كيفية مشاركة حساب نتفليكس Netflix مع الاصدقاء والعائلة بدون التأثير علي حسابك

شروحات,نتفليكس,Netflix,

شرح كيفية مشاركة حساب نتفليكس Netflix مع شخص اخر او الاصدقاء او العائلة ، وانشاء لكل شخص ملف تعريفي منفرد له علي حساب نتفليكس Netflix واحد فقط.

طريقة-مشاركة-حساب-نتفليكس-Netflix-مع-العائلة-الاصدقاء-شخص اخر
كيفية مشاركة حساب نتفليكس مع الاصدقاء والعائلة
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

Netflix هي خدمة بث تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التلفزيونية، والأفلام وأنيمي، والأفلام الوثائقية. والمزيد على الآلاف من الأجهزة المتصلة بالإنترنت ، ولقد وضحنا فى مقال سابق كيفية انشاء حساب Netflix.

اليوم سنتعرف علي طريقة مشاركة حساب netflix مع اي شخص اخر. بدون ان يؤثر ذلك علي قائمة تفضيلاتك، وتوصياتك علي حساب نتفليكس.حيث تمكنك ميزة مشاركة الحساب هذة من امكانية التقليل من قيمة الاشتراك. فيمكنك الاتفاق مع شخص اخر للاشتراك في حساب واحد، وتستخدموه سوياً.

♖ملحوظة: ليست كل حسابات نتفليكس Netflix يمكنها ان تشارك الحساب مع الاخرين. حيث يعتمد هذا علي نوع الباقة، او الخطة الخاصة بالحساب. حيث يتيح نتفليكس Netflix ثلاثة خطط للاشتراك. دعنا نتعرف عليهم وعلي عدد الاجهزة او الاشخاص المتاح لك مشاركة حسابك معهم في كل خطة.

باقات نتفلیکس

  1. اساسية Basic: تتيح لك هذة الخطة غير المكلفة مشاهدة Netflix على جهاز واحد في المرة الواحدة.اي لا تستطيع مشاهدة اكثر من فيلم في نفس الوقت. كما انه لا تستطيع مشاهدة الفيديو بدقة HD (المشاهدة بدقة 480p).
  2. قياسية Standard : باقة نتفلكس او الاشتراك المفضل لدي الجميع حيث ستحصل على فيديو عالي الجودة بدقة تصل 1080p. كما تستطيع مشاركة حسابك مع شخص اخر ومشاهدة فيديوهين في نفس الوقت على شاشتين في وقت واحد.فهي باقة مناسبة لشخصين. فيمكنك الاتفاق مع شخص اخر من عائلتك، او جيرانك والاشتراك فيها سوياً.
  3. مميزة Premium: تتيح لك هذة الخطة امكانية مشاركة حسابك مع اربع اجهزة. وتشغيل 4 فيديوهات علي كل جهاز في نفس الوقت من حساب واحد. كما تتيح لك مشاهدة الافلام بدقة Ultra HD. وهي اكثر جودة ودقة من HD العادية ومثالية للشاشات التي تعرض دقة 4K.

ويمكنك بالطبع تغيير باقة Netflix في اي وقت. بعد التعرف علي خطط وباقات نتفلیکس. دعنا الان نتعرف علي كيفية مشاركة حساب نتفليكس واحد مع اكثر من شخص. بدون ان يؤثر كل شخص علي تفضيلات، وتوصيات، وافلام الشخص الاخر.

♖ملحوظة: جميع الاشخاص الذين سيستخدموا الحساب سيكون لديهم نفس الايميل وكلمة المرور الخاصة بك. ولا تستطيع وضع لكل شخص كلمة مرور خاصة له. لذا ننصحك، ان كنت ستشاركة حسابك مع احد يفضل ان تكون واثق فيه، او يكونوا من عائلتك، او اصدقائك المقربين. كما يفضل ان تقوم انت بتسجيل الدخول لحساب نتفليكس من جهاز الشخص الذي ستشارك معه الحساب ولا تعطيه كلمة المرور.

اما ما سنفعله الان، هو انشاء ملف شخصي علي حساب نتفليكس Netflix لكل شخص يستخدم الحساب. بحيث كل شخص يدخل الي الحساب يقوم بإختيار الملف الخاص به. ليظهر له قوائم الافلام والمسلسلات الخاصة به. والتي يفضلها وبالاضافة الي ظهور اقتراحات المشاهدة المناسبه له فقط. هيا بنا نعرف كيف نقوم بذلك.

طريقة مشاركة حساب نتفليكس Netflix واحد مع شخص اخر

  • اولاً، تقوم بالتوجه الي موقع نتفليكس. وتقوم بتسجيل الدخول الي حسابك:netflix.
  • بعد تسجيل الدخول الي حسابك. تضغط علي ايقونة حسابك في اعلي الصفحة. لفتح قائمة الاعدادات ثم تختار ادارة الملفات التعريفية /Manage Profiles ، كما بالصورة التالية.
  • طريقة-مشاركة-حساب-نتفليكس-Netflix-مع-العائلة-الاصدقاء-شخص اخر

    how to sharing Netflix accounts with family and friends

  • الان، ستفتح لك صفحة إدارة الاشخاص، او الملفات التعريفية في حساب نتفليكس. تقوم بالضغط علي علامة الاضافة (+ ) لإضافة شخص "Add Profile".
  • طريقة-مشاركة-حساب-نتفليكس-Netflix-مع-العائلة-الاصدقاء-شخص اخر
  • ستفتح لك صفحة لإضافة شخص جديد. تقوم بكتابة اسم للملف الشخص. ثم تضغط متابعة / CONTINUE.
طريقة-مشاركة-حساب-نتفليكس-Netflix-مع-العائلة-الاصدقاء-شخص اخر
كيفية اضافة شخص الي حساب نتفليكس Netflix

هكذا نكون قد انشأنا ملف تعريفي لشخص جديد علي حساب نتفليكس Netflix. فعندما يقوم اي شخص من الاشخاص الذين يستخدمون الحساب بتسجيل الدخول. ستظهر له النافذة التالية. تسال من يستخدم الحساب او من يشاهد "?Who's watching". يقوم بالضغط علي صورة او اسم الملف الخاص به. ليشاهد الافلام وقوائم التشغيل المفضلة له.

طريقة-مشاركة-حساب-نتفليكس-Netflix-مع-العائلة-الاصدقاء-شخص اخر

نصيحة ايضاً: ان كنت تريد منع الاشخاص الذين ستشارك معهم حسابك في نتفليكس من الدخول الي ملفك الشخص. ورؤية العروض التي تشاهدها. فيمكنك ذلك بقفل ملفك الشخصي في نتفليكس برمز PIN. لكن، ان كان الشخص الاخر لديه كلمة سر الحساب فيستطيع تعديل هذا الرمز وإلغائه.

📌قد يهمك ايضاً:-

الى هنا نكون انتهينا من توضيح كيفية مشاركة حساب نتفليكس مع الآخرين. اتمني ان يكون افادك الموضوع ، لمزيد من المواضيع والشروحات حول نتفليكس توجه الي هذا القسم : [Netflix] ولا تنسي مشاركة الموضوع ومتابعتنا دائماً.