كيف تقوم بإلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعونك علي تويتر بكل سهولة||Unfollow Non-Followers on Twitterl

اندرويد,تويتر,شروحات,مقالات,twitter,

كيف اقوم بإلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعوك علي تويتر ||طريقة معرفة الاشخاص الذين الغوا متابعتي علي تويتر|How to Unfollow Non-Followers on Twitterl

tools-to-unfollow-non-followers-on-twitter
كيف تقوم بإلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعوك علي تويتر 
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
أصبح Twitter مكانا مناسباً لنشطاء وسائل الإعلام الاجتماعية في السنوات الأخيرة. مثل جميع وسائل التواصل الاجتماعي الاخري فإن الاحتفاظ بمتابعة الاشخاص الذين يتابعونك وإلغاء متابعة من لا يتابعك بالإضافة إلي الاحتفاظ بحسابات المشهورة التي تتابعها، يعد أمرا أساسيا للحصول على أقصى استفادة من استخدامك لتويتر.ونظرا لأن Twitter لديه قيود على عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم ، فأنت تريد التأكد من متابعة أفضل الأشخاص. كما نعلم فإن الحد الحالي لعدد الحسابات المسموح لك باتباعها هو 5000. إذا كنت متصلاً على Twitter فقط للمتعة ،فمن المحتمل أنك لا تتابع أكثر من 5000 شخص ، لذلك لا تعني تلك الحدود الكثير بالنسبة لك. يمكنك متابعة حسابات أكثر من عشرة في المئة من الأشخاص الذين يتابعونك. لذا ، إذا تابعك 6000 شخص مثلا، فيمكنك متابعة 600 حساب.
في هذة المقالة سوف نشرح لك كيف تقم بإلغاء متابعة الاشخاص الذين لا يتابعونك على تويتر 
فهناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدتك على مسح متابعيك على تويتر بشكل فعال ومعرفة الاشخاص غير النشطين ، أو لا يتابعونك ، أو الاشخاص الذين يقومون بإرسال كميات كبيرة من التغريدات كل يوم بشكل فوضوي.
ستساعدك أفضل الأدوات التالية بإدارة حسابك والتحكم به كما تريد بكل سرعة وسهولة.

1-  Circleboom


شرح كيفة الغاء متابعة من لا يتابعك عل تويتر عبر اداة Circleboom
Circleboom هو تطبيق شائع لإدارة Twitter. فهو يحدد كل الأشخاص الذين تتابعهم والذين لا يتابعونك وأولئك الذين فقدوا. كما يجد أيضًا حسابات أخرى تسبب الجلبة مثل الحسابات المزيفة ، والمرسلين المزعجين.
تساعدك هذه الأداة على إنشاء قائمة Twitter بعد إزالة جميع تلك الحسابات غير المرغوب فيها من خلال منحك إمكانية الوصول إلى متابعين آخرين. يمكنك مشاهدة  القائمة والبحث عن الأشخاص الذين قد يساعدوك في تحقيق أهدافك Twitter الخاصة بك. كما تساعدك هذة الاداة في البحث عن علامات أو كلمات دلالية لمساعدتك في العثور على الآخرين في مكانك.
توفر لك الاداة  نسخة مجانية قوية نسبيًا ، ولكن إذا كنت تريد المزيد ، فسيكون سعرها 11 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وتبلغ قيمة الخطة متعددة الباقات 33 دولارًا.

شرح كيفة الغاء متابعة من لا يتابعك عل تويتر عبر اداة Circleboom

بعد الدخول للموقع قم بالضغط على "Try & grow your network for free"
بعد ربط حسابك في تويتر بالاداة سينتقل بك الي لوحة التحكم ستجد ادوات مختلفة وكثيرة لادارة حسابك لكن ما سنشرحه هو ايجاد الاشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك.
قم بالضغط علي" Unfollow" في القاتمة الجانبية كما بالصورة التالية ثم قم بالضغط على "Not following back".
شرح كيفة الغاء متابعة من لا يتابعك عل تويتر عبر اداة Circleboom
الان سيقوم بعرض لك جميع الاشخاص الذين تتابعم ولا يتابعوك كما بالصورة التالية يمكنك الغاء المتابعة لهم جميعا او الغاء ما تريد وتر ما تريد.
شرح كيفة الغاء متابعة من لا يتابعك عل تويتر عبر اداة Circleboom

Tools to help you unfollow non-followers on twitter

قد يهمك:

2- Tweepi

 Tweepi
 Tweepi هي اداة قوية ايضاً من أفضل الادوات التي توفر لك ادارة وتحكم في حسابك كما تشاء ،حيث تقوم بفحص كل حسابات Twitter غير الضرورية وغير متابعينك  في قائمتك على تويتر، بما في ذلك مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمعلنين.كما يخبرك بالمستخدمين النشطين الذين من المرجح أن يرغبون في التفاعل مع العلامة التجارية الخاصة بك. كما أنه يتتبع علامات التصنيف والإعلامات الخاصة بحسابك لتقديم حسابات أخرى قد ترغب في متابعتها.

توفر لك الاداة  نسخة مجانية قوية نسبيًا ، ولكن إذا كنت تريد المزيد ، فسيكون سعرها 12.99 دولارًا شهريًاللنسخة الفضية أو 24.99 دولارًا في الشهر  للبلاتينيوم.
قد يهمك أيضاً: