أفضل العاب سباق السيارات للاندرويد مع روابط تحميلهم من جوجل بلاي

العاب,اندرويد,android,Games,

افضل وأقوي العاب سباق السيارات لهواتف للاندرويد مع روابط تحميلهم من google play جوجل بلاي | Best Racing Games For Android

best-racing-games-for-Android-apk-google-play
أفضل العاب سباق السيارات للاندرويد مع روابط تحميلهم
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

في هذة المقالة جئنا لكم بمجموعة من افضل واقوي العاب سباق السيارات التي تعمل علي هواتف الاندرويد. تعتبر العاب السباق السيارات من اشهر واكثر الالعاب ذات الاقبال والشعبية من حول العالم ،لما تتيحه لك من امكانية اللعب بأشهر واسرع انواع السيارات في العالم التي تحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل متقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الرائعة ، والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى تجعلك تتخيل انك تخوض سباق حقيقي. دعنا نتعرف علي اشهر وافضل العاب سباق السيارات للاندرويد مع مكانية تحميل كل لعبة من جوجل بلاي.

أفضل العاب سباق السيارات للاندرويد

1- Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends لعبة سباق سيارات من احدث واشهر العاب السباق وهي من انتاج Gameloft . تتميز بقائمة رائعة من افضل السيارات الهجينة التي اعدد خصيصاً لهذة اللعبة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى. مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. حيث تحتوي لعبة Asphalt 9 علي أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم. فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز. ايضاً يمكنك استخدم أداة التعديل والتنقيح لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق.

♖إقراء ايضاً:-

2. CSR Racing 2

CSR2 من اشهر العاب سباق السيارات لهواتف الاندرويد ، تضع لك سباقات السرعة القصوى الحقيقية بين يديك. فمن خلال لعبة CSR Racing 2 ستتمكن من اختيار السيارات الخارقة التي كنت تحلم بها وتقوم بالتعديل عليها واضافة لها الاكسسوارات التي تزيد من سرعتها. تحتوي لعبة CSR2 علي اكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من أفضل الشركات المصنعة للسيارات في العالم؛ مثل Ferrari و Porsche و Aston Martin و McLaren و Bugatti و Lamborghini. فتستطيع الان ضبط سياراتك للوصول الي اقصي سرعة لمنافسة اللاعبين الاخيرين مباشرة من جميع انحاء العالم.

3. Drag Racing

Drag Racing هي لعبة أخرى من اشهر العاب سباق السيارات التي تمتلك تقيماً ممتازاً وعدد كبيراً من التحميلات مثل سابقتيها. لكن ، ما يعاب بها هو قلة الرسومات بالنسبة للعبتين السابقتين. قد لا تلاحظ ذلك ان كان هاتفك ذو امكانيات متوسط. من ناحية اخري ستجد ميكانية السيارات والتحكم بها يكون سلس ورائع في الاداء واللعب ، وهناك العديد من السيارات الرائعة والحديثة باللعبة التي يجب عليك فتحها لتتمكن من اللعب بها. يمكنك في لعبة Drag Racing السباق لوحدك، او تدخل في تحدي اونلاين مع مجموعة من المتسابقين الحقيقين الاخرين او مع اصدقائك، أو سباق ضد 9 لاعبين دفعة واحدة في منافسات الوقت الحقيقي.

4. Need for Speed

Need for Speed - No Limits نيد فور سبيد إحدي افضل واشهر لعبة سباق سيارات واكثرهم تقيماً. لما تتميز به من من رسومات ثلاثية الابعاد ذات الدقة العالية وسرعة وسلاسة في الاداء. حيث تحتوي علي اشهر السيارات من جميع الماركات. فتقوم باختيار سيارة احلامك وإجراء التعديلات واللمسات الخاصة بك علي سيارتك لتزيد من سرعتها وتواجه منافسيك واللاعبين الاخرين في سباقات وطرقات ومنحنيات رائعة .

♖إقراء ايضاً:-

5. Hill Climb Racing 2

Hill Climb Racing 2 واخيراً لعبة هيل كلايمب رايسينغ اللعبة الاكثر من رائعة والمحببة لدي الجميع. فهي لعبة تناسب جميع اجهزة الاندرويد تقريباً ، لا تنافس هذة اللعبة الالعاب السابقة من حيث الجرافيك والرسومات فهي ثنائية الابعاد. لعبة بسيطة من حيث الاداء ، لكنها مسلية ورائعة توفر لك مجموعة رائعة من السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها وبدأ اللعب. تحتوي اللعبة علي تقيم 4.6 من 5 بتقيم اكثر من 3.3 مليون شخص ، كما قام بتحميلها اكثر من 100 مليون من مستخدمي الاندرويد.

اتمني ان تكون اعجبتك المقالة ،لا تنسي مشاركتها ومتابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي ، لمزيد من المقالات حول الاندرويد يمكنك زيارة هذة الصفحة : Android.