تحميل متصفح أوبرا أحدث إصدار للكمبيوتر - Opera Browser for PC

برامج,كمبيوتر,متصفحات,Opera,

تحميل أحدث إصدار من متصفح أوبرا للكمبيوتر والاستمتاع بتجربة تصفح شبكة الانترنت متصفح سريع وآمن يوفر لك ميزة VPN مجاني وغني بالميزات الاخرى.| Download Opera for PC.

متصفح أوبرا هو متصفح ويب تطوره شركة برمجيات أوبرا، ويستخدمه أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم. يدعم أوبرا أجهزة الكمبيوتر الشخصية (الحواسيب) ويشمل العديد من الميزات المتقدمة التي تسهل تجربة التصفح وتحسن الأمان ، والتى سنتكلم عليها لاحقاً.

Download Opera Browser for PC
تنزيل متصفح أوبرا للكمبيوتر كامل مجانا

تم إطلاق متصفح أوبرا لأول مرة في عام 1995، ومنذ ذلك الحين تطور بشكل كبير ليصبح أحد المتصفحات الرائدة في السوق. يتميز أوبرا بسرعته وكفاءته، واحتوائه على العديد من الأدوات والميزات المتقدمة التي تجعل تجربة التصفح أكثر سلاسة وأمانًا.

الميزات الرئيسية لمتصفح أوبرا:

  1. القيام بالعديد من المهام المتنوعة: يتيح أوبرا للمستخدمين عرض مواقع الويب، إدارة الاتصالات والدردشة، إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، تحميل الملفات، قراءة مغذي الويب.
  2. الاستعراض المبوب: يتيح للمستخدمين فتح عدة صفحات ويب في نوافذ متعددة داخل نفس المتصفح.
  3. تكبير الصفحة: يمكن من تكبير النصوص والصور لتحسين الرؤية والقراءة.
  4. المزايا الأمنية: يتضمن تفحص المواقع الضارة وإصدار تحذيرات منها، وتشفير قوي عند تصفح مواقع ويب آمنة.
  5. إدارة بيانات التصفح: يتيح حذف بيانات التصفح بسرعة وسهولة، بما في ذلك الكويكز وكلمات السر.

كيفية تحميل وتثبيت متصفح أوبرا على الكمبيوتر

الخطوة 1: تنزيل المتصفح، قم بتنزيل أحدث نسخة من متصفح اوبرا من الموقع الرسمي لمتصفح Opera باستخدام متصفح الإنترنت الحالي. سيبدأ تنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك تلقائيًا (ويندوز، ماك، أو لينكس).

خطوات تحميل وتثبيت متصفح Opera على الكمبيوتر اخر اصدار

الخطوة 2: تشغيل ملف التثبيت، بعد انتهاء التنزيل، افتح ملف المتصفح الذي تم تنزيله لبدء عملية التثبيت.

تثبيت متصفح اوبرا على الكمبيوتر- opera-browser-for-pc

الخطوة 3: إتباع تعليمات التثبيت، ستظهر لك نافذة الترحيب بعملية التثبيت. اضغط على "تثبيت" للبدء. خلال عملية تثبيت اوبرا، يمكنك تخصيص بعض الخيارات مثل تغيير موقع تثبيت المتصفح على الجهاز أو إضافة أيقونة Opera إلى سطح المكتب.

Install-Opera-Browser-on-Computer

الخطوة 4: تشغيل أوبرا، بعد الانتهاء من التثبيت، سيفتح لك متصفح Opera نافذة البداية تتيح لك القيام ببعض الخيارات لإعداد متصفح Opera لأول مرة، مثل استيراد البيانات من متصفحات أخرى، وتسجيل الدخول لمزامنة الإعدادات يمكنك ضبطها او تركها وبدء استخدام المتصفح.

تنزيل متصفح أوبرا opera للكمبيوتر
♖لا يفوتك ايضاً:-

مميزات متصفح الانترنت أوبرا Opera:-

الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) المدمجة: يوفر Opera خدمة VPN مجانية مدمجة، والتي تتيح لك تصفح الإنترنت بشكل آمن وخاص. يمكن تفعيل هذه الخدمة من إعدادات الخصوصية والأمان فى المتصفح.

الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) المدمجة مع متصفح أوبرا

البحث الفوري (Instant Search): ميزة البحث الفوري تتيح لك البحث عن المعلومات بشكل سريع دون مغادرة الصفحة الحالية، مما يوفر الوقت والجهد.

حاجب الإعلانات المدمج: يحتوي Opera على حاجب إعلانات مدمج مع المتصفح يساعدك في منع ظهور الإعلانات.

الأخبار الشخصية (Personal News): يقدم أوبرا قسمًا مخصصًا للأخبار، فيمكنك تخصيص مصادر الأخبار المفضلة لديك لمتابعة أحدث المستجدات بشكل مباشر وسريع.

الوضع الليلي (Night Mode): يوفر لك متصفح اوبرا خاصية الوضع الليلي والتى تمنحك تصفح مريح للانترنت في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

خاصية الوضع الليلي في متصفح اوبرا على الكمبيوتر

لقطات الشاشة (Snapshot Tool): يوفر لك متصفح اوبرا أداة التقاط الشاشة المدمجة معه، والتى تتيح لك التقاط وتحرير ومشاركة لقطات الشاشة بسهولة.

شريط جانبي قابل للتخصيص: يحتوي متصفح اوبرا على شريط جانبي يمكن تخصيصه للوصول السريع إلى التطبيقات والميزات مثل Facebook Messenger و WhatsApp و Telegram.

مساحة العمل (Workspaces): تتيح هذه الميزة تنظيم علامات التبويب في مجموعات مختلفة، مما يساعد في إدارة المهام المتعددة بسهولة.

محفظة العملات الرقمية (Crypto Wallet): يحتوي Opera على محفظة مدمجة للعملات الرقمية، مما يسهل على المستخدمين إدارة وتخزين العملات الرقمية بأمان.

البطاقة المدمجة (Integrated Messengers): أضاف أوبرا تطبيقات مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر لتسهيل عملية التواصل، مما يجعل التفاعل الاجتماعي أكثر سهولة وسرعة.

التزامن (Sync): يمكن للمستخدمين مزامنة إعداداتهم، وكلمات المرور، والمفضلات، وسجل التصفح بين أجهزتهم المختلفة عن طريق إنشاء حساب Opera.

إدارة كلمات المرور: يحتوي المتصفح على مدير كلمات مرور مدمج يساعد في حفظ وإدارة كلمات المرور بأمان.

الاختصارات والإيماءات: يدعم Opera الإيماءات المخصصة بالماوس والاختصارات، مما يسهل على المستخدمين التنقل وإدارة علامات التبويب بسرعة وفعالية.

التوافق مع الإضافات: يدعم Opera مجموعة واسعة من الإضافات التي يمكن تنزيلها من متجر Opera للإضافات أو من متجر Chrome بفضل اعتماده على نواة كروميوم.

علاقة متصفح Opera بمتصفح Chrome

متصفح Opera و متصفح Chrome يشتركان في نفس النواة الأساسية، وهي "كروميوم"، وهو مشروع مفتوح المصدر تديره جوجل. هذا يعني أن كلا المتصفحين يستخدمان محرك Blink لعرض الصفحات، مما يضمن توافقًا عاليًا مع المواقع وسرعة في التصفح. بفضل هذه البنية المشتركة، يمكن لمستخدمي Opera أيضًا الاستفادة من الإضافات المتاحة في متجر Chrome.

تحميل متصفح أوبرا أحدث إصدار للكمبيوتر - Opera Browser for PC

على الرغم من هذا التشابه الأساسي، فإن كلا المتصفحين يقدمان ميزات فريدة تجعل تجربة الاستخدام مختلفة. حيث يركز متصفح أوبرا على تقديم ميزات مدمجة مثل VPN مجاني، حاجب الإعلانات، والأخبار الشخصية، مما يعزز الخصوصية ويقدم أدوات إضافية. في المقابل، يركز Chrome على التكامل العميق مع خدمات جوجل وتقديم تجربة استخدام سلسة وبسيطة مع تحديثات أمنية منتظمة.

♖إقراء ايضاً:-

بفضل هذه الميزات المتقدمة، يعد متصفح Opera خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة تصفح متكاملة وآمنة. مع ميزاته المدمجة مثل VPN المجاني، وحاجب الإعلانات، يقدم أوبرا لك تجربة تصفح سلسة ومريحة وأكثر خصوصية. يمكنك الان تحميل وتثبيت المتصفح كما وضحنا بالاعلى، للبدء فى استخدامه والاستمتاع بتصفح الانترنت مع أوبرا.