شرح موقع shorte : لربح المال من اختصار الروابط علي النت || ربح المال من الانترنت

الربح من اختصار الروابط,الربح من الإنترنت,make money,
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
شرح موقع shorte : لربح المال من اختصار الروابط
مرحبا بكم متابعي موقع عالم المعلومات
في هذا الموضوع نقدم لكم احدي الطرق الرائعة لربح المال من الانترنت بكل سهولة وبدون ان تمتلك اي خبرة او مهارة فقط بمتابعة هذا الموضوع للنهاية يمكنك بعده بدأ كسب المال من الانترنت ،لكن قبل ان نبدأ اود ان اخبرك شيء ان كنت تظن انك سوف تجني الآلاف من الدولارات في ايام قليلة بكل بساطة فهذا خاطئ تماماً.نأتي الان الي موضوعنا وكيفية ربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط ،حيث تعتبر اختصار الروابط هي اسهل واسرع طريقة للربح من النت فيمكنك بكل بساطة كسب المال وانت جالس في منزلك بدون اي عناء او مهارات ،حيث كل ما ستقوم به هو نسخ الرابط ومشاركته في اي مكان علي الانترنت مثل المجموعات علي وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ،ليقوم الاشخاص بالدخول الي الرابط الخاص بك وتربح انت المال بسهولة.
الان نأتي الي شرح واحد من أفضل مواقع كسب المال من اختصار الروابط وهو موقع shorte ،وقد قمنا سابقاً بشرح مواقع اخري للربح من اختصار الروابط والربح من رفع الملفات يمكنك تصفحهم.
دعنا اولا نتعرف علي موقع shorte وطريقة عمله وطرق سحب الاموال منه قبل بدا انشاء حساب فيه.

ما هو موقع  shorte  ؟

Shorte هو موقع الكتروني لاختصار الروابط حيث يرتبط بشبكة اعلانات المسئولة عن عرض الاعلانات لكسب المال من الرابط الخاص بك ،وقد قام بإنشاء هذا الموقع فريق من الشباب في أوروبا من اجل توفير طريقة سهلة لكسب المال عبر الإنترنت.

مميزات موقع shorte

  1. قد يصل العائد لكل 1000ظهورالي 14$ وذلك في الولايات المتحدة.
  2. يحتوي علي واجهة احصائيات سهلة لمتابعة اداء روابطك .
  3. يمكن مشاركة الروابط الخاصة به علي وسائل التواصل الاجتماعي.
  4. يحتسب لك جميع الزيارات لروابطك من جميع بلدان العالم.
  5. يرسل لك ارباحك في الوقت المحدد لها بدون تأخير.

ما هي طرق الدفع واستلام الارباح في موقع shorte

يمكنك استلام ارباحك من موقع shorte عبر باي بال Paypal او بايونير payoneer
 او عبر webmoney ،لكن هناك حد ادني للسحب في كل طريقة فان كنت تريد استلام ارباحك علي بايونير فيجب ان تصل الي 20$ علي الاقل وان كنت ستستخدم باي بال او ويب موني فيجب ان تصل ارباحك الي 5$ علي الاقل. وعندما تصل ارباحك للحد الادني يتم ارسالها الي حسابك البنكي في يوم 10 من كل شهر.

كيفية انشاء حساب في موقع shorte لكسب المال من اختصار الروابط

1. قم بالذهاب الي الموقع : shorte
2. بعد ذلك قم بالضغط علي زر انشاء حساب{JOIN}.
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
3. الان ستفتح لك صفحة التسجيل في موقع shorte تقوم بكتابة الاميل الخاص بك {Email} ثم اعادة كتابته مرة اخري للتأكيد ثم تضع كلمة سر لحسابك {Password} وتقوم بالاحتفاظ بها حتي لا تنساها ،ثم تقوم بقرائة شروط الاستخدام للموقع وتوافق عليها بالتحديد علي المربع الذي بجوارها وتضغط علي مربع انك لست ريبوت ، ثم تضغط علي زر التسجيل {Register}.
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
4. الان سيتم ارسال رسالة الي بريدك الالكتروني الذي كتبته بها رابط تفعيل الحساب ،تقوم بالذهاب الي الاميل الخاص بك وفتح هذة الرسالة والضغط علي رابط التفعيل،ومن ثم سينتقل بك الي الموقع مرة اخري لتسجيل الدخول الي حسابك.
قم بكتابة الاميل وكلمة السر واضغط علي زر التحقق ثم اضغط علي LOGIN للدخول الي حسابك في موقع اختصار الروابط shorte.
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
5. بمجرد تسجيل الدخول الي حسابك لاول مرة ستجد امامك صفحة ضبط اعدادات الحساب "يمكنك ايضاً الدخول الي هذة الصفحة بالنقر علي اسم المستخدم في اعلي الموقع ثم النقر علي Settings" نأتي الان الي شرح صفحة الاعدادت ،ستجد اسفل الصورة التالية شرح لكل جزء موجود بصفحة اعدادات الحساب في موقع shorte "الشرح علي حسب الترقيم الموجود بالصورة".
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
  • 1- First name: الاسم الاول لك ،Last name: اسم العائلة الخاص بك.
  • 2- Address 1: عنوان المنزل الخاص بك. (لا تضع عنوانك الحقيقي).
  • 3- City : المدينة الخاصة بك ، State : المقاطعة او المنطقة الخاصة بك.
  • 4- zip : الخاص بالبريد الخاص بك (ان كنت لا تعرفه ضع اربعة اصفار).
  • 5- Phone number: رقم هاتفك.
  • 6- Change password : يمكنك تغير كلمة السر من هذا الاعداد.
  • 7- Change Email: يمكنك تغير الاميل من هذا الاعداد.
  • 8- Remove Account: يمكنك حذف الحساب نهائياً من هذا الاعداد.

كيفية تغير طريقة الدفع في موقع shorte 

نأتي الان الي استكمال اعدادات حسابك في موقع shorte للربح من اختصار الروابط علي الانترنت ، قم الان بالتمرير الي اسفل صفحة الاعدادات لاستكمالها واعداد طريقة الدفع كما موضح بالصورة التالية.

طريقة استلام الارباح من موقع shorte

make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
  • 1- Withdrawal method: تقوم بإختيار طريقة الدفع التي تناسبك ،يوفر لك الموقع ثلاث طرق للدفع عن طريق Paypal او payoneer او webmoney.
  • 2- Withdrawal email : تقوم بوضع الاميل الخاص بحسابك في طريقة الدفع التي اخترتها "يجب ان تتأكد ان الاميل صحيح حتي لا تفقد اموالك"
  • 3- Auto withdrawals : يمكنك التحديد علي هذا المربع ليتم ارسال ارباحك تلقائياً في اليوم العاشر من كل شهر وذلك في حالة كانت ارباحك قد تخطت الحد الادني الذي ذكرناه في بداية الموضوع.
  • 4- ad blocking visitors: قم بترك هذا الاعداد كما هو وان اردت تغيره قم بذلك وهو خاص بعدد الثواني التي سيقضيها الزائر للرابط الخاص بك قبل ان يظهر له زر تخطي الاعلان.
  • 5- الان بعد الانتهاء من ضبط جميع الاعدادات قم بالضغط علي زر {UPDATE}.لحفظ التغيرات والتوجه الي الصفحة الرئيسية لحسابك علي shorte .
* يمكنك الوصول الي صفحة اعدادات حسابك هذة في اي وقت تريد وتغير اي اعداد بها ،وذلك عن طريق الضغط علي اسم ملفك الشخصي في اعلي شريط الموقع ،ستفتح لك قائمة منسدلة تقوم بالضغط علي الاعدادات Settings.
نأتي الان الي شرح لوحة التحكم في حسابك علي موقع shorte للربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط ، وكيفية استخدام كل جزء في الصفحة.

كيفية اختصار الروابط علي موقع shorte

عند التوجه الي الصفحة الرئيسية لحسابك علي موقع اختصار الروابط  shorte ستجد في بداية الصفحة مربع اختصار الرابط تقوم بوضع اي رابط تريده ثم تضغط علي زرshorten لاختصار الرابط ،سيقوم الموقع بتحويله لك الي رابط مختصر يمكنك نسخه ومشاركته للعامه ليقوموا بالدخول اليه وتكسب انت المال.
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st

كيفة الحصول علي الروابط التي اختصرتها علي موقع shorte

عند التمرير الي اسفل في الصفحة الرئيسية لحسابك ستجد لوحة احصائيات حسابك ،توضح لك اداء روابطك لحظة بلحظة فيمكنك من خلالها معرفة كم حققت من ارباح في كل يوم وكم شخص قام بزيارة روابطك.
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st
وعند التمرير لاسفل مجدداً ستجد قائمة بجميع الروابط التي قمت بإختصارها ، يمكنك من هذة القائمة نسخ اي رابط تريده ومعرفه كم حقق لك كل رابط من ارباح ومعرفة عدد الزيارات لكل رابط وتاريخ انشائه.
make-money-online-by-links-shortcut-with-shorte-st

بعض النصائح من عالم المعلومات حتي تتمكن من العمل بشكل صحيح

  • حاول ان يكون زوار روابطك من الدول الاجنبية حتي تتمكن من صنع ربح جيد.
  • يجب ان تنشر الرابط الصحيح في المكان الصحيح "فإذا قمت بإختصار رابط لاحدي المباريات فيجب ان تنشره في جروبات خاصه بالرياضة"
  • لاتقم بإختصار اي رابط تقع عينك عليه ،بل قم بإختصار الروابط التي يقبل عليها الناس وتكون محل اهتمام للجميع "مثل حدث معين يحدث حالياً او خبر جيد... وهكذا"
رابط الموقع : shorte
"الي هنا نكون قد انتهينا من شرح موقع shorte لكسب المال من الانترنت اتمني ان تكون استفدت من الموضوع لمزيد من شروحات مواقع اختصار الروابط قم بزيارة هذة الصفحة : (الربح من اختصار الروابط ) ولاتنسي مشاركة الموضوع ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي"