كيفية تغيير صورة البروفايل وإنشاء شخصيتك الكرتونية في سناب شات Snapchat

سناب شات,snapchat,

طريقة انشاء شعار افاتار لحسابك في السناب شات | كيفية تغير صورة ملفك الشخصي في سناب شات و انشاء الشخصية الكرتونية Bitmoji لحسابك Snapchat

change profile picture and create Bitmoji in Snapchat
إنشاء الشخصية الكرتونية وتغيير الصورة الشخصية في سناب شات
مرحبا بكم فى مدونة عالم المعلومات

Bitmoji هو رمز تعبيري الشخصي الخاص بك. وهو ميزة في تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات Snapchat، والتي تتيح لك انشاء شخصيتك الكرتونية ذات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والتي بدورها تعبر عن شخصيتك علي السناب شات. حيث يمكنك انشاء نشاطات مختلفة بشخصيتك مثل شرب فنجان قهوة او ركوب لوح تزلج ...الخ ، واضافتها في الاستوري الخاصة بك علي سناب شات، او ارسالها لاصدقائك في الدردشة. ما يعبرعن حالتك المزاجية الحالية لاصدقائك.

كما ستكون هذة شخصيتك التي ستظهر في أماكن تواجدك علي الخريطة MAP في سناب شات Snapchat.ايضاً بعد ان تقوم بإنشاء الشخصية الكرتونية Bitmoji الخاصة بك. يصبح بإمكانك إنشاء شعار الافاتار avatar لملفك الشخصي في سناب شات "الصورة الشخصية". هيا الان لنتعرف علي كيفية انشاء الشخصية الكرتونية الخاصة بك ووضع صورة شخصية لملفك الشخصي علي سناب شات.

كيفية إنشاء الشخصية الكرتونية Bitmoji لحسابك في السناب شات Snapchat

1. قم بفتح تطبيق سناب شات Snapchat علي هاتفك، ومن ثم اضغط علي رمز حسابك في أعلي التطبيق لينتقل بك الي ملفك الشخصي علي السناب شات. ثم انقر على إنشاء الافاتار اسفل صورة ملفك الشخصي Create My Avatar ، او يمكنك النزول لاسفل والضغط علي Create My Bitmoji.

How to create Bitmoji for your Snapchat account

2. الان، سيتم فتح الكاميرا لإتقاط صورة لك لانشاء بها شكل شخصيتك الكرتونية. ان كنت تريد انشاء الشخصية بدون التقاط صورة لك يمكنك الضغط علي زر تخطي Skip في الاعلي.

How to create Bitmoji for your Snapchat account

3. سينتقل بك لانشاء شكل شخصيتك الكرتونية في سناب شات ومظهرها. ستجد في اسفل النافذة شريط بالاشياء التي يمكن تغيرها في الشخصية؛ مثل ملامح الوجه، والشعر، و لون البشرة، ولون العينين، واللبس الخاص بالشخصية، وغيرهم. يمكنك التعديل عليها كما تشاء لانشاء الشكل الذي يناسبك.

How to create Bitmoji for your Snapchat account

4. بعد الانتهاء من اعداد شخصيتك الكرتونية في سناب شات. تضغط علي زر الحفظ في الاعلي، او زر الحفظ Save في نافذة اعداد الشخصية. ليتم حفظها، بهذا تكون انتهيت من انشاء الشخصية الخاصة بك Bitmoji في سناب شات Snapchat.

How to create Bitmoji for your Snapchat account

كما يمكنك التعديل علي الشخصية في اي وقت بالذهاب الي ملفك الشخصي في سناب شات، والضغط علي زر Eidt My Bitmoji وتغيير ما تريده في الشخصية.

كيفية انشاء صورة شخصية "الافاتار" لملفك الشخصي في سناب شات Snapchat

بعد الانتهاء من انشاء شخصيتك في سناب شات بالخطوات السابقة سيتم وضع صورة وجه شخصية Bitmoji صورتك الشخصية لحسابك علي سناب شات تلقائياً. يمكنك اضافة العديد من المظاهر للصورة الشخصية لك. كما يمكنك تغير الصورة الشخصية علي السناب شات بتغير وجه شخصية Bitmoji والتعديل عليها. هيا لنعرف كيف نقوم بذلك...

اولاً: إضافة تأثيرات الصور السيلفي علي صورتك الشخصية في سناب شات

وذلك عن طريق الذهاب الي ملفك الشخصي في سناب شات بالضغط علي صورة حسابك في اعلي تطبيق السناب شات، ومن ثم التمرير لاسفل، والضغط علي زر اختيار السيلفي Select self ، ومن ثم اختيار الوجه الذي تريده.

Add selfie effects to your Snapchat profile picture

ثانياً: التعديل علي صورتك الشخصية في سناب شات

وذلك عن طريق الذهاب الي ملفك الشخصي في سناب شات. ثم التمرير لاسفل، والضغط علي زر تعديل Eidt My Bitmoji. ستفتح لك نافذة التعديل علي الشخصية، قم بإجراء التعديلات التي تريدها وعند الانتهاء اضغط علي زر حفظ.

Edit your profile picture in Snapchat

ثالثاً: تغيير الصورة الشخصية في حساب السناب شات

واخيراً، ان كنت لا تريد هذة الشخصية Bitmoji وتريد انشاء صورة جديد وشخصية جديدة تماماً في حسابك علي السناب شات. فيمكنك بكل سهولة تغير صورة الملف الشخصي في حساب السناب شات بإتباع الخطوات التالية.

  • قم بالتوجه الي ملفك الشخصي في السناب شات. والضغط علي رمز الاعدادات.
  • ومن ثم الضغط علي اعداد Bitmoji كما موضح بالصورة التالية.
  • Change the profile picture in the Snapchat account
  • الان، قم بالضغط علي زر الغاء الارتباط Unlink My Bitmoji لحذف هذة الشخصية، ولإنشاء شخصيتك الجديدة بالصورة التي تريدها.
  • ومن ثم الضغط علي زر إلغاء الارتباط Unlink.
  • Change the profile picture in the Snapchat account
  • يمكنك الذهاب الي صفحة ملفك الشخصي علي سناب شات، والضغط علي زر Create My Bitmoji لانشاء شخصيتك الجديدة بالصورة الجديدة التي تريدها لتغير صورة السناب شات الخاصة بك. كما وضحنا بالخطوات في الاعلي.
📌قد يهمك ايضاً:-
الي هنا نكون انتهينا من توضيح كيفية وضع صورة بروفايل فى السناب شات وإنشاء شخصية Bitmoji في سناب شات. اتمني ان يكون افادك الموضوع. لمزيد من المواضيع حول سناب شات قم بزيارة هذة الصفحة : Snapchat