كيفية ازالة اسمك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا استوري Story الانستقرام

الانستجرام,الانستقرام,قصص الانستجرام,مشاهدة Stories الانستغرام,Instagram,
كيف اخفي اسمي من قائمة الاشخاص الذين فتحوا الاستوري علي الانستقرام
اخفاء اسمك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الاستوري الانستجرام
مرحبا بك متابعي مدونة عالم المعلومات
لقد ذكرنا في موضوع سابق طرق لمشاهدة الاستوري علي الانستجرام بدون معرفة صاحبها يمكنك تصفح الموضوع لمعرفتهم ايضاً ، في هذا الموضوع سنتعرف علي كيفية ازالة اسمك من قائمة من شاهد الاستوري الخاصة بأي شخص علي الانستقرام وذلك اذا قمت بدون قصد بالدخول الي احدي قصص الاشخاص علي الانستجرام ولا تريد ان يعرف انك قمت بفتحها او حتي تريد مشاهدة قصة شخص ما ولكن لا تريد أن تكون مدرجًا في قائمة الاشخاص الذين شاهدوا القصة. ،لذا إذا كنت قد شاهدت Instagram Story الخاص بشخص ما وتريد الآن إزالة العلامة التي تمت مشاهدتها من Instagram Story بحيث لا يتمكن صاحب الاستوري من الحصول على اسمك في قائمة عارض Story،فهيا بنا لنعرف كيف ذلك.

كيفية اخفاء اسمك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا استوري الانستجرام

الطريقة المتاحة حالية والتي يمكنك من خلالها ازالة اسم حساب الانستقرام الخاص بك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا الاستوري الخاصة بشخص ما علي الانستجرام وهي عن طريق حظر هذا الشخص الي ان تنتهي مدة 24 ساعة الخاصة بتلك الاستوري وبعد انتهاء المدة يمكنك إلغاء الحظر عن ذلك الشخص.وللقيام بذلك اتبع الاتي....
أولاً: قم بالذهاب الي تطبيق الانستقرام علي هاتفك ومن ثم توجه الي حساب الشخص الذي قمت بمشاهدة الاستوري الخاصة به ولا تريد ان يعرف.
ثانياً: قم بحظر هذا الشخص عن طريق الضغط علي الثلاث نقط العمودية في اعلي الحساب ثم الضغط علي حظر Block ومن ثم التأكيد بالضغط علي زر Block كما موضح بالصورة التالية.
see-instagram-stories-without-owner-known
بهذا تكون قد ازلت اسم حسابك من قائمة الاشخاص الذين شاهدوا هذة القصة Instagram Story
ملحوظة: بعد انتهاء 24 ساعة علي الاستوري التي قمت بمشاهدتها عند هذا الحساب ،يمكنك إزالة الحظر عن هذا الشخص عن طريق الدخول الي حساب هذا الشخص مجدد والضغط علي زر Unblock.كانت هذة الطريقة التي يمكنك من خلالها اخفاء اسمك من قائمة الاشخاص الذين فتحوا استوري الانستجرام الخاصة بشخص.
قد يهمك ايضاً:-

الي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية اخفاء اسمك من قائمة الاشخاص الذين فتحوا الاستوري ،إن استفدت من الموضوع لا تنسي مشاركته ليستفيد الجميع،ومتابعتنا عبر وسائل التواصل ،لمزيد من المواضيع حول الانستقرام يمكنك زيارة هذة الصفحة :Insta