طريقة البحث عن شخص بالاسم فقط او برقم الهاتف علي الانترنت عبر موقع peekyou

البحث عن شخص,اندرويد,شروحات,مقالات,مواقع,

كيفية البحث عن شخص عن طريق اسمه او رقم الجوال او عن طريق اسم المستخدم عبر الانترنت عبر موقع peekyou. || إبحث عن شخص فى النت بالاسم أو برقم الموبايل.

طريقة البحث عن شخص علي الانترنت بالاسم او برقم الهاتف - peekyou
طريقة البحث عن شخص بالاسم او برقم الهاتف اونلاين
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

في هذة المقالة سنستعرض إليكم طريقة جديدة تمكنك من البحث عن شخص عبر الانترنت عن طريق اسمه فقط او عن طريق رقم هاتفه او اسم المستخدم الخاص به او الاسم المستعار او بريده الالكتروني ، عبر موقع PeekYou واحد من افضل واقوي المواقع للبحث عن الاشخاص بالاسم الكامل او برقم الهاتف ومعرفة هويته الشخص عبر الانترنت اونلاين.

فكما نعرف جميعنا قد نواجه مضايقات من ارقام مجهولة او حسابات مجهولة او ايميلات غير معروفة ونريد معرفة وتحديد هوية من وراء الرقم المجهول او الحساب.لذا نقدم هذا الموضوع الذي سيمكنك من تحديد هوية اي شخص عبر الانترنت وذلك من خلال إستخدام الموقع الشهير peekyou للبحث عن شخص بالاسم فقط بكل سهولة في ثواني.هيا بنا الان لنتعرف علي هذا الموقع وكيفية استخدامة للبحث علي الاشخاص.

ما هو موقع PeekYou

PeekYou هو موقع مجاني لـ البحث عن الأشخاص عبر الانترنت، حيث يتيح لك اكتشاف الأشخاص الأكثر أهمية وذات الصلة بحياتك، فيمكنك من خلال موقع PeekYou ايجاد ومعرفة اقربائك في العائلة من اصول بعيدة، بالاضافة الي ايجاد اصدقائك القداما الذين فقدت الاتصال بهم ، ومعرفة هوية الارقام المجهولة.

موقع PeekYou لن يظهر لك معلومات تعتبر من خصوصيات الشخص الذي تبحث عنه ،بمعني ان كان الشخص وضع تاريخ ميلاده علي الفيسبوك لكن لا يظهره للعامة فهذا يعني ان موقع PeekYou لن يقوم بعرض تاريخ ميلاد هذا الشخص ضمن معلوماته التي وجدها لك ،احتراماً لخصوصية الاخرين..

المعلومات التي يقدمها لك موقع PeekYou

عند البحث عن شخص بالاسم او برقم الهاتف يقدم لك موقع PeekYou معلومات عن هذا الشخص بما فيها صور هذا الشخص وحساباته ورابطه علي موقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والانستجرام وتيك توك وغيرهم وعنوانه ومواقعه وبريده الالكتروني وتسجيلاته الصوتية والمزيد من المعلومات المتوفرة عنه علي الانترنت "ان وجدت".

شرح كيفية استخدام موقع PeekYou للبحث عن شخص بالاسم او برقم الهاتف

1. اولاً: تقوم بالدخول الي الموقع من هنا: PeekYou.

2. الان، تجد واجهة الموقع امامك بسيطة وسهلة الاستخدم لديك ثلاث خيارات اما البحث عن شخص برقم الجوال Phone او البحث عن الشخص بالاسم Name او البحث عن الشخص بإسم المستخدم الخاص به UserName. تقوم بإختيار الطريقة التي تريدها وتدخل الاسم الاول والثانى او رقم الهاتف او اسم المستخدم للشخص الذي تبحث عنه وتضغط علي علامة البحث وتشاهد النتائج.

Look-Up-Someone-By-Name-Find-People-search-online-PeekYou

ان كان الشخص الذى تبحث عنه من الولايات المتحدة يمكنك اختيار الولاية التى بها، اما ان لم يكن منها فأترك هذة الخانة فارغة" ثم تضغط على زر البحث.

3. بعد الضغط على زر البحث ستجد جميع النتائج التي عثر عليها موقع PeekYou. حيث يضع لك جميع الحسابات والايميلات والصور والمواقع التى وجد بها اسم الشخص الذي تبحث عنه. كما تشاهد بالصورة التالية تقوم بالتمرير لاسفل ومشاهدة جميع النتائج التى عثر عليه، ويمكنك الدخول الى اى نتيجه ان كانت ذات علاقة بالشخص الذى تبحث عنه لتتمكن من الوصول اليه.

Look-Up-Someone-By-Name-Find-People-search-online-PeekYou

أفضل موقع للبحث عن شخص عن طريق اسمه فقط

هكذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية البحث عن شخص بالاسم او برقم الهاتف علي الانترنت عن طريق موقع PeekYou . كما نريد اعلامك انه في بعض الحالات قد لا تجد الشخص الذي تبحث عنه. وذلك يرجع الي انه غير متواجد في قاعدة بيانات محرك البحث هذا. لذا ان حدث معك ذلك فقدمنا لك ايضاً مقالة بـ أشهر 10 مواقع للبحث عن شخص علي الانترنت يمكنك تصفحها وتجربة المواقع التي بها فقد تجد الشخص الذي تبحث عنه عبر احدها. ايضاً يمكنك تصفح المواضيع والطرق التالية للبحث عن شخص على الانترنت.

ملحوظة: محرك البحث عن الاشخاص PeekYou يبحث لك عن الشخص عن طريق حساباته في السوشيال ميديا والمنتديات والمواقع الاخري. مما يعني انه اذا كان الشخص الذي تبحث عنه ليس متصل بمواقع السوشيال ميديا او حساباته علي الانترنت بأسماء مزيفة وليست بإسمه الحقيقي الذي انت ادخلته وتبحث عنه به هذا يعني انك لن تجده. "او بمعني اخر لن يظهر لك الموقع اي نتيجة صحيحة".

♖إقراء ايضاً:-
رابط الموقع : Find People by PeekYou
الي هنا نكون انتهينا من شرح موقع PeekYou لـ البحث عن شخص عن طريق اسمه علي الانترنت ، لمزيد من المواضيع حول البحث عن شخص يمكنك زيارة هذة الصفحة : [البحث عن شخص].