أفضل وأسرع 10 متصفحات للاندرويد مع روابط تحميلهم جوجل بلاي او apk

اندرويد,متصفحات,مقالات,android,

أفضل واسرع 10 متصفحات ويب للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android مع روابط تحميلهم من جوجل بلاي او من موقع ميديا فاير بصيغة apk.

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers
best android browsers - أفضل المتصفحات للاندرويد
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

متصفحات الانترنت هي واحدة من أهم التطبيقات التي يجب ان تتواجد على جهازك فهي نافذتك إلى شبكة الويب العالمية. وكما نعلم، انه دائما تقوم الشركة المصنعة Android للهاتف بتثبيت إحدى المتصفحات عليه. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع المتصفحات توفير تجربة تصفح سلسة وسريعة.


أفضل وأسرع 10 متصفحات للاندرويد

فيما يلى نستعرض افضل 10 متصفحات عالمياً لهواتف الاندرويد مع روابط تحميلهم من جوجل بلاي او تحميلهم بصيغة apk. يفضل التحميل من متجر جوجل بلاي للحصول على آخر اصدار من المتصفح ، اما ان كنت تريد التحميل بصيغة APK فيجب عليك تحديث المتصفح من الاعدادات الخاصة به بعد تنزيله.

1. جوجل كروم - Google Chrome

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

Google Chrome متصفح جوجل كروم ، بالطبع الجميع يعرفه حيث يظل المتصفح الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم. فهو من أفضل المتصفحات لمستخدمي Android واكثرها تحميلاً. في العادة تقوم الشركات المصنعة للهواتف بتثبيته في هواتفها بشكل تلقائى وبالطبع نعرف انك فى هذة المقالة للتعرف على المتصفحات الآخرى؛ ولكن يجب ان لا نتجاهل هذا المتصفح ايضاً.

يحتوي Chrome على أحدث الميزات اللازمة لتصفح الانترنت. يتضمن مزامنة سطح المكتب ، وعلامات تبويب غير محدودة ، ودعم HTML5 ، وعرض المقالات الإخبارية ، وترجمة Google المضمنة ، وتجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا. بالاضافة الى ، ميزة البحث الصوتي من Google ووضع التصفح المتخفي وما إلى ذلك. لكن ما يعيبه انه متصفح ثقيل بالنسبة للهواتف ذات الامكانيات المحدودة فهو لا يناسب الهواتف ذات الامكانيات القليلة.

  • تحميل متصفح Google Chrome من جوجل بلاي : Chrome.
  • تحميل متصفح Google Chrome بصيغة: Chrome apk.

2. متصفح أوبرا ميني - Opera Mini Browser

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

Opera Mini هو متصفح للاندرويد اكتسب قاعدة مستخدمين كبيرة بسبب تركيزه على السرعة والكفاءة وميزات توفير البيانات وهو نسخة خفيفة من متصفح اوبرا. فهو يعتبر أخف واسرع متصفح انترنت للاندرويد ، يوفر لك الكثير من المميزات أثناء التصفح. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من منصات الوسائط الاجتماعية ، ومانع الإعلانات المدمج ، يتضمن Opera أيضًا خدمة VPN مجانية. Opera mini مجاني وخفيف، وتشمل ميزاته الإضافية تعقب البيانات ، وتحديثات الأخبار ، والوضع الليلي ، والاتصال السريع ، والتصفح الخاص ، إلخ. فهو أحد أفضل متصفحات Android.

  • تحميل متصفح Opera Mini من جوجل بلاي : Opera
  • تحميل متصفح Google Chrome بصيغة : Opera apk

3. متصفح فايرفوكس - Firefox Browser

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

Firefox من اشهر واقدم متصفحات الكمبيوتر وقد اثبت فايرفوكس نفسه كمتصفح متميز ايضاً على الاندرويد. يوفر لك Firefox واجهة مميزة لتصفح الانترنت مع ميزة الخصوصية والأمان ، ويقدم ميزات اخرى مثل إدارته الفعالة لعلامات التبويب ، وإمكانيات المزامنة ، وحماية التتبع المحسّنة، والتصفح الخاص . كما يدعم الوظائف الإضافية مما يتيح لك تخصيص تجربة تصفح خاصة.

بالإضافة إلى جميع الميزات الأساسية ، فإنه يحتوي على دعم HTML5 ، ومزامنة Firefox ، ودعم الوظائف الإضافية ، ويسمح بفتح نوافذ متعددة. وهو متصفح Android آمن وسريع ومجاني.

  • تحميل متصفح Mozilla Firefox من جوجل بلاي : Firefox
  • تحميل متصفح Firefox بصيغة : Firefox apk

4. متصفح بريف - Brave Browser

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

متصفح Brave هو متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر تم طرحه في عام 2016 ويستوعب الكثير من الميزات. وهو متصفح Android آمن معروف بمنع متتبعي مواقع الويب ، وكذلك تحسين الخصوصية عبر الإنترنت من خلال مشاركة عدد أقل من البيانات مع عملاء الإعلان. وهو مصمم لتوفير تجربة تصفح سريعة وآمنة للمستخدمين ،

كما يتميز التطبيق بتقليل استنزاف البطارية واستهلاك البيانات ، ويحظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ويحزم جميع الميزات الأخرى الضرورية مثل الإشارات المرجعية والسجل وعلامات التبويب الخاصة وعلامات التبويب الجديدة وما إلى ذلك.

  • تحميل متصفح Brave من جوجل بلاي : Brave.
  • تحميل متصفح Brave بصيغة : Brave apk.

5. اوبرا - Opera

Opera-Browser-Fast-Private-For-Android

Best Android Browsers

يعد متصفح Opera خيارًا رائعاً لمستخدمي Android الذين يعطون الأولوية للسرعة والكفاءة والخصوصية ، مع تجربة تصفح سريعة وسلسة . يمنحك متصفح اوبرا واجهة مستخدم مميزة وسهلة الاستخدام مع العديد من المميزات؛ مثل: مانع الإعلانات ، وميزة Opera Turbo التي تضغط حركة مرور الويب ، مما يؤدي إلى سرعة التصفح ، خاصة ان كانت سرعة الانترنت لديك بطيئة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك متصفح Opera خدمة VPN المتكاملة ، مما يسمح للمستخدمين بتصفح الويب بأمان دون الكشف عن هويتهم. مع مجموعة من خيارات التخصيص الاخرى. حيث يظل متصفح Opera خيار جيد لمستخدمي Android الذين يبحثون عن تجربة تصفح سريعة وخصوصية.

  • تحميل متصفح Opera من جوجل بلاي : Opera.

6. متصفح يوسي - UC Browser

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

UC Browser هو متصفح محمول غني بالميزات متوفر على بعض المنصات بما في ذلك اندرويد و Blackberry OS و iOS . على غرار متصفح أوبرا ميني ، يستخدم تقنية تسريع السحب وحفظ البيانات.علاوة على ذلك ، فإنه يدعم HTML5 على الويب ، وميزات المزامنة ، ووضع نافذة متعددة، ووضع Facebook ، والوضع الليلي ، وما إلى ذلك.

  • تحميل متصفح UC Browser من جوجل بلاي : UC Browser.
  • تحميل متصفح UC Browser بصيغة : UC apk.

7. متصفح سامسونج - Samsung Internet Browser

Samsung-Internet-Browser-For-Android

Samsung Internet هو متصفح شركة سامسونج والذي يأتى بشكل تلقائي فى جميع هواتفها. يعتبر من أشهر وافضل المتصفحات لهواتف الاندرويد. يمنحك متصفح Samsung تجربة تصفح فريدة ومحسّنة ، حيث يتميز بسرعة مذهلة ، وواجهة نظيفة ، ويدعم العديد من الميزات مثل حظر الإعلانات وتقنية مكافحة التتبع.

  • تحميل متصفح Samsung Internet من جوجل بلاي : Samsung

8. متصفح دولفين - Dolphin Browser

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

Dolphin Browser هو متصفح مجاني متاح لنظامي Android و iOS،تم تطويره بواسطة MoboTap، وقد حصل متصفح دولفين على العديد من الجوائز البارزة منذ إطلاقه. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة رائعة من الميزات التي تتضمن المزامنة ، ومشغل فيديو HTML5 ، و Adblocker ، والتصفح متعدد التبويبات ، وتصفح الإيماءات ، ودعم مشغل الفلاش ، ووضع التصفح المتخفي ، إلخ.

يحتوي متصفح دولفين أيضًا على إضافات ، ويتميز بموسيقى السونار الخاصة بالدولفين حيث يمكن للمستخدمين استخدام صوتهم للبحث والمشاركة والتنقل. لا شك أن متصفح دولفين هو واحد من أفضل متصفحات Android التي تقدم تجربة تصفح موثوقة لمستخدميها.

  • تحميل متصفح Dolphin Browser من جوجل بلاي : Dolphin.
  • تحميل متصفح Dolphin بصيغة : Dolphin apk.
♖لايفوتك ايضاً:-

9. متصفح DuckDuckGo

DuckDuckGo-Browser-For-Android

DuckDuckGo لنظام Android هو متصفح ويب لهواتف الاندرويد يوفر لك كل ميزات التصفح العادية مع التركيز على الخصوصية وتوفير تجربة آمنة ومجهولة عبر الإنترنت وهذا ما يتميز به.حيث يوفر مجموعة من الميزات المصممة لحماية خصوصية المستخدم ، مثل حظر متتبعات الطرف الثالث ، وفرض الاتصالات المشفرة ، وتوفير تصنيفات درجة الخصوصية لمواقع الويب.فإن كنت ممن يعطي الاولوية للخصوصية وتصفح الانترنت بخصوصية اعلى على هاتفك يعتبر متصفح DuckDuckGo خيار رائع لك.

  • تحميل متصفح DuckDuckGo من جوجل بلاي : DuckDuckGo.

10. متصفح فايرفوكس فوكس - Firefox Focus

أفضل-أسرع-متصفحات-للاندرويد-روابط-تحميل-بصيغة-apk-جوجل بلاي-best-android-browsers

Firefox Focus أحد أحدث متصفحات الاندرويد المدعوم من موزيلا. فهو إصدار آخر من متصفح Firefox يركز على الأمن والخصوصية بشكل اساسي . فهو يقوم بحجب متعقبات الانترنت اثناء استخدامك له اي يجعك خصوصيتك محمية تماما. كما يمكنك من مسح تاريخ تصفحك وكلمات المرور وكل شيء فعلته اثناء تصفحك بنقر واحدة. فهو غير مناسب للذين يحتفظون بكلمات مرور وحساباتهم في المتصفح. كما أنه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

إلي هنا نكون انتهينا من عرض أفضل متصفح الانترنت للاندرويد ، اتمن ان يكون افادك الموضوع. لمزيد من المواضيع المميزة حول الاندرويد تصفح هذا القسم : [Android].