أفضل 10 تطبيقات مونتاج لتحرير الفيديوهات على هواتف الاندرويد

اندرويد,محرر فيديو,android,

هل تبحث عن أفضل تطبيق تحرير الفيديو لهواتف الاندرويد ؟ في هذا الموضوع نقدم لك افضل 10 تطبيقات لتحرير وتعديل وإنشاء الفيديوهات على الهواتف الذكية. | Best video editor apps for android

أفضل-تطبيقات-تحرير-الفيديو-والمونتاج-للاندرويد-video editor
افضل تطبيقات تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد

اصبح الان انشاء الفيديوهات القصيرة والممتعة ومشاركتها مع الاخرين من الامور الشائعة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وبالطبع، ليس لدي الجميع اجهزة كمبيوتر ذات مواصفات عالية والخبرة لاستخدام برامج تحرير الفيديو مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro.


ولكن، مع تقدم التكتنولوجيا وتوفر الهواتف الذكية ذات المواصفات الجيدة لتشغيل تطبيقات تحرير الفيديو. اصبح الان متاح لك الاختيار بين العديد من أدوات تحرير الفيديو لتنزيلها علي هاتفك المحمول. والتي تتيح لك الادوات الأساسية لتحرير وتعديل الفيديو الخاص بك. واضافة اللمسات الاحترافية الرائعة. التي تمكنك من إخراج مقطع فيديو جذاب يمكنك مشاركته مع الاخرين. وفيما يلي نعرض لك قائمة بـ أفضل تطبيقات محرر الفيديو على Android.

أفضل تطبيقات المونتاج و تحرير الفيديو لهواتف الاندرويد

1. محرر الفيديو - KineMaster

محرر الفيديو - KineMaster - video editor

KineMaster كيني ماستر إحدي أشهر وافضل تطبيقات تحرير الفيديو المفضل لدي المستخدمين. وهو محرر فيديو مجاني ويحتوي علي بعض الادوات المدفوعة. يتيح KineMaster تحرير وتعديل الفيديوهات علي هاتفك الاندرويد بكل سهولة وسلاسة. فيوفر لك الكثير من الادوات القوية التي تمكنك من انتاج مقطع فيديو احترافي. ايضاً ستجد في تطبيق كيني ماستر أكثر من 2,500 انتقال وتأثير وفيديو وصور وملصقات وخطوط ورسوم متحركة. يمكنك استخدامهم اثناء تحرير وتعديل الفيديو الخاص بك. ويمكنك من خلال التطبيق إنشاء تأثيرات بصرية مذهلة عن طريق اداة العكس ، والتسريع ، وإضافة الحركة البطيئة. وإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية والتعليقات الصوتية ومبدلات الصوت. واستخدم مرشحات الألوان وتعديلات الألوان لإبراز الفيديو. بالاضافة الي امكانية انتاج الفيديوهات بدقة 4K علي هاتفك. والعديد من المميزات الرائعة الاخري.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : KineMaster.

2. محرر Funimate لمؤثرات الفيديو

محرر Funimate لمؤثرات الفيديو - video editor

Funimate إحدي تطبيقات تحرير الفيديو ذات الشعبية، والتي تُمكنك من إنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة على الاندرويد. يوفر لك ايضاً العديد من التأثيرات، والفلاتر الرائعة. حيث يحتوي علي اكثر من 15 تأثير فيديو مميز؛ والتي تجعل من عملية انشاء فيديو احترافي امراً سهلاً. فهو تطبيق رائع لانشاء مقاطع قصيرة لمشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي. لكن ليس قوياً للغاية تعديل وإنتاج الفيديوهات الكبيرة.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Funimate.

3. محرر الفيديو PowerDirector

محرر الفيديو PowerDirector - video editor

PowerDirector من أفضل تطبيقات تحرير وصناعة الفيديوهات. والذي يحتوي على جميع المميزات والادوات لتحرير الفيديو. مثل اضافة الموسيقى، والانتقالات، وعناوين الحركة، والتأثيرات، والرموز التعبيرية، والخلفية، والفلاتر، وتغير الصوت، وانتاج الفيديوهات بجودة 4K، وغيرها من الامور الرائعة. كما يتميز بواجهة استخدام رائعة وسهلة الاستخدام. ما يجعل تحرير الفيديو امراً سهلاً للمبتدئين. يتيح لك ايضاً امكانية مشاركة الفيديو مباشرتاً فور انتهائك من التعديل عليه علي منصات التواصل الاجتماعي. مثل YouTube و Instagram و Tik Tok و Facebook و Snapchat. لكن، الكثير من المميزات الرائعة في التطبيق لا يمكنك استخدامها إلا اذا اشتركت في الخطة المدفوعة. ومع ذلك فهو التطبيق المفضل لدي الملايين من صناع الفيديو علي الهواتف الذكية.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : PowerDirector.

4. VivaVideo - محرر فيديو

VivaVideo - محرر فيديو -video editor

VivaVideo هو محرر وصانع فيديوهات احترافي ومجاني لنظام التشغيل Android. يتمتع بجميع ادوات تحرير الفيديوهات الاساسية. مثل قص الفيديو، ودمج الفيديوهات، اضافة موسيقي للفيديو، إضافة ملصقات ورموز تعبيرية للفيديو، إضافة نص للفيديو، والعديد من التأثيرات الرائعة التي يمكنك استخدامها اثناء تحرير الفيديو الخاص بك. مع إمكانية تحرير فيديوهات لليوتيوب ونشرها بكل سهولة. يمكنك تطبيق VivaVideo من تحرير الفيديوهات وإنتاجها بجودة عالية تصل الي 4K.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : VivaVideo.
📌إقراء ايضاً:-

5. محرر الفيديو FilmoraGo

محرر الفيديو- FilmoraGo - للاندرويد - video editor

FilmoraGo من التطبيقات المميزة والرائعة لتحدرير وتعديل الفيديوهات علي هواتف الاندرويد. وهو من التطبيقات المفضلة لملايين المستخدمين. يتيح لك التطبيق تحرير مقاطع الفيديو واضافة المؤثرات الصوتية والصوت والموسيقي وضبط سرعة الفيديو / الصوت / كتم الصوت. وإضافة نصوص أو ملصقات على الفيديو أو الصور وإضافة مقاطع فيديو على مقاطعك. بالاضافة الي العديد من الفلاتر الرائعة التي يمكنك استخدامها. كما يتح لك انتاج مقاطع فيديو مربعة لتتمكن من مشاركتها علي الانستجرام. بالاضافة الي انتاج مقاطع فيديو بأبعاد 16: 9 ؛ والتي يمكنك مشاركتها علي موقع اليوتيوب.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : FilmoraGo.

6. محرر الفيديو - InShot

محرر الفيديو - InShot - video editor

InShot هو محرر فيديو وصور بسيط وسهل الاستخدام. يركز علي تقديم الادوات الاساسية لتعديل وتحرير الفيديوهات. فيقدم مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال والفلاتر والموسيقي التي يمكنك اضافتها للفيديو الخاص بك. بالاضافة الي الادوات الاساسية مثل قص الفيديو وتركيب الصوت علي الفيديو، وازلة الصوت من الفيديو، واضافة النصوص والرموز التعبيرية والخلفيات وتحسين الاضائة والجودة والتحكم في سرعة الفيديو. والعديد من الادوات الرائعة التي تمكنك من انشاء وتحرير فيديوهات قصيرة احترافية. لمشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكنك استخدام InShot في تحرير وتعديل الصور الخاصة بك. لإنشاء صور احترافية ومشاركتها علي الانستقرام.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : InShot.

7. تطبيق Adobe Premiere Rush

تطبيق Adobe Premiere Rush -تحرير-الفيديوهات-على-الاندرويد

Adobe Premiere Rush واحد من افضل تطبيقات تحرير وتعديل الفيديوهات على هواتف الاندرويد. الخاص بشركة Adobe. وهو احدي احدث تطبيقات تحرير الفيديو في الوقت الحالي. والذي يتيح لك العديد من الإمكانات لإنشاء مقطع فيديو احترافي على هاتفك الذكي. كما يحتوي على مميزات رائعة. مثل المئات من مقاطع الصوت والمؤثرات الصوتية والعناوين والرسومات المتحركة التي يمكنك استخدامها في الفيديو الخاص بك. فيمكنك من خلاله تحرير مقاطع الفيديو، وإضافة الموسيقي للفيديوالخاص بك، وإزالة الصوت من الفيديو، واضافة الصور والملصقات للفيديو، وقص الفيديو وتحسين اللون وضبط سرعة الفيديو. وغيرهم من الامور التي يمكنك القيام بها عبر تطبيق Adobe Premiere Rush.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Adobe Premiere Rush.

8. محرر الفيديو - GoPro Quik

محرر الفيديو - GoPro Quik - للاندرويد

GoPro Quik محرر فيديو سريع ومميز لهواتف الاندرويد. يمكنك من خلاله تحويل مجموعة من الصور والفيديوهات الي مقطع فيديو مميز واحترافي. فيمكنك بنقرة واحدة تحويل مجموعة من لقطات الصور الي مقطع فيديو مميز يمكنك مشاركته. كما يوفر لك تطبيق Quik فلاتر حصرية لاستخامها في تحرير مقطع الفيديو. بالاضافة الي ادوات تحرير الفيديوهات الاساسية. يمكنك تجربته وان كنت بحاجة الي تطبيق مونتاج سريع وسهل الاستخدام لانشاء فيديوهات قصيرة.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : GoPro Quik.

9. Film Maker Pro - صانع أفلام مجاني ومحرر فيديو

Film Maker Pro - صانع أفلام مجاني ومحرر فيديو

Film Maker وهو محرر فيديو وصانع افلام لهواتف الاندرويد. يمكنك من تعديل وتحرير الفيديوهات وإنشاء عرض الشرائح بشكل احنرافي. ييتح لك ايضاً امكانية إنشاء افلام علي طراز هوليوود مثل المحترفين. يوفر لك العديد من قوالب الفيديو المجانية. والتي يمكنك استخدامها، والبدأ في إنشاء مقاطع فيديو رائعة، واضافة النصوص والرموز التعبيرية والموسيقة والتحكم في درجة الصوت والتباين والمؤثرات الصوتية. بالاضافة الي ذلك يحتوي علي اكثر من 50 فلتر فيديو، و30 مؤثر انتقال. والتي يمكنك اضافتها اثناء عمليات الانتقال من مكان لاخر داخل الفيديو. ويمكنك تحرير الفيديو الخاص بك بجودة تصل الي Full HD 1080p.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : Film Maker.

10. ActionDirector - محرر فيديو

تطبيق-ActionDirector-محرر-فيديو-للاندرويد

ActionDirector هو محرر فيديو لانظمة التشغيل اندرويد. يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو وإقتصاصها وإضافة الموسيقي والتأثيرات الصوتية والرموز التعبيرية، والنصوص ، واستخدام الحركة البطيئة، وتعديل السرعة باستخدام شريط تمرير بسيط في الفيديو الخاص بك. لانشاء مقطع فيديو مميز ورائع لمشاركته مع الجميع علي الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة. التطبيق يدعم تحرير الفيديوهات بجودة تصل الي Ultra HD 4K.

تحميل التطبيق من جوجل بلاي : ActionDirector.
📌مواضيع قد تفيدك:-

الي هنا نكون انتهينا من عرض افضل تطبيقات تحرير الفيديو على نظام التشغيل اندرويد. ان افادك الموضوع نتمني مشاركته. لمزيد من المواضيع حول الاندرويد تصفح هذا القسم : Android.