أفضل 5 تطبيقات لإنشاء صور متحركة GIF على هواتف الاندرويد

اندرويد,android,

فى هذة المقالة نعرض لك أفضل تطبيقات تحرير وانشاء صور متحركه GIF لنظام التشغيل اندرويد ، والتى ستمكنك من إنشاء صور متحركة بصيغة GIF والتعديل عليها على هاتفك بكل سهولة.

Best apps to create GIF animations on Android
أفضل تطبيقات إنشاء وتعديل الصور المتحركة GIF للاندرويد
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

GIF هى إحدى صيغ الصورة والتى تُعبر عن مجموعة من الصور يتم دمجها ووضع فترة زمنية لعرض كل صورة ، لتصبح مجموعة الصورة عبارة عن رسوم متحركة قصيرة فى هيئة صورة واحدة بصيغة GIF. فهى تعرض لك مجموعة من الصور بشكل سريع فى وقت قصير.

وفى الوقت الحالى أصبحت الصور المتحركة أكثر استخداماً بين الناس على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعى. لما توفره من وصف افضل لحالاتهم وشعورهم على عكس الصور الثابتة او الايموجى. ويمكنك حالياً انشاء الصور المتحركة فى ثواني بإستخدام هاتفك ومشاركتها مع الجميع بكل سهولة دون الحاجة الى اى خبرة. فهناك العديد من التطبيقات والادوات المخصصة لذالك والتى توفر لك إنشاء صور متحركة بصيغة GIF على هاتفك.

أفضل تطبيقات إنشاء وتعديل الصور المتحركة GIF للاندرويد

فيما يلى افضل 5 تطبيقات لتعديل وإنشاء صور متحركة على هواتف الاندرويد والمتاحة مجاناً على متجر جوجل بلاي. يمكنك تنزيل ما تشاء والبدء فى صناعة الصور المتحركة الخاصة بك.

1. تطبيق : GIF Maker

إحدي افضل تطبيقات إنشاء وتحرير الصور المتحركة فى متجر جوجل بلاي. والذي يوفر لك واجهة مستخدم رائعة ومميزة مع العديد من الأدوات التى تمكنك من انشاء وتعديل الصور المتحرة الخاصة بك.

تطبيق : GIF Maker لإنشاء صور متحركة على هواتف الاندرويد

يمكنك من خلال تطبيق GIF Maker انشاء الرسومات المتحركة بمجموعة من الصور تصل الى 400 صورة مع 50 إطارًا في الثانية. بالاضافة الى تحويل مقطع فيديو الى صورة GIF ، دمج عدة صور في صورة GIF، قص صورة بصيغة GIF، اضافة الملصقات والكتابة والفلاتر والرموز التعبيرية على الصور المتحركة.


2. تطبيق : GIPHY

GIPHY إحدي أفضل تطبيقات الصور والرموز المتحركة الذي يوفر لك مجموع واسعة من الصور المتحركة الجاهزة والتى يمكنك استخدامها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعى مع اصدقائك وفى محادثاتك.

تطبيق : GIPHY لصناعة صور متحركة على هواتف الاندرويد

بالاضافة الى ذلك، يمكنك تطبيق GIPHY من إنشاء صور متحركه خاصة بك والتعديل على الصور المتحركة سواء بتحميل صور من جهازك او بإستخدام كاميرا التطبيق لتصور الصور الذي تود دمجها فى صورة GIF.


3. تطبيق : Gif Me! Camera

تطبيق رائع ايضاً يتميز بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام يُمكنك من إنشاء صور GIF بإستخدام الكاميرا المدمجة داخل التطبيق. فيمكنك التقاط مقاطع صغيرة او عدة صور وتحويلها اللى صورة GIF والتعديل عليها، وتحديد الفواصل الزمنية، وإضافة الملصقات، والتصوص، والالوان، والتأثيرات البصرية على الصورة الخاصة بك.

تطبيق : Gif Me! Camera إنشاء صور متحركة على الاندرويد

4. تطبيق : GIF Maker - Video to GIF

هو عبارة عن اداة مجانية وسهلة الاستخدام لإنشاء صور متحركة وتعديلها. يوفر لك جميع الميزات اللازمة لتحرير صور GIF. باستخدام هذا التطبيق يمكنك تحرير وإنشاء وتحويل الصور أو مقاطع الفيديو إلى صور GIF بنقرة واحدة.

تطبيق : GIF Maker - Video to GIF إنشاء صور متحركة على الاندرويد

إحدي اهم الادوات التى يوفرها لك التطبيق هى: تحويل مقطع فيديو الى GIF، تسجيل الشاشة فيديو وتحويلها الى GIF، دمج الصور فى صورة GIF واحدة، أداة صناعة الميمز ، تحويل GIF الى صور عادية، تحويل صورة GIF الى فيديو وغيرهم من الادوات التى تمكنك من انشاء صور متحركة مميزة.


5. تطبيق : GIF Maker - GIF Editor

يوفر لك تطبيق GIF Maker - GIF Editor واجهة سهلة لإنشاء صور متحركة عن طريق تحويل مجموعة من الصور الى صورة واحدة متحركة او تحويل مقطع فيديو قصير الى صورة ومشاركته مع اصدقائك على وسائل التواصل.

بالاضافة الى، العديد من الادوات مثل اقتصاص الصور بصيغة GIF ، تحويل اكثر من 200 صورة الى صورة gif واحدة، إزالة الخلفية من صور GIF ، الكتابة على الصور ،والعديد من الملصقات التى يمكنك استخدامها اثناء انشاء صورتك ،

♖إقراء ايضاً:-

الى هنا نكون انتهينا من هذة المقالة يمكنك الان بدء انشاء الصور المتحركة على هاتفك بكل سهولة ، لمزيد من الشروحات والمواضيع حول الاندرويد تصفح هذا القسم : Android