طريقة معرفة اسم صاحب الرقم المتصل المجهول اونلاين عبر موقع truecaller

البحث عن شخص,اندرويد,شروحات,مواقع,truecaller,

شرح بالصور كيفية كشف هوية المتصل ومعرفة اسم الرقم المتصل المجهول بدون استخدام تطبيقات اونلاين عن طريق استخدام موقع التروكولر truecaller علي الانترنت.

كشف-هوية-المتصل-معرفة-اسم-صاحب-الرقم-المجهول-بواسطة-التروكولر-truecaller
كشف هوية المتصل ومعرفة اسم صاحب الرقم المجهول | التروكولر
مرحباً بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

في هذا الموضوع سنتعرف علي كيفية معرفة اسم المتصل و رقم المتصل المجهول اونلاين بدون استخدام وتنزيل اي برامج او تطبيقات. فجميعنا حالياً يواجه بعض المضايقات من ارقام مجهوله منها ارقام تكون لاشخاص فريدين ومنها ارقام تكون لشركات دعاية واعلانات. فتجد يومياً ارقام مجهولة تقوم بالاتصال بك مما يجعلك لا ترد علي هذة الارقام. لكن قد يكون شخص ما تعرفه يقوم بالاتصال بك من رقم مجهول وانت لا تعرف ذلك فتتجاهله عن طريق الخطأ.

وهنا يأتي دور خدمة تروكولر truecaller بالتأكيد قد سمعت عنها لكن في هذا الشرح لن نتطرق الي تطبيق التروكولر. ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع هو كيفية استخدام موقع تروكولر لمعرفة اسم المتصل بدون ان تقوم بتثبيت اي تطبيقات علي هاتفك؛ فكل ما ستقوم بفعله عندما يتصل بك رقم مجهول تقوم بنسخ الرقم وفتح موقع تروكولر truecaller ومعرفة من وراء هذا الرقم، فإن كان شخص تعرف تقوم بالاتصال به وان كانت ارقام مجهولة تقوم بـ حظر تلك الارقام المجهولة لتجنبها مرة اخري.

ما هو موقع التروكولر truecaller

truecaller هو تطبيق هواتف يتيح البحث عن هوية المتصل، وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة، ومنع المكالمات غير المرغوب فيها. يستخدم فى معرفة اسم المتصل و رقم المتصل المجهول. ان كنت لا تفضل استخدام التطبيق وانشاء حساب به فالافضل لك هو استخدام موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل اونلاين وهذا ما سنوضحه لك الان.

دعنا نعرف كيف يقوم موقع التروكولر truecaller بإجاد وكشف اسماء المتصلين والارقام المجهولة لك بكل هذة السهولة. وهنا ياتي دور تطبيق التروكولر فعندما يقوم اي شخص بتنزيل تطبيق التروكولر علي هاتفه يسمح للتطبيق بالوصول الى بعض بياناته والتى من ضمنها جميع الارقام واسمائها المسجلة في هاتف هذا الشخص ويتم ارسال هذة الارقام بأسمائها الي قاعدة بيانات تروكولر ومع ملايين التنزيلات للتطبيق اصبح لديه تقريبا معظم ارقام الهواتف بأسمائها. وقد تبحث عن رقمك في موقع التروكولر وتجده مسجل بأسمك او اسم الشهرة لك وذلك يكون بسبب احد من اصدقائك الذي لديه رقمك قام بتحميل التطبيق. ومع ذلك، تتيح لك خدمة تروكولر حق ازالة رقمك واسمك من سجل بيانات التروكولر ولتعرف كيف تقوم بذلك يمكنك قرائة هذة المقالة. [ طريقة حذف رقم الهاتف من تروكولر نهائياً ]

the best Caller ID in the world truecaller

معرفة اسم المتصل عن طريق النت - موقع تروكولر لمعرفة اسم المتصل

كيفية معرفة اسم المتصل بواسطة موقع التروكولر truecaller

1. توجه الي موقع التروكولر من هنا : truecaller

2. ثم انقر على زر sign in/تسجيل الدخول فى اعلى صفحة الموقع لتتمكن من استخدام موقع التروكولر truecaller.

معرفة-اسم-الرقم-المتصل-المجهول-بدون-استخدام-تطبيقات-truecaller

3. التسجيل في موقع التروكولر لن يحتاج الي انشاء حساب في الموقع. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل Gmail ، او استخدام حساب مايكروسوفت "هوت ميل hotmail". تقوم بإختيار احدي الطريقتين لتسجيل الدخول الي الموقع كما بالصورة التالية.

معرفة رقم المتصل truecaller - معرفة اسم المتصل truecaller

ملحوظة: يمكنك استخدام اى بريد الكترونى لديك او بريد لا تستخدمه ، وتستطيع فى اى وقد إلغاء ارتباط التروكولر بحسابك فى جوجل.

4. عند اختيار طريقة التسجيل التى تريدها سينقل بك الى نافذة تسجيل الدخول لحساب جوجل او مايكروسوفت الخاص بك والموافق التسجيل فى التروكولر من خلاله.

موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

5. بعد تسجيل الدخول بإحدي ايميلاتك علي جوجل او مايكروسوف ،يمكنك الان استخدام موقع التروكولر والبحث عن اي رقم مجهول ومعرفة اسم صاحب هذا الرقم والصورة الشخصية ان وجدت وموقعه علي الخريطة، وذلك عن طريق اضافة الرقم المجهول في شريط البحث في موقع التروكولر truecaller وتحديد رمز الدولة الخاصة بالرقم ، ثم انقر على زر البحث كما موضح بالصورة التالية.

كيفية معرفة اسم المتصل بواسطة موقع التروكولر truecaller
♖إقراء ايضاً:-

شاهد شرح معرفة اسم الرقم المتصل بالفيديو

الي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية معرفة اسم الرقم المتصل المجهول اونلاين، لا تنسي مشاركته ليستفيد الجميع ،ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي