كيفية انشاء حساب في موقع ميديا فاير mediafire لرفع الملفات بالصور||create account in mediafire

رفع الملفات,شروحات,ميديا فاير,mediafire,
sign-up-create-account-in-mediafire
شرح بالصور كيفية التسجيل في موقع ميديا فاير
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
MediaFire موقع ميديا فاير هوعبارة عن خدمة تخزين الملفات عبر الإنترنت فهو يعتبر الان من أفضل المواقع ذات الشعبية والمفضلة لدي الجميع حول العالم لرفع وتحميل ومشاركة الملفات عبر الانترنت ،حيث يوفر لك أكثر من 50 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية كما يوفر لك خطة مدفوعة وهي تحتوي علي مساحة لا محدودة لتخزين ملفاتك علي الانترنت وسهولة الوصول الي ملفاتك وتحميلها ومشاركتها مع من تريد وعرضها على أي جهاز تقريبًا بكل سهولة. 

في حالة الخطة المجانية يمنحك موقع MediaFire ميديا فاير 10 غيغابايت عندما تقوم بالتسجيل وإنشاء حسابك علي ميديا فاير فقط "وسنقوم بشرح التسجيل فيي موقع ميديا فاير خطوة بخطوة الان" ، اما بعد ان تفعل حسابك عبر رسالة ترسل لك علي الاميل  يكون لديك بعض الطرق الاخري التي تمكنك من خلالها الحصول على المزيد من السعة التخزينية المجانية في حسابك علي ميديا فاير، مثل إحالة الأصدقاء أو تنزيل برامجهم أو نشر روابط MediaFire على وسائل التواصل الاجتماعي. في المجموع ،حيث يمكنك الحصول على ما يزيد قليلاً عن 50 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية علي موقع ميديا فاير.

how to sign-up create account in mediafire

sign-up-create-account-in-mediafire

اهم مميزات موقع ميديا فاير MediaFire features

موقع MediaFire ميديا فاير هو أكثر من مجرد موقع لمشاركة وتخزين . فهو يقدم لك العديد من المميزات التي تجعل حياتك بسيطة وسهلة.
  • مساحة تخزين: تصل الي 50 جيجابيت مع امكانية تحميل للملف بحجم اقصي 4 جيجا بايت.وهذا ما لا نجده في كثير من الموقع التي في نفس المجال.
  • مشاركة ملفاتك بسهولة بعد التحميل: حيث يجعل موقع ميديا MediaFire من السهل المشاركة عبر البريد الإلكتروني أو على موقع الويب الخاص بك أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو برنامج المراسلة أو في أي مكان باستخدام رابط.
  • التحميلات المتعددة في وقت واحد: يتيح لك موقع ميديا فاير تحميل اكثر من ملف في وقت واحد بكل سهولة.
  • تنظيم ملفاتك بكل سهولة: يمكنك تحميل ملفاتك وتنزيلها وعرضها وتنظيمها بكل سهولة وبساطة باستخدام MediaFire لأجهزة Android أو BlackBerry أو Windows أو iPhone أو iPad. سواءً كانت مجموعة الموسيقى أو مقاطع الفيديو المنزلية أو سيرتك الذاتية أو مستندات عملك المهمة ،فبواسطة ميديا فاير تستطيع اخذ ملفاتك معك في اي مكان بالعالم.
  • خاصية رابط تحميل الملف مرة واحدة فقط: تتيح لك هذة الخاصية مشاركة رابط اي ملف خاص بك مع صديقك مثلا واتحات لة تحميل الملف مرة واحدة بحيث يصبح الرابط غير فعال بعد ان يقوم صديقك بالتحميل بحيث لن يتمكن المستلم من مشاركة الرابط مع أي شخص آخر. فهي ميزة رائعة جداً خاصتاً مع المستندات الشخصية أو المهنية الحساسة.
  • خدمات وخطط إحترافية : فإن كنت تلريد خدمة احترافية اكثر من الخطة المجانية. سواء كنت مصورًا محترفًا مستقلًا أو شركة كبيرة الحجم ، فإن MediaFire Pro يقدم لك ميزات احترافية للشركات.
  • لايفوتك:كيفية تحويل حساب الانستقرام من عادي الي بيزنس بالصور

كيفية التسجيل في موقع ميديا فاير how to Sign Up in MediaFire

1- قم بالتوجه الي موقع ميديا فاير :mediafire
2- الان قم بإختيار الخطة التي تناسبك ان كنت تريد الخطة المجانية سنقوم بالضغط علي اول خيار "Get started" كما بالصورة التالية...
sign-up-create-account-in-mediafire
3- الان تقوم بكتابة اسمك الاول First Name واسمك الاخير last name والبريد الالكتروني الخاص بك Email ثم تضع كلمة سر لحسابك وتحتفظ بها ثم تقرا وتوافق علي شروط موقع ميديا فاير ثم تضغط علي زر Create account &continue

شرح بالصور كيفية التسجيل في موقع ميديا فاير

sign-up-create-account-in-mediafire
4- الان تتوجه الي البريد الالكتروني الخاص بك لتفعيل حسابك علي ميديا فاير،حيث ستجد انه تم ارسال لك رسالة بالبريد بها رابط التفعيل تضغط عليه كما بالصورة التالية وبهذا نكون انهينا خطوات التسجيل وعمل حساب في موقع ميديا فاير وجاهز للاستخدم.
activate-your-mediafire-account

كيفية رفع الملفات علي موقع ميديا فاير وكيفية الحصول علي رابط الملف الذي تم رفعة علي MediaFire لمشاركته مع من تريد

لرفع الملفات في حسابك علي ميديا فاير تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك 
ستجد في اعلي صفحة حسابك علي موقع ميديا فاير زر Upload تقوم بالضغط علية كما بالصورة التالية...
how-to-upload-files-on-mediafire
الان تقوم بإختيار الخيار الاول وهو From computer لتحميل الملفات من الجهاز الخاص بك ،ثم تظهر لك نافذة التحميل قوم بالضغط علي علامة +وتقوم بإختيار الملف الذى تريد رفعه من جهازك ثم تضغط علي زر Begin upload لبدأ عملية رفع الملف علي ميديا فاير كما بالصورة التالية...
how-to-upload-files-on-mediafire

كيفية الحصول علي رابط الملفات التي تم رفعها علي موقع ميديا فاير

للحصول علي رابط تحميل ملف قمت برفعه علي حسابك علي موقع ميديا فاير mediafire ،تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك ثم تبحث عن اسم الملف الذي تريد نسخ رابط تحميله عبر بعد ذلك تقوم بالضغط علي علامة المشاركة بجوار اسم الملف وسيتم بذلك نسخ رابط الملف تلقائياً كما بالصورة التالية، تقوم الان بالصقة في شريط البحث في متصفحك والدخول اليه لتحميل الملف او مشاركة الرابط مع من تريد.
how-to-get-files-link-on-mediafire

كيفية زيادة سعة التخزين في حسابك علي موقع ميديا فاير في الخطة المجانية

1- قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي ميديا فاير
2- في القائمة الجانبية تضغط علي اسم حسابك في ميديا فاير ستظهر لك قائمة منسدلة بها عدة خيارات تقوم بإختيار "!Earn free space" ومن ثم ستفتح لك صفحة بطرق كسب المزيد من سعة التخزين علي حساب ميديا فاير المجاني.
how-to-increase-free-account-space-on-mediafire
فيمكنك ربح سعة تخزين تصل الي 39 غيغابايت عن طريق دعوة اصدقائك وعائلتك للتسجيل بالموقع كما يمكنك كسب 200 ميجابايت عند مشاركة رابط الموقع علي الفيسبوك واخري علي تويتر واخري عند تحميل تطبيق ميديا فاير علي هاتفك.
حيث انه من مميزات موقع ميديا فاير ايضاً ان له تطبيق للاندرويد والايفون تستطيع استخدامه والتحكم ورفع الملفات علي حسابك عبر هاتفك لتحميل التطبيق ميديا فاير من هنا.
قد يهمك:
وهناك العديد من المميزات الاخر بالموقع التي ستكتشفها مع الوقت ،الي هنا نكون قد انتهينا من شرح هذا الموقع الرائع اتمني ان يكون أعجبك الشرح واستفدت منه،واتمني مشاركته ليستفيد الجميع...