أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد لهذا العام

اندرويد,android,Top 10,

هل تبحث عن أفضل مشغل موسيقي للاندرويد؟ ، فى هذة المقالة نجمع لك أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي والمقاطع الصوتية على هواتف الاندرويد والتى تعمل فى وضع عدم الاتصال بالانترنت لعام 2022 .

أفضل مشغل موسيقي للاندرويد - Best music player apps for Android
أفضل 10 تطبيقات لتشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية للأندرويد
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

المقاطع الصوتية إحدي اكثر الوسائط إستخداماً بشكل يومى على الهواتف الذكية ، اياً كان نوع المقاطع الصوتية التى تستخدمها سواء كانت موسيقي او مقطع صوتى او درس صوتى؛ فستحتاج الى مشغل موسيقي لتشغيلها بأعلى جودة ووضوح ممكن. لذا ، نعرض لك أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي للاندرويد مجانا وبدون الحاجة لاتصال بالانترنت لإستخدامها.

قائمة بأفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى للاندرويد

ملاحظة : التطبيقات التالية هى لتشغيل الموسيقى والملفات الصوتية المتواجدة على جهازك وليست لبث وتشغيل الموسيقى من الانترنت.

Poweramp Music Player

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد - Poweramp

Poweramp Music Player هو احدى اشهر تطبيقات تشغيل الموسيقي والمقاطع الصوتيه لهواتف الاندرويد والذي يفضله مجموعه كبيره من المستخدمين. يتميز التطبيق بواجهه مستخدم جذابه وذكية وسهلة الاستخدام ، كما يحتوى على سمات مميزة للاستخدام مع امكانية استخدام التطبيق بمظهر داكن او فاتح.

يحتوي تطبيق Poweramp على العديد من المميزات من ضمنها التعديل على المقطع الصوتي واضافه تأثيرات صوتيه والتحكم فى درجات الصوت مع إتاحة تشغيل الاغنية بأعلى دقة ووضوح ممكن. كما يدعم العديد من اللغات مع امكانيه عرض كلمات الاغنية او المقطع الصوتي اثناء تشغيلها وذلك ان كانت متواجدة على جهازك. بالاضافة الى دعم معظم صيغ المقاطع الصوتية؛ والعديد من المميزات الاخرى يمكنك استكشافها.


بولسار Pulsar

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد - Pulsar

ان كنت تبحث عن تطبيق خفيف وسريع لتشغيل مقاطع الموسيقى والمقاطع الصوتيه على هاتفك الاندرويد. يعتبر تطبيق Pulsar افضل التطبيقات المميزة بذلك؛ فهو تطبيق خفيف ومميز بحجم 5MB تقريباً، يتيح لك تشغيل جميع المقاطع الصوتيه والموسيقى على هاتفك. يتميز مشغل الموسيقى بولسار بتصميم رائع وخفيف مع دعم تشغيل معظم صيغ الصوت.

يحتوى التطبيق على سمات ملونه ومختلفه بالاضافة الى إمكانية عرض كلمات الاغانى وعدم وجود إعلانات ، وهو مجاني متوفر على جوجل بلاي؛ يعمل ايضاً على إصدارات الاندرويد القديمة.


AIMP For Android

Top 10 Music Player Apps for Android - AIMP

هو تطبيق تشغيل المقاطع الصوتيه والموسيقى يدعم معظم تنسيقات الصوت بما فيهم FLAC, MP3, wav, webm, m4a. يتميز تطبيق AIMP بواجهة استخدام بسيطه وسهله مع دعم الوضع الليلي ، والمؤقت ، والسمات. يدعم تشغيل الراديو عبر الانترنت بما فى ذلك البث عبر HTTP؛ بالاضافه الى التحكم في درجه الصوت وزيادة حجمه. مشكلة التطبيق انه قد لا يعمل بشكل صحيح على الاجهزه التي تعتمد على واجهة الاستخدام MIUI.


PlayerPro Music Player

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد - PlayerPro

تطبيق اخر لتشغيل المقاطع الصوتيه والموسيقى على هواتف الاندرويد. يتمتع بواجهه رائعة وسهله وسريعه، يوفر لك امكانيه تصفح و تشغيل المقاطع الصوتيه الخاصه بك عن طريق الالبومات او الفنانين او الاغانى او قوائم التشغيل او المجلدات. كما يتيح لك امكانيه تشغيل الراديو من جميع انحاء العالم عبر الانترنت. يوفر لك العديد من المؤثرات الصوتيه التي يمكنك استخدامها مع المقاطع الصوتيه بالاضافة الى التحكم في مستوى الصوت و اضافه تاثير صدى الصوت والعديد من المييزات الاخرى.


MP3 Music Player

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد - MP3 Music Player

احدى افضل التطبيقات لتشغيل الموسيقى والذي يتمتع بشعبيه كبيره بين مستخدمى الموسيقى والمقاطع الصوتيه على هواتف الاندرويد حيث يستعمله اكثر من 50 مليون شخص. فهو تطبيق ذو واجهة رائعه وسهله مع دعم جميع تنسيقات الاغاني والموسيقى. يقوم بالبحث فى الهاتف عن جميع المقاصع الصوتية وعرضها لك والتى يمكنك لتشغيلها عبر قسم الالبومات او المجلدات او الاغاني او قوائم التشغيل وغيرها. يمنحك التطبيق صوتا واضحاً و عالى الدقة؛ بالاضافه الى العديد من السمات مع امكانيه تحرير مقاطع صوتيه والتعديل عليها وتخصيصها.


Music Player & MP3 Player

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد - Music Player

Best Music Player Apps for Android 2022

Music Player هو مشغل موسيقى لهواتف الاندرويد من اشهر تطبيقات تشغيل الموسيقي والذي يستخدمه اكثر من 100 مليون شخص. يمتلك التطبيق واجهة مستخدم أنيقة وبسيطة ، ويدعم تشغيل جميع صيغ الملفات الصوتية بما في ذلك MP3, WAV, FLAC مع اعلى جودة ممكنة على هاتفك. يوفر لك التطبيق موازن الصوت وتأثيرات تردد ما يمنحك تجربة استماع مميزة.



Musicolet

أفضل 10 تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد - Musicolet

Musicolet هو مشغل موسيقى للاندرويد تطبيق بسيط وخفيف يحتوى على جميع ادوات تشغيل الموسيقى الاساسية ، فهو مثالى للاشخاص الذين يبحثون عن تطبيق خفيف لتشغيل الموسيقى والمقاطع الخاصة بهم فقط دون تعقيدات او اضافات اخرى. يمتلك التطبيق واجهة مستخدم رسومية بسيط تمكنك من الوصول الى الموسيقى والملفات الصوتية على جهازك من خلال الالبومات او الفنانين او المجلدات او قوائم التشغيل. التطبيق مجانى وبدون إعلانات ولا يحتاج الى الوصول إلى الإنترنت لإستخدامه.


Muzio Player

Best Music Player Apps for Android 2023 - Muzio Player

Muzio Player من التطبيقات الأنيقة والقوية والسريعة لتشغيل الملفات الصوتية والموسيقى على الاندرويد. يوفر لك تصميم ومظهر جذاب مع العديد من المميزات والادوات التى تحتاجه لتشغيل وإدارة الموسيقى الخاصة بك. يعمل التطبيق دون اتصال بالانترنت ، ويدعم اكثر من 40 لغة مع دعم معظم صيغ الصوت مع العديد من الادوات لتعديل وتخصيص الموسيقى على هاتفك الاندرويد.



YouTube Music

أفضل تطبيق لتشغيل الموسيقي للاندرويد - YouTube Music

YouTube Music هو تطبيق يوتيوب الخاص بإستماع الموسيقى أونلاين. فهو مخصص فى المقام الاول لبث الموسيقى عبر الانترنت. لكن، يعمل ايضاً كمشغل موسيقى لتشغيل مقاطعك الصوتية والموسيقى على جهازك فى وضع الاوفلاين. اسمح للتطبيق بإذن استخدام وحدة التخزين على هاتفك وسيقوم بالبحث على المقاطع الصوتية على هاتفك وعرضها فى قسم المكتبة ، ويمكنك تشغيلها والاستماع اليها بدون انترنت. فيعتبر خيار رائع ان كنت تبحث عن تطبيق للاستماع للموسيقى اونلاين وتشغيل ملفاتك الصوتية والموسيقى اوفلاين.


VLC for Android

أفضل تطبيق لتشغيل الموسيقي على الاندرويد - VLC

VLC من اشهر برامج تشغيل الوسائط على الكمبيوتر ، وبالمثل يفضله مجموعة كبيرة من مستخدمى الوسائط على الاندرويد. حيث يستخدمه اكثر من 100 مليون شخص على هواتف الاندرويد. فهو تطبيق مميز لتشغيل جميع الوسائط من الصوت والفيديو. فتستطيع من خلاله الاستماع الى الموسيقى والمقاطع الصوتية على هاتفك ، وتستطيع ايضاً مشاهدة جميع فيديوهاتك على هاتفك من خلاله التطبيق فهو مشغل موسيقى ومشغل فيديو. يدعم تشغيل الصوت بدقة 3D ، ويدعم تشغيل فيديوهات 360 درجة مع دعم جميع صيغ الصوت والفيديو تقريباً.


♖إقراء ايضاً:-

الى هنا نكون انتهينا من عرض قائمة بأفضل تطبيقات تشغيل الموسيقي على هواتف الاندرويد مجانا فى الوقت الحالى ، والمتاحة على متجر جوجل بلاي. هذة القائمة تم إعدادها لك من قبل عالم المعلومات ويتم تحديثها من فترة لآخرى. ان فادك الموضوع لا تنسي مشاركته ومتابعتنا على وسائل التواصل ليصلك كل جديد نقدمه.