طريقة إنشاء مشاهدة جماعية للافلام Netflix نتفليكس مع الاصدقاء || Netflix Party

افلام,نت فليكس,نتفليكس,Movies,Netflix,
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
كيفية إنشاء مشاهدة جماعية للافلام علي نتفليكس Netflix
مرحباً بكم متابعي موقع عالم المعلومات
في هذا الموضوع سوف نعرف كيف نقوم بإنشاء مجموعة مشاهدة افلام نتفليكس ،للتمتع بمشاهدة الافلام مع اصدقائك في نفس الوقت والدردشة اثناء مشاهدة الفيلم معاً مهما كانت المسافة بينكما ، بالطبع جميعنا حالياً جالسين في منازلنا بسبب فيروس كورونا ،فلا تستطيع الان الذهاب الي اصدقائك واقاربك والخروج معاً ،لذا سيكون نت فليكس هو صديقك في الحجر المنزلي هذا! لكن هل جاء في بالك انه يمكنك بدلاً من مشاهدة الافلام بمفردك انه بإمكانك انشاء مجموعة واضافة اصدقائك واقاربك ومشاهدة الافلام معاً في نفس الوقت والتحدث مع بعض اثناء مشاهدة الفيلم عن طريق الدردشة الكتابية ،مما ينشيء جو من المرح بينكما وتشعرون كأنكم جالسين معاً تشاهدون الفيلم في السينما.
الان يمكنك فعل ذلك بكل سهولة عن طريق اضافة بسيطة خاصة ب Google تدعي Netflix Party وهي عبارة عن إضافة بسيطة لمتصفح جوجل كروم Google Chrome تتيح للعديد من الاشخاص مشاهدة الافلام والمسلسلات معاً علي Netflix.

Netflix Party هي اضافة مجانية متاحة لمتصفح جوجل كروم خاصة بشبكة نت فليكس تمكنك من مشاركة مشاهدة الافلام مع اصدقائك في نفس الوقت كما تتيح Netflix Party شريط جانبي للدردشة مع اصدقائك وتناول احداث الفيلم معاً.
قبل البدأ في شرح اضافة Netflix Party لمشاركة مشاهدة الافلام علي نتفليكس يجب ان تعلم الاتي:-
1- يجب ان يكون كل شخص تريد ان تشاهدة الفيلم معه واضافته في المجموعة ان يكون لديه حساب خاص به علي نتفليكسNetflix.
2- يجب ان يقوم كل شخص يريد ان تشاركة مشاهدة الافلام ان يقوم بتثبيت الاضافة ايضاً علي متصفح جوجل كروم.

كيفية تنزيل وتثبيت اضافة Netflix Party علي متصفح Google Chrome

اولاً: قم بفتح متصفح جوجل كروم وم ثم قم بالذهاب الي موقع netflixparty.com ومن ثم قم بالضغط علي زر {!Get Netflix Party for free} ليقوم بالتوجه بك الي رابط تثبيت الاضافة لجوجل كروم.
*ملحوظة: هذة الاضافة متاحة فقط للكمبيوتر واللابتوب ولمتصفح جوجل كروم فقط.
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
ثانياً: بعدما يتم فتح صفحة الاضافة ،قم الان بالضغط علي زر{Add Chrome} كما موضح بالصورة التالية...
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
ثالثاً: سيفتح لك مربع منبثق في اعلي المتصفح يطلب منك التأكيد لعملية تثبيت الاضافة تقوم بالضغط علي زر {تثبيت الاضافة}
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
رابعاً: الان تنتظر قليلاً الي ان تنتهي تثبيت الاضافة وستجد رمز الاضافة {NP} قد ظهر لك بجوار شريط البحث في اعلي المتصفح.بهذا تكون قد انتهيت من تثبيت Netflix Party.
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
بعد الانتهاء من تثبيت اضافة Netflix Party علي متصفح جوجل كروم نأتي الان الي طريقة استخدام اضافة NP لمشاركة مشاهدة الافلام علي Netflix مع الاصدقاء.
📌 قد يهمك ايضاً:-

كيفية مشاهدة الافلام علي نتفليكس مع الاصدقاء في نفس الوقت

في البداية كما نوهنا في بداية الموضوع يجب ان يكون لك شخص ستشاركة مشاهدة الفيلم معه ان يكون قد قام بتثبيت الاضافة ولديه حساب علي نت فليكس.
اولاً:  قم بفتح موقع نتفليكس علي متصفح جوجل كروم  ومن ثم قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي نت فليكس وقم بتشغيل اي فيلم تريد مشاهدة مع اصدقائك ، ستجد انه عندما تقوم بتشغيل الفيلم او المسلسل قد تغير لون رمز Netflix Party في اعلي شريط المتصفح الي اللون الاحمر.
ثانياً: الان تقوم بالضغط علي رمز الاضافة {NP} في اعلي شريط المتصفح جوجل كروم.سيفتح لك مربع منبثق به زر بدء الحفلة {Start the party}كما موضح بالصورة التالية..
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
ثالثاً: الان سيظهر لك رابط URL المشاركة مع الاصدقاء كل ما عليك فعله هو نسخ هذا الرابط وارساله الي اي شخص تريده ان يدخل مجموعة المشاهدة معك علي Netflix.
share-watching-movies-on-Netflix-with-friends
رابعاً: بهذا تكون انتهيت من كل شيء نأتي الان الي ما سيقوم به الشخص الذي سوف ترسل له الرابط ،يقوم هذا الشخص بفتح الرابط علي متصفح جوجل كروم ،سيفتح له موقع نتفليكس ،يقوم بتسجيل الدخول الي حسابه وبعد ذلك يضغط علي علامة {NP} في اعلي شريط المتصفح وعلي الفور سيجد الفيلم قد اشتغل امامه وانضم الي المجموعة تلقائياً.

* ستجد ايضاً علي يمين الشاشة نافذة للدردشة مع الاصدقاء في المجموعة يمكن لجميع الاعضاء في المجموعة الدردشة ويمكنك اغلاق نافذة الدردشة بالضغط ايضاً علي رمز {NP} في اعلي شريط المتصفح.
📌 قد يهمك ايضاً:-
"الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع اتمني ان تكون استفدت منه ، لا تنسي مشاركته ليستفيد الجميع ، ومتابعتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي"