصول اليه مجدداً. "لذا استخدم هذة الادوات فقط في الحسابات غير المهمة بالنسبة لك. وبعناية وليس بشكل مبالغ فيه مثل: استخدامها فقط لمعرفة اسماء الاشخاص الذين الغو متابعتك. وتقوم بالذهاب الي تطبيق الانستقرام. وتبحث عن اسم هؤلاء الاشخاص وتلغي متابعتهم من داخل تطبيق الانستقرام الاصلي. وليس من خلال الادوات او التطبيقات. لتقلل نسبة إيقاف حسابك".

Followers and Unfollowers هي اداة بسيطة لهواتف الاندرويد. تقوم بفرز قائمة الحسابات التي تتابعها علي الانستقرام. واظهار احصائات مفصلة حول المتابعين وغير المتابعين. بالاضافة الي عرض قائمة الحسابات التي الغت متابعتك علي الانستقرام. فهي تمكنك من إلغاء متابعة من قام بإلغاء متابعتك على Instagram. مع امكانية الغاء متابعة 50 شخصاً منهم في المرة الواحدة.

  • يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي :من هنا
  • بعد ذلك، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بإستخدام حسابك علي الانستقرام.
  • افتح القائمة الجانبية في التطبيق. واضغط علي قسم الاشخاص الذين لايتابعونك Don't Follow Back.
  • سيعرض لك قائمة بجميع الاشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعونك علي الانستقرام.
  • يمكنك الغاء متابعتهم من داخل التطبيق بالضغط علي زر Unfollow بجوار اسم كل شخص. او الضغط علي زر Unfollow 50 لالغاء متابعة 50 شخص دفعة واحدة. او يمكنك معرفة اسم الشخص الذي الغي متابعتك وتذهب الي تطبيق الانستقرام وتلغي متابعته.

أفضل تطبيق إلغاء متابعة الحسابات التي لا تتابعك علي الانستقرام [ للايفون ]

UnFollowers for Instagram هي اداة بسيطة لهواتف الايفون. تمكنك من تنظيف حسابك علي الانستجرام، وإلغاء متابعة من قام بإلغاء متابعتك على الانستقرام. فتتيح لك الغاء متابعة الكثير من الحسابات التي تتابعها دفعة واحدة. وعرض قائمة بالحسابات التي لا تتابعك علي الانستقرام. وامكانية إلغاء الاعجابات التي قمت بها للعديد من الصور والفيديوهات علي الانستغرام.

  • يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق من متجر اب ستور : من هنا
  • بعد ذلك، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بإستخدام اسم وكلمة سر حسابك علي الانستقرام.
  • الان، في الشريط السفلي للتطبيق اضغط علي قسم الاشخاص الذين تتابعهم Following.
  • الان، قم بالضغط علي زر التحديد. واختيار تحديد الاشخاص الذين لا يتابعونك Select non-followings. ثم تلغي متابعتهم.
📌إقراء ايضاً:-
الي هنا نكون انتهينا من توضيح كيفية معرفة الحسابات التي الغت متابعتك في الانستقرام والغاء متابعتهم. ان افادك الموضوع نتمني مشاركته. لا تنسى متابعتنا على انستقرام @ztech2you ، ولمزيد من المواضيع حول الانستقرام تصفح هذا القسم : Instagram