كيفية قفل ملفك الشخصي في نتفليكس Netflix بإستخدم رمز PIN

نت فليكس,نتفليكس,Netflix,
how-to-lock-Netflix-profile-by-PIN-code
كيفية حماية ملفك الشخصي في  نتفليكس Netflix بكود PIN
مرحباً بكم متابعي موقع عالم المعلومات

نتفليكس Netflix موقع مشاهدة الافلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية الحصرية وقد شرحنا سابقاً كيفية انشاء حساب علي نتفليكس كما شرحنا ايضاً كيفية انشاء اكثر من ملف شخصي في حساب نتفليكس واحد. بحيث تجعل لكل فرد من افراد عائلتك ملفه الشخصي الخاص به في الحساب. لكن، مع ذلك يمكن لأي شخص يستخدم الحساب الدخول الي جميع الملفات الموجودة بالحساب. فيستطيع اي شخص يستخدم الحساب رؤية ماذا تتصفح وتشاهد علي نتفليكس اذا دخل الي ملفك الشخصي في نتفليكس. لذا يقدم لك Netflix حالياً حماية ملفك الشخصي برمز PIN. مما يصعب علي اي شخص تشارك معه حساب نتفليكس الدخول الي ملفك الشخص "وذلك في حال لم يكن لديه كلمة مرور الحساب". حيث في كل مرة تقوم بالدخول الي ملفك الشخصي علي نتفليكس سيطلب منك ادخال رمز PIN. دعنا الان نعرف كيف نقوم بحماية حساب نتفليكس بكود PIN.

كيفية حماية ملفك الشخصي في نتفليكس Netflix برمز PIN

  • أولاً: قم بالدخول الي موقع نتفليكس. ومن ثم قم بتسجيل الدخول الي حسابك.
  • بعد ذلك، قم بالضغط علي صورة الحساب في اعلي الموقع لفتح القائمة المنسدلة. ومن ثم قم بالضغط علي الحساب ِAccountللدخول الي اعدادات الحساب.
how-to-lock-Netflix-profile-by-PIN-code
  • ثانياً: قم بالتمرير الي اسفل الي ان تصل الي اعدادات {Profile & Parental Controls }. ستجد صورة حسابك تقوم بالضغط علي السهم الذي بجوارها لفتح اعدادات الملف الشخصي. 
  • الان، ستجد اعداد قفل الملف الشخصي Profile Lock. تقوم بالضغط علي كلمة Change التي بجواره كما موضح الصورة التالية.
how-to-lock-Netflix-profile-by-PIN-code
  • ثالثاً: ستفتح لك نافذة لإدخال كلمة المرور الخاصة بحساب نتفليكس للتأكد انك صاحب الحساب الاساسي.
how-to-lock-Netflix-profile-by-PIN-code
  • ثم حدد المربع لطلب إدخال رقم التعريف الشخصي PIN عند الدخول الي ملفك الشخصي علي نتفليكس.
  • رابعاً: بعد ادخال كلمة المرور ستفتح لك نافذة لإدخال رمز PIN. هذا الكود مكون من اربعة ارقام تقوم بإدخالهم ثم تضغط علي زر حفط Save.
سيطلب منك ادخال هذة الارقام في كل مرة تقوم بالدخول الي ملفك الشخصي في حساب نتفليكس.
how-to-lock-Netflix-profile-by-PIN-code

كيفية وضع رمز سري لحساب نتفليكس Netflix

ملحوظة : اي شخص لديه كلمة مرور حساب نتفليكس الخاص بك يمكنه الدخول الي ملفك وتغير رمز PIN الخاص بك. لذا لا ينصح بمشاركتها مع الاخرين. وان كنت تريد مشاركة حسابك مع احد فيفضل ان تقوم انت بتسجيل الدخول له وانشاء ملف له ولا تقوم بإعطائه كلمة المرور.
📌 قد يهمك ايضاً:-
الي هنا نكون انتهينا من شرح كيفية حماية حسابك علي نتفليكس بكود PIN ،ان استفدت من الموضوع لاتنسي مشاركته ،لمزيد من الشروحات حول نتفليكس توجه الي هذة الصفحة : Netflix