كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قام بحظرك او حذفك على سناب شات؟|طريقة معرفة من عمل بلوك لك على SnapChat

اندرويد,سناب شات,شروحات,كيف,snapchat,

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما حظرك او حذفك على سناب شات؟ | طريقة معرفة من عمل بلوك لك على SnapChat وهل قام صديقك بمنعك من عرض ورؤية قصته [الاستوري] على Snapchat؟

how-to-know-someone-blocked-you-on-snapchat-كيف اعرف ان شخص حظرني بالسناب
كيف اعرف ان شخص حظرني بالسناب شات
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

لن يرسل Snapchat أي إشعار إلى المستخدم إذا تم حظره من قِبل شخص او صديق ما. لذا ، إذا كان لديك شك ان صديقك قام بحظرك وحجبك، فيمكنك التحقق من ذلك وتتأكد. هيا لنتحقق من ذلك، كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك او حذفك من سناب شات؟

أولاً،يجب ان تعرف إعدادات الخصوصية المتاحة ذات الصلة باستوري السناب شات.لانه قد يكون قد قام الشخص بمنعك من روئية الاستورى الخاصة به فقط ولم يقوم بحظرك.

من يستطيع عرض قصص سناب شات الخاصة بك؟

  1. جميع الاشخاص"عام".
  2. اصدقائك ومن يتابعك.
  3. مخصص : يمكنك اختيار الأشخاص الذين يمكنهم عرض قصصك.

يمكنك تغيير إعداد الخصوصية في أي وقت من الإعدادات (رمز الترس). وبالتالى ان كنت لا تري اى ستورى سناب شات من صديقك فلا يعنى انه قام بحظر فقد يكون قد منعك فقط من رؤية الاستورى الخاصة به.

اذاً لن يرسل Snapchat أي إشعار إليك عندما يقوم شخص ما بحظرك أو حذفك من قائمة جهات الاتصال الخاصة به. لذلك، إذا كان قد اختفى صديقك من سناب شات وأنت لست قادرا على عرض قصة صديقك فلا تتسرع بقول انه قد قام بحظرك حيث انه هناك ثلاثة احتمالات. وهم:-

  • لقد حظرك صديقك: وللتأكد من ذلك سيختفي الشخص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ولن تتمكن من العثور عليها باستخدام محرك بحث Snapchat.
  • حذفك صديقك: سيظهر الشخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك إرسال صورة لهم ولكنهم لن يتلقوا هذه الرسالة المصورة.
  • قام صديقك بحذف حسابه / حسابها.

وبالتالى ان وجدت اختفاء صديق من السناب شات فقد يكون سبب ذلك إحدى الاحتمالات الثلاثة السابقة.

والان كيف تعرف ان كان الشخص حظرك على سناب شات

1. إذا كنت قد أجريت محادثة حديثة مع الشخص ، فيمكنك التحقيق فيما إذا كان الشخص قد حظرك أم لا.

تحقق من محادثاتك الأخيرة مع الشخص، افتح SnapChat وانقر على رمز فقاعة المحادثات. سيفتح كل قوائم المحادثة. إذا كان الشخص الذي تشك في أنه قد قام بحظرك لا يظهر في قائمة المحادثة على الرغم من أنك أجريت محادثة معه مؤخرًا. فهذا يدل على انه من الممكن أن يكون قد قام الشخص بعمل بلوك لك وحظرك ولكن لتأكيد ذلك أكثر، اتبع الخطوة التالية. اما إذا لم تكن لديك محادثة حديثة مع الشخص ، فأنت بحاجة إلى التحقيق في استخدام الخطوات التالية.

2. ابحث عن الشخص باستخدام اسم المستخدم أو الاسم الكامل

أولاً : إذا كنت تبحث عن الشخص الذي حظرك ، فلن تتمكن من العثور على حسابه، فهذا يعنى انه بالفعل قام بحظرك ولكن هذا ليس مؤكد مئة بالمئة فمن الممكن ايضاً ان يكون الشخص الغى حسابه كاملا من السناب شات وللتأكد مئة بالمئة اتبع الخطوة التالية أيضاً.

ثانيًا : إذا قمت بالبحث عن الشخص الذي قام بحذفك من قائمة الأصدقاء الخاصة به ، فسوف تجد حسابه وما تزال قادراً على مراسلته وذلك إذا لم يكن يمنع أي شخص من الاتصال به أو اختياره أو السماح لأصدقائه بالاتصال به. يمكنك أيضًا عرض اللقطات الخاصة بهم وفقًا لإعدادات الخصوصية الخاصة بهم.

إذا ظهر المستخدم في نتيجة البحث ، فقد تجد خيار إضافة كصديق . هذا يعني أن المستخدم قد حذفك من قائمة أصدقائه فقط ولم يقم بحظرك.

3. ابحث عن الشخص من حساب أصدقائك

إذا حظرك الشخص ، فيجب عليك أن تطلب من صديقك البحث عن هذا الشخص من حسابه. إذا كان صديقك قادرًا على العثور على الحساب الشخصي ، فمن الواضح أن الشخص قد حظرك ، ولكن إذا لم يتمكن من العثور على هذا الشخص ، فهذا يعني أن المستخدم قد حذف ملف التعريف الخاص به في Snapchat.

♖قد يهمك أيضاً:-

كما نعرض لكم الاجابة على بعض الاسئلة الشائعة حول هذا الموضوع

إذا تم حظري بواسطة شخص ما على Snapchat ، فهل سيظهر الاستوري الخاص بهم في قسم القصص الخاصة بي؟

الإجابة هي "لا". إذا قام شخص ما بحجبك، فهذا يعني أنه قد منعك من عرض قصته، ولن تظهر قصتك أيضًا في قصص Snapchat الخاصة به.

هل يؤدي حظر شخص ما إلى حذف الرسالة التي حفظتها؟

لا ، إذا حظرت شخصًا ما ، فلن يتم حذف الرسائل المحفوظة تلقائيًا.

هل إذا حذفت شخص من السناب تنحذف المحادثة

إذا قمت بحذف شخص على السناب شات فستظل المحادثات التى بينك وبينه محفوظة لديه ، ولديك. مع الرسالة التي تفيد بأنه لا يمكنه إرسال رسائل إليك حتى تقوم بإضافتها مرة أخرى.

عند حذف شخص ما على Snapchat ، هل يظهر في قائمة “added me”؟

نعم ، إذا قمت بحذف شخص ما يعني أنك لم تعد تتابعها ولكن لا يزال يتابعك هو. تُظهر قائمة "تمت إضافتي" جميع المستخدمين الذين تابعوك ولكنك لم تتبعها.

هل يعرف الشخص اني ازلته من السناب شات

لا ، لا يرسل سناب شات اى اشعارات للشخص انك قمت بإزالته من قائمة اصدقائك.

كيف يمكنك إضافة شخص ما في حالة حظرك أو حذفك على Snapchat؟

أولاً ، إذا تم حظرك على Snapchat ، فلا يمكنك إضافته.

ثانيًا ، إذا تم حذفك من قِبل شخص ما يعني أنه لم يعد يرغب في أن تكون على قائمة جهات الاتصال الخاصة به كما يمكنك اضافته لكن إذا حاولت إضافته، فقد يقوم بحظرك لانه لا يريدك.

كيف يمكنك إرسال رسالة الى شخص قام بحظري على SnapChat؟

الإجابة على هذا السؤال هي: لا يمكنك إرسال الرسالة أو اللقطات حتى يتم إلغاء حظرك على سناب شات. ولا يوجد خيار آخر لإرسال رسالة إذا قام أحد الأشخاص بحظرك.

إذا حظرت شخصًا ما على Snapchat ، فهل سيظل يرى الرسالة الأخيرة التي أرسلتها؟

وجدت أنه في حالة إرسال رسالة إلى شخص ما ، وبعد ذلك قمت بحظره، تختفي الرسالة التي أرسلتها ولن يتلقى المستخدم هذه الرسالة مطلقًا. لكن بعض المستخدمين يقولون انه في بعض الاحيان تظهر الرسالة.

كيف تعرف متى تم إلغاء حظرك بواسطة شخص ما على Snapchat

كما شرحنا بالاعلي يمكنك معرفة ما إذا تم حظرها أم لا من قبل شخص فى سناب شات. ولكن لا توجد طريقة لمعرفة متى تم إلغاء حظرك لأن Snapchat لا يرسل أي رسالة أو إخطار لك اذا قام احد الاشخاص بعمل بلوك لك. والطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي إرسال رسالة إلى ذلك الشخص اذا استقبل الرسالة فهذا يعنى انه الغي الحظر.

♖إقراء ايضاً:-

هذا هو كل شيء حول الطريقة الممكنة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Snapchat أم لا، اتمني ان تكون استفدت من الموضوع ، لاتنسي مشاركته ليستفيد الجميع.