كيفية تغير كلمة مرور حسابك علي نتفليكس Netflix و منع شخص من استخدام الحساب

افلام,نتفليكس,Netflix,

شرح كيفية طرد ومنع شخص من استخدام حسابك علي نتفليكس. وطريقة تغيير كلمة مرور حسابك علي Netflix. بالاضافة الي كيفية استرجاع حسابك علي نتفليكس ان نسيت كلمة السر او لم تستطيع الدخول اليه.

change-password-in-Netflix-account
طريقة تغير كلمة مرور حساب نتفليكس |change your Netflix password
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

قد تأتي في يوم وتريد تغير او تحديث كلمة المرور الخاصة علي حسابك علي نتفليكس Netflix وهذا امر طبيعي. او تكون قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك في نتفليكس وتريد استعادة او استرجاع الحساب. لكن، ماذا تفعل ان جئت تسجل الدخول الي حسابك علي نت فليكس Netflix ووجدت انك لا تستطيع الدخول اليه ؟. وذلك يكون بسبب شخص من الاشخاص الذين تشارك معهم الحساب قد قام بتغير بيانات الحساب ومنعك من الدخول الي حساب نتفليكس Netflix، الذي في الاساس هو حسابك. حيث انه متاح لكل شخص تشارك معه حسابك امكانية الدخول وحق الوصول الي اعدادات حساب نتفليكس Netflix، والتعديل عليها. لذا ننصح بعدم مشاركة حسابك إلا مع العائلة او الاصدقاء المقربين فقط.


ما سنتعرف عليه في هذة المقالة...

أولاً كيفية تغيير كلمة مرور حساب نتفليكس Netflix

يعد تغيير كلمة مرور الخاصة بك علي حسابك علي نتفليكس Netflix امراً بسيطًا إلى حد ما. "هذا في حالة إمكانية الوصول الي حسابك".

  • اولاً، قم بالذهاب الي متصفح الانترنت الخاص بك. وقم بالدخول الي موقع :Netflix
  • ومن ثم قم بتسجيل الدخول الي حسابك في نتفليكس. واضغط علي صورة الحساب في القائمة العلوية.
  • ثم قم بالضغط علي "Your account" حسابك. كما بالصورة التالية.
change-password-in-Netflix-account
  • الان، ستظهر لك صفحة بجميع اعدادات الحساب. في الجزء الاول الخاص بالعضوية "Membership - billing" ستجد كلمة Change password تغير كلمة السر تقوم بالضغط عليها كما بالصورة التالية.

how to change and recovery netflix password

change-password-in-Netflix-account-استعادة-حساب نتفليكس
  • ستظهر لك نافذة لتغير كلمة المرور الخاصة بحسابك علي نتفليكس Netflix. تقوم بإضافة كلمة مرورك الحالية. ثم تدخل كلمة المرور الجديدة. وتعيد ادخالها مرة اخري للتأكيد ثم تضغط علي زر حفظ Save.
change-password-in-Netflix-account

هكذا تكون قد قمت بتغير كلمة سر حساب نتفليكس Netflix الخاص بك وذلك في حالة كنت تتذكر كلمة مرور الحساب القديمة.

ثانياً كيفية استعادة كلمة المرور نتفليكس Netflix في حال نسيانها

قد تنسي كلمة مرور حسابك علي نتفليكس Netflix في اي وقت وهذا امر طبيعي. او قد لا تستطيع الوصول الي حسابك بسبب ان شخص من المشتركين بحسابك قد قام بتغير كلمة المرور. ما ستفعله الان هو...

  • قم بالذهاب الي متصفح الانترنت الخاص بك. وقم بالدخول الي موقع :Netflix
  • ثم تقوم بالضغط علي زر تسجيل الدخول او Sign In.
  • الان، ستفتح لك النافذة التالية. تقوم بالضغط علي كلمة Need help او "احتاج مساعدة". كما بالصورة التالية.
recovery-and-change-netflix-account-password
  • ستظهر لك النافذة التالية؟ لتحديد طريقة استرجاع حسابك علي نتفليكس.

حيث يتيح لك نتفليكس Netflix استرجاع كلمة المرور الخاصة بك اما عن طريق الايميل. حيث سيقوموا بارسال رسالة لك علي بريدك الالكتروني بها رابط استعادة كلمة مرور حسابك علي نتفليكس. تضغط عليه لينتقل بك الي صفحة اعداد كلمة مرور جديدة لحساب Netflix. او يمكنك استعادة كلمة مرور حسابك علي نتفليكس عبر رسالة او مكالمة صوتية عبر رقم هاتفك. تقوم انت بتحديد الطريقة التي تريدها. وتدخل بريدك او رقم هاتفك وتضغط علي زر الارسال. كما بالصورة التالية...

recovery-and-change-netflix-account-password
لكن، ماذا اذا كنت لا تتذكر ايميلك، او رقم هاتفك، او لا تستطيع الوصول اليهم في الوقت الحالي؟
يتيح لك نتفليكس Netflix طريقة اخري ايضاً قد تمكنك من استرجاع حساب نتفليكس. وذلك عن طريق الضغط علي جملة I don't remember my email or phone "لا اتذكر ايميلي او رقم هاتفي " في الصورة السابقة اسفل زر الارسال.

  • ستنتقل بك الي الصفحة التالية. ليطلب منك ادخال اسمك الاول الذي سجلت به حساب نتفليكس Netflix الخاص بك. ثم اسمك الاخير. ثم سيطلب منك ادخال رقم بطاقة الدفع الخاصة بك التي قمت بربطها بحسابك اثناء التسجيل.
  • ثم تضغط Find Account "ايجاد الحساب. ان كانت المعلومات التي ادخلتها صحيحة ومطابقة للحساب ستتمكن من استرجاعه. كما بالصورة التالية...
recovery-and-change-netflix-account-password

ثالثاً: كيفية منع وطرد شخص من استخدام حسابك علي نتفليكس

نأتي الان الي اخر جزء من هذا الموضوع. وهو كيفية منع شخص من إمكانية استخدام حساب نتفليكس Netflix الخاص بك. وذلك في حال كنت قد شاركت حسابك معه بالطبع. وذلك ان كان يستخدم الحساب بشكل خاطيء، او يقوم بالتغيير علي اعداداتك ولا يلتزم بإتفاقك معه.

كل ما عليك فعله؛ هو تغير كلمة المرور الخاصة بحسابك علي نتفليكس Netflix. سواء بالطريقة الاولي او الثانية التي شرحناهم الان. لكن، عند تغيير كلمة المرور ستجد مربع صغير في نافذة تغير كلمة المرور بجواره جملة "require all devices to sign in again with new password". وهو لتسجيل الخروج من جميع الاجهزة المتصلة بالحساب. تقوم بالتحديد علي المربع قبل الضغط علي زر حفظ كلمة المرور الجديدة. كما بالصورة التالية...

block-someone-from-your-netflix-account

بذلك لن يستطيع اي شخص كنت قد شاركت الحساب معه الدخول الي الحساب مجدداً، إلا اذا قمت بإعطائه كلمة المرور الجديدة. اما ان لم تقم بالتحديد علي هذا المربع. سيستطيع جميع الاشخاص المستخدمين للحساب استخدامه بشكل طبيعي حتي ان غيرت كلمة المرور."ما لم يقوموا بتسجيل الخروج من الحساب".

📌لا يفوتك ايضاً:-
الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع. اتمني ان تكون استفدت منه. لمشاهدة المزيد من المواضيع والشروحات حول نتفليكس. توجه الي هذا القسم :Netflix ، واتمني منك مشاركته ليستفيد الجميع.