كيفية حظر شخص علي الانستقرام | وطريقة الغاء الحظر عن الحسابات التي حظرتها

الانستجرام,الانستقرام,حظر شخص علي الانستقرام,Instagram,
how-to-block-or-unblock-accounts-on-instagram
كيفية حظر حساب علي الانستقرام Instagram
مرحبا بكم في مدونة عالم المعلومات

قد تصادفك العديد من الرسائل المزعجة من حسابات علي الانستجرم Instagram. او يقوم شخص ما بمضايقتك وارسال لك العديد من الرسائل. او حتي تريد ان تقوم بإخفاء حسابك علي الانستجرام عن شخص معين، ولا تريده ان يعثر علي حسابك علي الانستجرام. فيكون افضل حل لذلك هو حظر هذا الشخص او الحساب حتي لا يتمكن من مراسلتك مجددا. كما لن يتمكن من الوصول الي حسابك علي الانستجرام. ففي هذا الموضوع نوضح لك خطوات حظر شخص علي الانستقرام ،بالاضافة الي كيفية فك الحظر عن احدي الحسابات التي حظرتها علي الانستجرام Instagram.هيا بنا لنتعرف علي ذلك...

كيفية حظر شخص علي الانستقرام Instagram

  • لحظر اي شخص او حساب علي الانستجرام.قم بفتح تطبيق الانستقرام. وتوجه الي الملف الشخصي لهذا الشخص. ومن ثم قم بالضغط علي الثلاث نقاط العمودية في اعلي تطبيق الانستغرام.
How to block someone on Instagram
  • الان، قم بالضغط علي حظر او بلوك Block . ستظهر لك نافذة لتأكيد ذلك تضغط حظر.
How to block accounts on Instagram

معلومة : ان كان الحساب الخاص بك علي الانستجرام من نوع بيزنس Business. فسيتح لك امكانية حظر الشخص و حظر اي حسابات يقوم هذا الشخص بإنشائها مستقبلاً من علي هاتفه. وستجد هذا الخيار عند الضغط علي حظر في الخطوة السابقة.

كيفية إلغاء الحظر عن حساب قد حظرته علي الانستجرام Instagram

  • لـ فك الحظر عن احدي الحسابات التي حظرتها علي الانستجرام. توجه الي ملفك الشخص علي انستقرام. ثم افتح القائمة الجانبية واضغط علي الاعدادات Settings.
how to unblock the accounts that you have blocked on Instagram
  • الان، اضغط علي اعداد الخصوصية Privacy. ثم قم بالتمرير لاسفل، واضغط علي الحسابات المحظورة Blocked Accounts.

how to unblock the accounts that you have blocked on Instagram
  • امامك الان قائمة بجميع الحسابات التي قمت بحظرها علي الانستجرام. يمكنك إلغاء الحظر عن اي حساب بالضغط علي زر الغاء الحظر بجواره. ومن ثم تأكيد ذلك.
how to unblock the accounts that you have blocked on Instagram

إليك ايضاً الاجابة عن بعض الاسئلة التي قد تدور في بالك...

هل اذا حظرت شخص علي انستجرام سيعرف ذلك؟

الاجابة لا، عند حظر شخص علي الانستجرام لن يصله اي اشعار بذلك. ولكن ان قام بالبحث عن حسابك علي الانستجرام فلن يجد حسابك. وهذا يبين له انك حظرته.

ماذا يحدث عند حظر شخص علي انستقرام ؟

لن يتمكن ذلك الشخص من العثور علي حسابك علي الانستجرام. ولن يري اي منشورات او استوري تقوم بنشرها علي حسابك. بالاضافة الي انه لن يستطيع التواصل معك عبر رسائل الانستجرام.

هل يستطيع الشخص الذي حظرته علي انستجرام ارسال رسائل لي؟

الاجابة لا، لن يتمكن الحساب الذي حظرته علي الانستجرام ارسال اي رسالة لك. وان كان بينكما محادثة سابقة فيمكن لذلك الشخص فتح تلك المحادثة وكتابة رسائل بها. لكن لن تصل اليك تلك الرسائل.

إقراء ايضاً:-


الي هنا نكون قد انتهينا من توضيح كيفية حظر شخص علي الانستقرام او فك الحظر عن شخص قمت بحظره ، اتمني ان يكون افادك الموضوع ، لاتنسي متابعتنا علي انستجرام : @ztech2you ،ولمزيد من المواضيع حول الانستجرام انتقل الي هذة الصفحة : Instagram