طريقة شراء مساحة تخزين إضافية في حسابك علي جوجل || Google One

جوجل,google,

طريقة زيادة مساحة التخزين في حساب جوجل درايف google drive || كيفية شراء مساحة تخزين من جوجل والحصول علي عضوية في خدمة Google One

how-to-buy-storage-space-in-Google-One
طريقة شراء مساحة التخزين في حساب قوقل والاشتراك فى خدمة Google One
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

يتيح لك حساب جوجل مساحة تخزين مجانية سعتها 15GB للتخزين على السحابة الإلكترونية؛ ويتم استهلاك هذة المساحة في منتجات جوجل مثل جوجل درايف Google Drive، والبريد الالكتروني الجيميل Gmail ، وتطبيق جوجل للصور ، وغيرهم من تطبيقات جوجل. مما يؤدي الي نفاذ هذة المساحة المجانية بشكل سريع خاصتاً ان كنت ممن يقوموا برفع نسخ احتياطية من بياناتهم بإستمرار علي حساب جوجل.

بالاضافة الي ان جوجل اعلنت عن سياسة جديدة في مساحة التخزين والتي سيتم تنفيذها بداية من 1 يونيو 2021 ، وبالتالي يتعين عليك شراء مساحة إضافية في حساب جوجل. وذلك بالطبع ان استهلكت المساحة المجانية . لذا في هذا الموضوع سنوضح لك طريقة زيادة مساحة التخزين في حساب جوجل بالاشتراك فى خدمة Google One.

توفر جوجل لمستخدميها خدمة Google One وهي خدمه تخزين على السحابة الإلكترونية والاحتفاظ بنسخة احتياطية تلقائية لبيانات الهاتف. فيمكنك بكل سهولة من خلالها شراء المزيد من مساحات التخزين في حساب جوجل الخاص بك لزيادة سعة التخزين فى منتجات جوجل مثل جوجل درايف و الجيميل وصور جوجل. وإمكانية التواصل مع الخبراء والعديد من المميزات الأخري التي تتيحها لك جوجل عندما تكون عضو في خدمة google one .

ما الفرق بين جوجل درايف وجوجل وان؟

Google Drive هي خدمة لتخزين الملفات والوسائط علي الانترنت. بينما Google One فهي خدمة توفر لك مساحة التخزين التي ستستخدمها في Google Drive ومنتجات جوجل الاخري مثل Gmail وصور Google. بالإضافة إلى ذلك، تحصل علي العديد من المزايا الاخري عند الاشتراك في احدي خطط Google One مثل إمكانية مشاركة مساحة التخزين الخاصة بك مع عائلتك.

مميزات الاشتراك فى Google One

  • الحصول على مساحة تخزين اضافية للاحتفاظ بالملفات الرقمية والمشاريع والذكريات المهمة.

  • التواصل مع خبراء Google لتلقّي المساعدة بشأن منتجات وخدمات Google.

  • يمكنك مشاركة مساحة التخزين الخاصة بك مع 5 مستخدمين آخرين. حيث يحصل كل مستخدم على إمكانية الوصول إلى مساحة تخزين إضافية من خطتك، ولكن لا يمكنه الوصول إلى الملفات الخاصة بالمستخدمين الآخرين.

  • الحفظ التلقائي لنسخة احتياطية من بيانات هاتفك مثل الصور والفيديوهات وجهات الاتصال ورسائلك ، دون القلق من عدم وجود مساحة كافية.

خطط الاشتراك في خدمة Google One

توفر لك جوجل ثلاث خطط لشراء مساحة اضافية ،بالاضافة الي الخطة المجانية.

  1. الخطة المجانية تتيح لك 15GB غيغابايت.

  2. خطة 100GB غيغابايت اضافية ،وتكلفتها 1.99$/الشهر ،او 19.99$/السنة.

  3. خطة 200GB غيغابايت اضافية ،وتكلفتها 2.99$/الشهر ،او 29.99$/السنة.

  4. خطة 2TB تيرابايت اضافية ،وتكلفتها 9.99$/الشهر ،او 99.99$/السنة.

*قد تتغير هذة الاسعار من وقت لآخر.

كيفية شراء مساحة تخزين إضافية فى حساب جوجل الخاص بك

1. قم بفتح متصفح الانترنت الخاص بك ، ومن ثم الدخول الي : Google One.

2. قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي جوجل الذي تريد اضافة مساحة تخزين له.

3. الان، سيظهر لك كم استهلكت من 15 جيجا بايت المجانية وفيما استهلكت. يمكنك الضغط علي خيار التخزين Storage او الخطط، في القائم الجانبية لعرض خطط الاشتراك.

buy-storage-space-in-Google One-Google Drive
Google One لإضافة مساحة تخزين فى حساب جوجل

4. قم بإختيار الخطة التي تناسبك يمكنك الاشتراك بها شهرياً او سنوياً. تقوم بالضغط علي طريقة الدفع شهريا ام سنوياً في الخطة التي اخترتها." لكن قبل ذلك انصحك بقراءة بنود خدمة Google One حتي تفهم نظام الدفع واسترداد الاموال والغاء الاشتراك ".

buy-storage-space-in-Google One-Google Drive
خطط الاشتراك فى خدمة Google One

5. بعد اختيار الخطة المناسبة لك ؛ ستظهر لك نافذة تأكيد انك قرأت بنود وسياسة الخدمة ، بعد قرائتهم انقر موافق.

buy-storage-space-in-Google One-Google Drive
بنود خدمة Google One

6. سينتقل بك الى نافذة اختيار طريقة الدفع المتوفرة ، وفي الاغلب تكون عن طريق البطاقة الائتمانية ، او عن طريق جوجل بلاي. انقر على إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي.

Add-payment-method-in-Google-One
إختيار طريقة الدفع فى خدمة Google One

7. بعد ذلك ، ستفتح لك نافذة ادخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك ، وتأكيد عملية الدفع ليتم اضافة المساحة الجديدة في حسابك علي جوجل.

Add-payment-method-in-Google-One
إضافة بيانات البطاقة الائتمانية فى خدمة Google One
♖إقراء ايضاً:-

الي هنا نكون انتهينا من توضيح طريقة شراء مساحة التخزين في حساب قوقل الخاص بك. اتمني ان يكون افادك الموضوع ، ولمزيد من المواضيع حول جوجل يمكنك زيارة هذا القسم [Google]