10 من أفضل وأقوي العاب الاندرويد تعرف عليهم | Best Android Games

العاب,اندرويد,android,best,Games,

هل تبحث عن العاب جديدة ورائعة لهاتفك الاندرويد ولا تعرف ما اللعبة الافضل لقضاء وقتك بها ؟ فى هذا الموضوع نستعرض لك 10 من أفضل وأقوي العاب الاندرويد من فئات مختلفة ، والتى يمكنك اختيار ما يناسبك منها والبدء فى تنزيلها من جوجل بلاي والاستمتاع بلعبها.

أفضل-الالعاب-لهواتف-الاندرويد-Best-Android-Games
إافضل أفضل وأقوي 10 العاب الاندرويد | best android game
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

نقدم لكم في هذة المقالة أفضل الالعاب لأجهزة الاندرويد وهذة الالعاب التي سنعرضها لك هي من الالعاب المسلسلة التي تحتوي علي العديد من الاجزاء فمنها العاب تقمص الادوار وتكون هذة الالعاب مبنية علي قصصة حقيقية او مسلسل حقيقي ،ومنها العاب سباق السيارات والمغامرة ،بالاضافة الي الالعاب الكلاسكية وغيرها، ملحوظة هذة الالعاب تحتاج الي مواصفات هاتف متوسطة علي الاقل لتعمل معك بكفاءة جميع الالعاب التي سنعرضها لك ستكون متوفرة للتحميل من متجر جوجل بلاي.

قمنا بتقسيم المقالة حسب تصنيف الالعاب؛ بحيث يمكنك التعرف على افضل الالعاب فى التصنيف الذي تفضله. على سبيل المثال: ان كنت تفضل العاب القصص والمغامرة فستجد أفضل الالعاب من هذا النوع أسفل العنوان الخاص بهم فى الاسفل. كما يمكنك الوصول بشكل اسرع الى نوع الالعاب التى تفضلها من قائمة محتوى المقالة التالية. دعنا الان نتعرف علي أفضل الالعاب ذات الاجزاء لهواتف الاندرويد. ملاحظة: نعرض فى المقالة الالعاب التى يتم تحميلها بشكل مجانى ، اما الالعاب المدفوعة لم نتطرق لها فى هذة المقالة.

أولاً: أفضل العاب القصص وتقمص الادوار والمغامرة لهواتف الاندرويد

البعض يحب العاب القصص ولعب الأدوار والمغامرة ، هناك الكثير من العاب القصص والمغامرة المتاحة لهواتف الاندرويد. وفيما يلى نعرض لك منها أفضل العاب مغامرة وتقمص الادوار للاندرويد هيا لنتعرف عليهم.

1. الزئب بيننا - The Wolf Among Us

Best-Android-Games-The-Wolf-Among-Us

The Wolf Among Us هو جزء من خمسة أجزاء من المبدعين في لعبة The Walking Dead ، الحائز على أكثر من 90 جائزة من جوائز لعبة العام. يتم قـتل شخصيات خيالية في هذا الفيلم القوي استنادا إلى سلسلة كتب هزلية فبلز الحائزة على جوائز (دي سي كوم يكس / فيرت يجو) لبيل ويلين جهام. فلعبة The Wolf Of Us هي لعبة خيالية مستوحاه من القصص الخيالية والأساطير والفولكلور. فهي مكان مناسب لأخذ شخصيتك وبدأ قصتك الخرافية حيث كل قرار تختاره يؤثر علي قصتك.

2. لعبة Genshin Impact

افضل واجمل العاب الاندرويد المجانية علي جوجل بلاي

Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح لهواتف الاندرويد ، في لعبة Genshin Impact ،يتقمص اللاعبون دور "المسافر" ، وهو شخصية تبحث عن أختها المفقودة. تقدم اللعبة تجربة سلسة وغامرة ، مما يسمح للاعبين بتسلق الجبال والسباحة في الأنهار والانزلاق في السماء .

تتميز اللعبة أيضًا بقائمة متنوعة من الشخصيات التى يمكنك الاختيار من بينها لتكون شخصيتك فى اللعبة. لكل شخصية فى اللعبة قدرات خاصة . حيث تحتوى اللعبة على سبع عناصر، وهم النار والماء والجليد والكهرباء والرياح والأرض والضوء. لكل عنصر نقاط قوته وضعفه ، وكل شخصية تتميز بعناصر معينة. يمكن للاعبين تشكيل مجموعة تصل إلى أربعة شخصيات للعب.

♖إقراء ايضاً:-

ثانياً: أفضل العاب القتال والسيطرة علي المعركة لهواتف الاندرويد

ان كنت ممن يفضل ألعاب القتال والتحكم في المعارك لهواتف الاندرويد، ففيما يلى ثلاثة من افضل العاب القتال والمغامرة للاندرويد.

3. ظلم - Injustice 2

Best-Android-Games-Injustice

Best Android Games On Google Play

Injustice 2 من الالعاب القتالية حيث تقوم بالانضمام انضم إلى فريقك المفضل Super Super Heroes & Villains في أفضل لعبة قتال على الهاتف المحمول.فتقوم بتجميع فريق من الأبطال مثل Batman و Flash & Wonder Woman لمحاربة الفريق الذي ضدك.قم بترقية الأبطال الخارقين لديك بصلاحيات خاصة وأنت تحارب في طريقك من خلال اللعبة. كن بطلاً من خلال جمع معدات لشخصياتك والسيطرة على خصومك.

4. World War Heroes: WW2

Best-Android-Games- World-War-Heroes-WW2

World War Heroesمن العاب القتال والمعارك مستوحاه من الحرب العالمية الثانية ، وهي لعبة متعددة اللاعبين لها 7 طرق للعب منها:

  1. فريق الموت: يناضل فريقان من أجل الهيمنة. الفريق ذو أعلى الدرجات في نهاية الجولة يفوز.
  2. وضع القنبلة : يجب على فريق إحضار قنبلة ووضعها في النقطة المشار إليها ، ويجب على الفريق الآخر منعها!
  3. فريق الفريق : يتقاتل فريقان مع بعضهما البعض حتي يبقي فرد واحد علي الاقل من احدي الفريقين ويكون هذا الفريق الفائز.

5. بابجي موبايل - PUBG MOBILE

PUBG MOBILE لعبة بابجي موبايل اللعبة الاشهر علي الاطلاق من العاب الحرب والقتال والبقاء على قيد الحياة التي لا يخلوا هاتف منها حالياً. تدور اللعبة حول الانضمام الى معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث تتنافس ضد العديد من اللاعبين في قتال لتكون آخر شخص أو فريق يقف. عليك اتخاذ القرارات الاستراتيجية والقتال التكتيكي ومهارات البقاء على قيد الحياة والاستفادة من مهاراتك ومعرفتك بالخريطة والعمل الجماعي لتتمكن من البقاء والفوز بالماتش.

Best-Android-Games-PUBG-MOBILE

تبدأ اللعبة معك ومع ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر يهبطون بالمظلات على خريطة كبيرة ، ثم تبدء تقلص المنطقة المسموح اللعب فيها على الخريطة ، مما يجبر اللاعبين على الاقتراب من بعضهم ليبقي لاعب واحد او فريق واحد فقط. تقدم لك بابجى موبايل العديد من الخرائط والاوضاع للعب مع توفر خاصية التواصل عبر الدردشة الصوتية داخل اللعبة. بالاضافة الى، مجموعة واسعة من الملابس والصوات والحركات لشخصية اللعب الخاصة بك ، مع وجود العديد من الشخصيات فى اللعبة يمكنك الاختيار من بينهم.

ثالثاً : أفضل العاب السباق والسيارات لهواتف الاندرويد

اما كنت تبحث عن أفضل ألعاب السباق والسيارات لهواتف Android، فإليك بعض أفضل العاب سباق السيارات للاندرويد.

6. سباق حقيقي - Real Racing

Best-Android-Games-Real-Racing

يتميز Real Racing بقائمة دائمة التوسع من المسارات المرخصة رسميًا مع 39 دائرة في 17 موقعًا في العالم الحقيقي ، وشبكة من 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من كبار المصنعين. Plus Real-Time Multiplayer ، لوحات المتصدرين الاجتماعية ، Time Trials ، السباق الليلي ، وتقنية Time Shifted المبتكرة ، مما يسمح لك بمنافسة أي شخص في أي وقت وفي أي مكان.

7. Traffic Rider

Best-Android-Games-Traffic-Rider

افضل واجدد الالعاب لهواتف الاندرويد في العالم

Traffic Rider يأخذك هذا النوع من السباقات التي لا نهاية لها إلى مستوى جديد تمامًا من خلال إضافة وضع مهني كامل ، ومنظور عرض الشخص الأول ، ورسومات أفضل ، وأصوات دراجة مسجلة بالحياة الحقيقية. لا يزال جوهر السباق الممر السلس موجودًا ولكن في قشرة الجيل القادم. ركوب الدراجة الخاصة بك في الطرق السريعة التي لا نهاية لها تجاوز حركة المرور ، ترقية وشراء دراجات جديدة للتغلب على المهام في الوضع الوظيفي.

8. نيد فور سبيد - Need for Speed

Best-Android-Games-Need-for-Speed

Need for Speed المصممة خصيصًا للهاتف المحمول - من مطور اللعبة الذي قدم لك Real Racing 3. صمم ركوبًا يوضح أسلوبك بأسلوب لا يصدق مجموعة من السيارات والتخصيصات. أطلق نفسك بين الفوضى والتحكم وأنت تضغط على الدواسة وتدخل في سباق الشوارع تحت الأرض. انهاء المنافسة ، رفع مستواك ،وركل المزيد من السباقات ، والمزيد من التخصيصات ، والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك ولا تنظر أبدًا إلى الوراء.

رابعاً: افضل العاب الممرات والقضاء علي الوقت للاندرويد

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الآركيد والعاب القضاء علي الوقت لنظام Android ، فإليك افضل تلك الالعاب.

9. تكسير الطوب Bricks Breaker

Best-Android-Games-Bricks-Breaker

Bricks Breaker من الالعاب الخفيفة للتسلية والقضاء علي الوقت،طريقة لعبها :تقوم بتمرير الكرات حول جدران الطوب لتكسيرها مع الحفاظ علي مستواي ارتفاع الجدران .

10. صب واي سيرفر Subway Surfers

Best-Android-Games-Subway-Surfers

Subway Surfers صب واي سيرفر تتم طريقة اللعب بأن تركض باستخدام الشخصية الخاصة بك لتهرب من الشرطي وكلبه وتجري من فوق وبجوار القطارات التي تتجه نحوك وتقوم بتجميع أكبرعدد من القطع الذهبية لتستطيع شراء أشياء فيها من متجر اللعبة.

♖إقراء ايضاً:-
كانت تلك قائمة بأفضل 10 العاب لاجهزة الاندرويد ، ان اعجبك الموضوع لا تنسي مشاركته ومتابعتنا علي وسائل التواصل ولمزيد من الالعاب يمكنك زيارة هذة الصفحة [Games]