أفضل 5 تطبيقات لتحميل الخلفيات والصور المجانية لهواتف الاندرويد

اندرويد,android,

اجمل الخلفيات لهواتف الاندرويد | افضل تطبيقات لتحميل الخلفيات والصور|افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد | The best apps of backgrounds for Android

The-best-apps-of-backgrounds-for-Android
افضل تطبيقات تحميل الخلفيات ذات الجودة العالية لهواتف الاندرويد
مرحباً بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

جميعنا يستخدم هاتفه أكثر من مائة مرة في اليوم. واول ما نراه في الهاتف هي خلفية الهاتف والتي من الممكن أن تؤثر على مزاجنا كما أنها وسيلة رائعة للتعبير عن شخصيتنا الفريدة، وكما نعرف تأتي جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android بمجموعة عديدة ومتنوعة من الخلفيات المثبتة تلقائياً علي هاتفك للاختيار من بينها ووضعها كخلفية رئيسية لشاشة الهاتف او وضعها كخلفية لقفل الشاشة.


لكن، في معظم الاحيان تكون هذة الخلفيات الموجودة تلقائياً في هاتفك لا تناسب زوقك الشخصي ولا تعكس شخصيتك. لذا في هذة المقالة جئنا لك بأفضل اربعة تطبيقات علي متجر جوجل بلاي يوفروا لك مئات بل الالاف من الخلفيات التي بالتأكيد ستجد ما تفضله ويعجبك فيها. دعنا الان نتعرف علي افضل تطبيقات التي تتيح لك خلفيات مجانية للاستخدام علي هاتفك الاندرويد.


افضل تطبيقات لتحميل الخلفيات المجانية للاندرويد

1- Google Wallpapers - خلفيات جوجل

Google-Wallpapers - خلفيات- جوجل

دعنا نبدا بأول وافضل تطبيق لتحميل الخلفيات المجانية لهواتف الاندرويد وهو تطبيق Wallpaper المملوك لشركة Google والذي قام بتحميله اكثر من 100 مليون شخص خلال عام واحد فقط. وقد تم إطلاقه تطبيق "خلفيات " باستخدام Google Pixel وكان يحقق نجاحاً باهراً كل يوم من اول يوم اطلق فيه في العام قبل الماضي.

يحتوي تطبيق Wallpaper علي مجموعة واسعة ومتنوعة من الخلفيات والصور التي تناسب كافة الاذواق والشخصيات. كما يتيح لك تطبيق Wallpaper امكانية جعل جوجل تضع لك خلفية جديدة كل يوم لشاشة هاتفك تلقائياً ، فهي ميزة رائعة خاصة للاشخاص الذين يملون من مشاهدة خلفية واحدة يومياً.

تحميل التطبيق : Wallpaper

2- Walli - 4K, HD Wallpapers & Backgrounds

Walli - 4K-HD-Wallpapers-Backgrounds

Walli تطبيق رائع ومتميز ايضاً لتقدم الخلفيات مجانية لوضعها علي هاتفك. فيوفر لك خلفيات إبداعية وجديدة. يقوم مجموعة منتقاه، وذات جودة عالية لخلفيات الشاشة الرائعة والفريدة، والتي تم إعدادها خصيصاً من قبل بعض الفنانين، لتستخدمها في جهازك.

تحميل التطبيق : Walli

3- (Backgrounds HD (Wallpapers

Backgrounds-HD-Wallpapers

Backgrounds HD احدي افضل واكثر تطبيقات الخلفيات بعد خلفيات جوجل حيث هناك اكثر من 100 مليون عملية تنزيل للتطبيق كما يتميز عن غيره بتقيمه العالي حيث حاصل علي اكثر من 4.6 من 5 بتقيم اكثر من 2.4 مليون شخص وذلك لما يوفره من الخلفيات الجديدة ورائعة العالية الجودة ومتميزة التي تعجب جميع الاشخاص حول العالم ، فهو يتيح العديد من انواع الخلفيات منها خلفيات الساعة الحية تتحرك بشكل حقيقي في الخلفية ومنها خلفيات فيديو حية وخلفيات الصور الثابتة التي تناسب جميع الاذواق.


تحميل التطبيق : Backgrounds HD

4- (Backgrounds (HD Wallpapers

Backgrounds-HD-Wallpapers

(Backgrounds (HD wallpapers هو تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من خلفيات HD وخلفيات الشاشة الرئيسية. تطبيق خلفيات HD لديه مجموعة متنوعة من خلفيات HD وخلفيات حية لتختار ما تشاء منها.فإن كنت من محبي الطبيعة والمناظر الطبيعية الخضراء ،يوفر لك خلفيات تحت عنوان الزهور والغابات والمحيطات كنت من محبي العلوم والتكنولوجيا ، فستحب فهناك مئات الخلفيات عالية الدقة الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا وان كنت من رجال الأعمال ، فيجب ألا تفوتك خلفيات أعمال الذهب والأسود التي تمنح هاتفك مظهرًا أنيقًا.


إذا كنت فتاة ، فلديه مجموعة متنوعة من الخلفيات الكرتونية الرائعة التي تنتظرك فبإختصار يمكن لجميع الاشخاص العثور علي الخلفيات التي تناسب ازواقهم ومزاجهم في التطبيق Backgrounds .

تحميل التطبيق : Backgrounds

اتمني ان تعجبك التطبيقات وتجد بها ما تريده،لاتنسي مشاركة المقالة ومتابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،لمزيد من المقالات والشروحات حول الاندرويد يمكنك زيارة هذة الصفحة: Andorid .