طريقة معرفة هل الشخص متصل ام لا علي سناب شات Snapchat واخر ظهور له

سناب شات,snapchat,

شرح كيفية معرفة اذا كان شخص ما من اصدقائك متصلاً بالانترنت اونلاين علي تطبيق السناب شات Snapchat || كيف اعرف ان كان الشخص متصل علي سناب شات

How to know if someone is online on Snapchat and his last seen
كيفية معرفة ان كان الشخص متصل علي سناب شات واخر ظهور له
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

في هذا الموضوع سوف نتعرف علي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة اذا كان احدي اصدقائك في سناب شات متصل حالياً Online ويستخدم تطبيق السناب شات ام لا .وكما نعرف انه لا توجد خاصية في تطبيق السناب شات حالياً تخبرك ان كان احدي اصدقائك اونلاين ويستخدم التطبيق مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخري. ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها التأكد ان كان ذلك الشخص نشط علي السناب شات. حيث تعتبر الطرق التالية هي الطرق الحيقية التي يمكنك فقط من خلالها معرفة ما إذا كان أحد أصدقائك في Snapchat يستخدم Snapchat حاليًا.

كيف اعرف ان كان الشخص متصل علي سناب شات Snapchat

الطريقة الاولي : لمعرفة ان كان صديقك متصل في السناب شات ام لا.

وهي محاولة ارسال رسالة لهذا الشخص علي السناب شات ومتابعة حالة الرسالة ان تم قرائتها ام لا.

1. قم بفتح تطبيق السناب شات علي هاتفك، وقم بالدخول الي قسم المحادثات او قسم الاصدقاء ان لم يكن لديك محادثة مع ذلك الشخص. وقم بفتح المحادثة بينك وبين هذا الشخص.

ملحوظة:: للذهاب الي قسم الاصدقاء علي سناب شات؛ تقوم بالضغط علي رمز ملفك الشخصي في اعلي تطبيق السناب شات ، ومن ثم اختيار My Friends اصدقائي ، لتفتح لك قائمة الاصدقاء ومنها تضغط علي الشخص الذي تريد معرفة انه متصل ام لا.

2. قم بإرسال مقطع Snap او رسالة لهذا الشخص. وقم بالخروج من المحادثة وستجد في قائمة المحادثات حالة رسالتك هل تم فتحها ام لا. اذا تم فتح الرسالة علي الفور سيظهر لك بجوارها تم فتحها Opened . وهذا يدل علي ان الشخص نشط الان. اما ان لم يقم بفتح الرسالة الخاصة بك فستجد حالة الرسالة Delivered.

كيف اعرف ان كان الشخص متصل علي سناب شات Snapchat

بالطبع قد يكون الشخص متصل علي السناب شات Snapchat ولا يريد فتح رسالتك. لذا، يمكنك ايضاً تجربة احدي الخطوتين التاليتين ان لم تنجح معك الخطوة الاولي.

الطريقة الثانية : لمعرفة هل الشخص متصل علي سناب شات ام لا.

وهي عن طريق استخدام خاصية الخريطة Map في تطبيق السناب شات. حيث تتيح لك معرفة اخر مكان ووقت كان فيه اصدقائك متصلين علي السناب شات. ومن خلاله يمكنك معرفة اخر اتصال لصديقك علي السناب شات ، وهل هو متصل ام لا Online.

ملحوظة :: إن كان صديقك لا يشارك موقعه معك فلن يظهر لك بياناته علي الخريطة في سناب شات Snapchat. وبالتالي لن تستطيع معرفة هل هو متصل ام لا في السناب شات. ولتطبيق هذه الطريقة اتبع الخطوات التالية....

  1. قم بفتح تطبيق السناب شات علي هاتفك وقم بالتوجه الي قسم الخريطة MAP في التطبيق.

  2. ستجد علي الخريطة اماكن تواجد اصدقائك. كما ستجد زر الاصدقاء Friends في يمين الشاشة؛ قم بالضغط عليه كما موضح بالصورة التالية.

  3. الطرق الحقيقية لمعرفة اخر ظهور للشخص علي السناب شات Snapchat
  4. الان، ستجد قائمة بجميع اصدقائك واخر وقت كانوا فيه متصلين علي تطبيق السناب شات. وان كان احدي اصدقائك متصل الان فستجد اسفل صورة انه اونلاين Online.

الطرق الحقيقية لمعرفة اخر ظهور للشخص علي السناب شات Snapchat

الطريقة الثالثة : لمعرفة ان كان الشخص نشط علي السناب شات ام لا.

وهذة الطريقة تمكنك من معرفة وقت اخر ظهور للشخص علي السناب شات وهل هو متصل الان ام لا من خلال الملف الشخصي للشخص. ولكن تعتمد هذة الطريقة ايضاً علي مشاركة الشخص موقعه معك كالطريقة السابقة. فإن كان الشخص قد اخفي موقعه عنك او لا يشاركه مع احد فلن تستطيع معرفة هل هو متصل ام لا. ولتطبيق هذة الطريقة اتبع الخطوات التالية.

1. قم بفتح تطبيق السناب شات وتوجه الي قائمة اصدقائك عن طريق الضغط علي رمز ملفك الشخصي في اعلي تطبيق السناب شات، ومن ثم اختيار اصدقائي My Friends.

الطرق الحقيقية لمعرفة اخر ظهور للشخص علي السناب شات Snapchat

2. الان، ستعرض لك قائمة اصدقائك. قم بالضغط علي صورة الملف الشخصي الخاصة بالشخص الذي تريد معرفة هل هو متصل ام لا علي السناب شات.

الطرق الحقيقية لمعرفة اخر ظهور للشخص علي السناب شات Snapchat

3. الان، سيفتح لك الملف الشخص الخاص بالشخص وستجد في قسم Snap Map الخاص بالشخص صورة الافاتار الخاص به علي الخريطة وفوقه تاريخ ووقت اخر اتصال له علي السناب شات Snapchat وموقعه.

How to know if someone is online on Snapchat and his last seen

الطرق الحقيقية لمعرفة اخر ظهور للشخص علي السناب شات Snapchat
♖إقراء ايضاً:-
كانت تلك طرق معرفة اخر ظهور للشخص علي السناب شات وهل هو متصل ام لا. اتمني ان يكون افادك الموضوع ، لاتنسي متابعتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي. ولمزيد من المواضيع حول السناب شات يمكنك زيارة هذة الصفحة [Snapchat]