تحميل متصفح أوبرا Opera Touch الجديد للاندرويد مجانا

اندرويد,متصفحات,مقالات,ISO,

تحميل متصفح أوبرا Opera Touch الجديد للاندرويد والايفون أسرع وامن متصفح ويب مجانا.

متصفح أوبرا Opera Touch  الجديد للاندرويد والايفون

بالتأكيد كلنا نعلم متصفح أوبرا الشهير وهو متصفح ويب تطوره برمجيات أوبرا. ويستخدمه أكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم. يشمل الاستعراض المبوب تكبير الصفحة "يكبر النصوص والصور أيضا" والمزايا الأمنية مثل تفحص المواقع الضارة وإصدار تحذير منها والحماية من اصطياد الضحايا والبرمجيات الخبيثة، والتشفير القوي عند تصفح مواقع ويب آمنة والقدرة على حذف بيانات التصفح بسرعة وسهولة مثل الكويكز وحذف كلمات السر لدخول المواقع.

وقد قامت أوبرا بإصدار متصفحها الجديد Opera Touch وهو أسرع واامن متصفح ويب للاندرويد والايفون. مصمم عندما تكون في حالة تنقل.

على عكس متصفحات الجوال الأخرى ،فقد تم تصميم Opera Touch للسماح لك باستكشاف الويب باستخدام يد واحدة فقط. جيث يتوفر زر الإجراء السريع دائمًا على شاشة المستعرض ويتيح لك الوصول المباشر إلى البحث الفوري. ويمكنك أيضًا تمرير الزر لأعلى للوصول إلى علامات التبويب الأخيرة والتنقل في المتصفح. فهو يعتبر الرفيق المثالي لمتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

The new browser from Opera

يمكنك ربط Opera Touch باستخدام متصفح Opera للكمبيوتر للحصول على تصفح سلس عبر الويب، ومشاركة ما تتصفحة مع جميع أجهزتك. حيث أصبح الاتصال بأجهزتك أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك هو فتح متصفح Opera PC ، ومسح رمز QR ضوئيًا باستخدام Opera Touch.

متصفح أوبرا Opera Touch  الجديد للاندرويد والايفون
♖إقراء ايضاً:-

تعمل وظيفة تبويب Flow في متصفح Opera Touch بسلاسة على توصيل الكمبيوتر الشخصي بالهاتف الذكي. فيمكنك الآن إضافة الصور والروابط ومقاطع الفيديو والملاحظات لنفسك إلى Flow وستيقوم أجهزتك الآخرى برؤيتها على الفور. يمكنك الوصول إليها على جهازك الآخر والجزء الجيد هو أن التدفق مشفر، خاص ومحفوظ لنفسك.

متصفح أوبرا Opera Touch  الجديد للاندرويد والايفون

شاهد كيفية عمل متصفح Opera Touch

تحميل متصفح أوبرا Opera Touch للاندرويد
لم يعد المتصفح متاح على متجر جوجل بلاي. يمكنك تنزيل الاصدار القديم منه بصيغة APK ، او الافضل تنزيل متصفح آخر مثل متصفح اوبرا الاساسي ، او تصفح هذة المقالة بها أفضل المتصفحات لهواتف الاندرويد.