كيفية التحكم في من يمكنه اضافتك في مجموعات الواتساب | whatsapp

الواتس اب,الواتساب,Whatsapp,
control-who-can-add-you-in-WhatsApp-groups
طريقة منع الاشخاص من اضافتك في مجموعة علي الواتساب
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
ميزة جديدة من مميزات الخصوصية يطلقها تطبيق الواتس اب WhatsApp والتي  تتيح لك التحكم في من يمكنه إضافتك إلى مجموعة علي الواتساب، فتعتبر ميزة رائعة تساعدك في الحفاظ علي خصوصيتك ،ففي اغلب الاحيان يقوم بعض اصدقائك بإضافتك الي العديد من المجموعات الي قد تكون لا تريد التواجد بها مما يؤدي الي تواجد رقم هاتفك ضمن اعضاء هذة المجموع واتاحته لجميع الاشخاص وهذا ما لا ترغب به فقد تقوم بعض الشركات باخذ رقم هاتفك من المجموعة وارسال لك رسائل دعائية بإستمرار او يقوم اي شخص بالحصول علي هاتفك من المجموعة.لهذا اهتمت WhatsApp المملوكة ل facebook بإضافة هذة الميزة الجديدة للحفاظ علي خصوصتة رقم هاتفك.
دعنا نتعرف الان علي كيفية اعداد من يمكنه اضافتك في مجموعة علي الواتس اب.

طريقة التحكم في من يمكنه اضافتك في مجموعات الواتس اب 

  • اولاً: يجب تنزيل احدث اصدار من تطبيق الواتساب WhatsApp
  • ثانياً: بعد ذلك توجه الي قائمة الاعدادات عن طريق فتح التطبيق والضغط علي الثلاث نقاط العمودية اعلي التطبيق () ومن ثم اختيار الاعدادات Settings
control-who-can-add-you-in-WhatsApp-groups
  • ثالثاً: قم بالذهاب الي الحساب "Account" ومن ثم الي اعداد الخصوصية "Privacy".
control-who-can-add-you-in-WhatsApp-groups
  • رابعاً: الان تذهب الي خياراعداد المجموعات "Groups" بعد الضغط عليه ستجد اعداد من يمكنه اضافتك في مجموعة ?how can add me to groups ، وهنا ستجد  ثلاثة خيارات اما "الجميع" everyone او "جهات الاتصال الخاصة بي"My contacts و "لا أحد"Nobody. سيؤدي خيار "الجميع" إلى السماح لاي شخص سواء اكان صديقك او ليس صديقك بإضافتك الي اي مجموعة ، اما خيار "جهات الاتصال" يؤدي هذا الخيار الي السماح الي الارقام المسجلة فقط علي هاتفك امكانية اضافتك في مجموعة،بينما خيار "لا أحد" سيمنع الجميع من إضافتك إلى المجموعات.

How to Control who can add you in WhatsApp groups

control-who-can-add-you-in-WhatsApp-groups
بينما سيتاح للاشخاص الذين لا يمكنهم اضافتك في المجموعات امكانية ارسال دعوة لك في رسالة خاصة للانضمام الي المجموعة. وسيكون لديك 72 ساعة لقبول هذة الدعوة.
قد يهمك ايضاً: 
"اتمني ان يكون ساعدك الموضوع،لاتنسي مشاركه ليستفيد الجميع،ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،لمزيد من المواضيع حول الواتساب قم بزيارة هذا القسم : Whatsapp