معرفة اسم الرقم المتصل عن طريق الانترنت أونلاين بدون برامج|Find out the name of the caller number

التروكولر,اندرويد,تروكولر,شروحات,كمبيوتر,مقالات,مواقع,truecaller,

شرح بالتفصيل كيفية وطريقة معرفة اسم صاحب الرقم المجهول المتصل بدون برامج او تطبيقات فقط عن طريق الانترنت عبر موقع truecaller أون لاين.

Find out the name of the caller ID via Online by truecaller
مرحبا بكم متابعى مدونة عالم المعلومات

نقدم إليكم اليوم موقع رائع لمعرفة هوية المتصل. ففى بعض الاحيان تواجه مضايقات من أرقام مجهولة ولا تعرف من وراء هذا الرقم، او تريد معرفة معلومات عن شخص معين مثلا عن طريق رقم الهاتف. يمكنك الحصول على اسم وايميل وصورة ومكان صاحب هذا الرقم. كما يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة هل ارقامك، وارقام اقاربك وصورهم وبياناتهم مشاركة مع العامة على الانترنت ام لا. كما سنقدم لك طريقة حذف رقمك من الانترنت حتى لا تكون بياناتك متاحة مع العامة.

الموقع الذى سنقوم بشرحه بالتفصيل اليوم هو موقع تروكولر truecaller. فلا أحد يستطيع الاستغناء عن هذا الموقع والتطبيق الرائع. تروكولر كدليل هاتف ذكي و قوي يجلب بيانات الأرقام مجهولة الهوية و يمكنك من معرفة اسم المتصل.

الآن، يمكنك الوصول للمتصلين المجهولين. و معرفة رقم المتصل، و اعادة الاتصال باللذين فقدت معلومات اتصالهم بكل سهولة. عن طريق موقع ترو كولر الجبار في جلب ارقام الهواتف واسماءهم.

معلومات عن نشأة تروكولر

تم إطلاق الاصدار الاول من برنامج التروكولر سنة 2009 على يد كل من ألن مامدي و نامي زار. كبرنامج التعرف على الارقام المجهولة للهواتف و المكالمات التي لم يتم الرد عليها من افراد أسرهم. وبعد عددة ايام نجح التطبيق نجاحا باهرا وقام بتحميلة الاف المستخدمين.

Find out the name of the caller ID via Online by truecaller

كيفية يعمل هذا البرنامج وكيف يحصل على معلومات الجميع؟

لعلك بالفعل تسائلت عن كيف يحصل تطبيق وموقع truecaller عن ارقام وبيانات الاشخاص من جميع دول العالم ؟.

والاجابة على هذا السؤال؛ هى بكل بساطة عند تحميل اى شخص للتطبيق على هاتفه وتثبيته. في كل مرة سيطلب التطبيق السماح بجمع البيانات الخاصة من هذا الهاتف. مثل (الرسائل، اسماء جهات الإتصال و سجل المكالمات). ويتم إرسال تلك البيانات لقاعدة بيانات truecaller. ومع زيادة عدد التحميلات تزداد عدد البيانات في قاعدة البيانات. وبالتالي سيتمكن من معرفة اسم صاحب أي رقم مجهول. طالما قام أحد الأشخاص بتحميل التطبيق، وكان لديه اسم ذلك الرقم في جهات الإتصال الخاصة به. كما يتيح لك التطبيق التسجيل عبر الفيس بوك او تويتر. وعند قيام المستخدم بالتسجيل عبر وسائل التواصل. يقوم ايضا البرنامج بأخذ البيانات اصدقاء ذلك الشخص من حسابه.

هذه هى طريقة عمل ذلك الموقع والتطبيق. اى يتم مشاركة بياناتك عن طريق اصدقائك. سواء اصدقاء وسائل التواصل، او جهات الاتصال التى لديها رقم هاتفك.وكما قلنا لك، بالاعلى ان اردت حذف جميع بياناتك من هذا الموقع نهائيا يمكنك الدخول الى هذه المقالة.[طريقة حذف رقمك والاسم من التروكولر]

معرفة اسم الرقم المتصل عن طريق الانترنت أون لاين بدون تطبيق

فالبعض منا لا يفضل استخدام أية تطبيقات للعديد من الأسباب. منها الحفاظ على الخصوصية. لذلك نوفر لك فى هذة المقالة معرفة اسم الرقم المُتصل عن طريق النت بدون برامج أو تطبيقات. فقط تابع الشرح بالخطوات.

1. ندخل الى الموقع من هنا.

2. نقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول فى اعلى الموقع [Sign in] فى أعلى الصفحة. ثم نقوم بالتسجيل عبر حساب Gmail او Hotmail. حيث سينتقل بك الى حسابك على جوجل لتسجيل الدخول اليه والسماح بإستخدام موقع التروكولر.

كاشف الارقام عبر جوجل - التروكولر - truecaller

3. بعد تسجيل الدخول. ينتقل بك الى الصفحة الرئيسة لموقع التروكولر مرة اخرى، وبها مربع البحث. تقوم بإختيار كود الدولة التى بها الرقم الذى ستبحث عنه. ثم تكتب الرقم فى مستطيل البحث، وتضغط بحث Enter.

معرفة هوية الرقم المتصل المجهول بإستخدام موقع التروكولر اونلاين

4. بعد كتابة الرقم، اضغط انتر. سيتوجه بك الى الصفحة التالية. بها كل المعلومات عن رقم الهاتف الذى ادخلته مثل اسم صاحب الرقم وصورته وبريده الالكترونى وآخر نشاط له وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعى.

♖إقراء ايضاً:-

شاهد شرح معرفة اسم الرقم المتصل بالفيديو

ملحوظة:ان لم يكن الرقم مسجل فى قاعدة بيانات تروكولر. فلا يظهر لك معلومات عنه. اتمنى ان يكون اعجبك الموضوع واستفدت منه. لاتنسي مشاركته. لموضيع حول البحث عن الاشخاص علي الانترنت تصفح هذا القسم : البحث عن شخص.