افضل موقع للربح من رفع الملفات | شرح موقع up-4ever وطريقة التسجيل به

الربح,الربح من الإنترنت,الربح من رفع الملفات,up-4ever,

شرح بالصور موقع up-4ever الجديد وكيفية التسجيل فيه للربح من رفع الملفات علي الانترنت || شرح كيفية استلام وسحب ارباحك من موقع اب فور ايفر وطرق الدفع.

earn-make-money-online-from-up-4ever
افضل موقع للربح من رفع الملفات | شرح موقع اب فور ايفر up4ever
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

نقدم اليكم اليوم طريقة رائع من اسهل الطرق للربح من الانترنت التي لا تحتاج الي اي خبرات او مهارات او اي شيء من هذا القبيل هي الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات. فتعبر هذة الطريقة الان هي اسهل طريقة تمكنك من كسب المال وانت جالس في منزلك بدون اي عناء او مهارات. كل ما عليك فعله هو رفع الملف بضغطة زر واخذ رابط ومشاركته مع الاخرين ليقوموا بتحميل هذا الملف الذي قمت برفعه وتكسب انت النقود. سأذكر لك بعض النصائح في نهاية الموضوع ان كنت مبتدأ لتتكمن من الربح السريع والعمل بطريقة صحيحة.


ناتي الان الي الموقع الذي سنعمل عليه لربح منه وهو موقع اب فور ايفر up-4ever للربح من رفع الملفات. انا شخصياً اري هذا الموقع يعتبر من افضل مواقع الربح من رفع الملفات في الدول العربية؛ لما يقدمه من مميزات وسرعة في الدفع ووجود جميع طرق الدفع تقريباً اي ستحصل علي ارباحك بكل سهولة. بالاضافة الي قيمة الربح العالية من التحميلات التي لن تجدها في المواقع الاخري خاصتاً في الدول العربية.


كما انه تم تحديث الموقع مؤخراً ليصبح ذو واجهة رائعة وسهلة الاستخدام وسريعة في التجاوب. دعنا اولا نتعرف علي موقع up-4ever.org وناخد فكرة عن طريقة عمله قبل التسجيل فيه وبدا الربح منه.

ما هو موقع اب فور ايفر up-4ever

Up-4ever هو موقع الكتروني يمكنك من الربح من تحميل الملفات ، ويتم حساب الأرباح في كل تنزيل ، وهو يوفر بعض الخصائص الأخرى للربح. دفع ما يصل إلى 7 دولارات لكل 1000 تنزيل في بعض المناطق. يتم احتساب Up-4ever كمعدلات أرباح لجميع المناطق دون استثناء كما يتم احتساب جميع احجام الملفات بدون شرط حجم معين للملف.

ما يميز موقع up-4ever عن غيره

  1. يدفع لك اعلي عائد من كل 1000 تحميل للملف وهو 7$ من بعض البلدان
  2. اب فور ايفر يحتسب جميع التحميلات من جميع بلدان العالم
  3. up-4ever لا يضع شرطاً لحجم الملف لكي تربح منه فجميع الملفات حتي ان كانت صورة بحجم صغير جداً تستطيع الربح منها.
  4. up-4ever توفرجميع طرق الدفع تقريباً فتستطيع استلام ارباحك من الموقع بدون اي عناء.
  5. up-4ever يوفر لك مساحة 120 غيغابايت مجانية لرفع ملفاتك التي تريد الربح منها وان اردت مساحة اكبر يمكن شرائها
  6. سرعة الدفع خيالية في موقع اب فور ايفر وامكانية سحب اموالك في اي وقت.

ما هي طرق الدفع واستلام الارباح في موقع up-4ever

يوفر لك موقع اب فور ايفر up-4ever تقريبا كل طرق استلام الاموال ،حيث يوجد به الدفع عبر paypal و bitcoin وpayza وpayoneer وEthereum وWestern union واورنج وفودافون كاش في مصر والبريد التونسي في تونس وAlgerie poste في الجزائر وwebmoney والعديد من طرق الدفع الاخري في الصورة التالية اشهر طرق الدفع التي يوفرها لك موقع up-4ever.

طرق-الدفع-واستلام-الارباح-التي-يوفرها-موقع-up-4ever

ملحوظة بعض طرق الدفع تتطلب حد ادني لكي يتم ارسال ارباحك حيث مثلا طريقة الدفع عبر payoneer يتطلب حد اني 50 دولار ارباح لكي يتم ارسالها لك وهذا يعتبر معقول جداً ،اما الدفع عبر باي بال والبنوك الاخري المشهورة فتستطيع استلام ارباحك ان وصلت لدولار واحد فقط تستطيع ارساله الي حسابك في باي بال متي تشاء.

♖إقراء ايضاً:-

نأتي الان الي كيفية التسجيل في موقع آب فور ايفر up-4ever

طريقة انشاء حساب في موقع اب فور ايفر up-4ever للربح من رفع الملفات

  • اولاً: قم بالتوجه الي الموقع : up-4ever.org
  • ثانياً: الان تقوم بإدخال معلومات كما بالصورة التالية ستجد كل خانه مرقمة في الصورة والشرح اسفل الصورة.
افضل-موقع-للربح-من-رفع-الملفات-شرح-موقع-up-4ever -اب فور ايفر
  1. هنا تكتب اسم المستخدم الذي تريده مع العلم هذا الاسم ستقوم بتسجيل الدخول به الي حسابك في up-4ever مع كلمة المرور. لذا يجب عليك تذكره جيداً.
  2. هنا تضع كلمة مرور جيدة لحسابك وتقوم بإعادة كتابتها للتأكيد .
  3. هنا تضع البريد الالكتروني الخاص بك الذي تريد انشاء حساب up-4ever به.
  4. هنا تختار طريقة الدفع التي تريد استلام ارباحك بها ومعلوماتها "يمكن ترك هذا الخيار وإعداد وتغير طريقة الدفع الخاصة بك في اي وقت بعد انشاء الحساب.
  5. تضغط علي مربع التحقق انك لست ريبوت، ومن ثم تضغط علي زر SIGN UP.

الان يكون لديك حساب في up-4ever تستطيع بدأ رفع الملفات والربح منها. سيرسل لك ايضاً الموقع رسالة الي بريدك الالكتروني لتأكيد انه بريدك الحقيقي.

كيفية الربح من موقع up-4ever

نأتي الان الي التعرف علي الواجهة الرئيسية لحسابك في موقع up-4ever اب فور ايفر وكيفية استخدامه. عند الانتهاء من انشاء حسابك علي up-4ever وتسجيل الدخول اليه ستجد واجه حسابك التالية.

افضل-موقع-للربح-من-رفع-الملفات-شرح-موقع-up-4ever -اب فور ايفر

في الجزء العلوي من واجهة حسابك علي موقع اب فور ايفر ستجد في خانة Account balance ارباحك التي حققتها. وبجوارها خانة Used space وهي المساحة التي استخدمتها من 120 جيجا المجانية التي يمنحها لك الموقع لرفع ملفاتها فيها.


اما اذا نزلنا الي منتصف الصفحة ستجد اعدادات حسابك My Account Settings تستطيع منها تغيير كلمة المرور الخاصة بك. ستجد ايضاً من ضمن الاعدادات زر Security lock وهذا لتأمين حسابك بحيث ان قمت بتفعيله لن يتم حفظ اي تغييرات تتم في حسابك طوال ان هذا الزر مفعل. وعندما تأتي لتقوم بتغييرات علي حسابك يجب عليك الغاء تفعيل هذا الخيار عن طريق الضغط عليه وسيتم ارسال رسالة الي بريدك الالكتروني بها رابط إلغاء تفعيله.


كيفية تغيير طريقة الدفع في موقع up-4ever

يمكنك تغيير واعداد طريقة الدفع واستلام ارباحك في اي وقت عن طريق الضغط علي زر Payment Information كما بالصورة التالية. واختيار طريقة الدفع التي تناسبك ثم ادخال معلوماتها وحفظ ذلك.

افضل-موقع-للربح-من-رفع-الملفات-شرح-موقع-up-4ever -اب فور ايفر

كيفية رفع الملفات علي موقع up-4ever

اولاً من الواجهة الرئيسية لحسابك ستجد في اعلي الصفحة ثلاث شرط ( ≡ ) تقوم بالضغط عليهم لفتح القائمة الجانبية. ومن ثم تقوم بالضغط علي خيار Upload files كما بالصورة التالية.

افضل-موقع-للربح-من-رفع-الملفات-شرح-موقع-up-4ever -اب فور ايفر

الان، سينتقل بك الي صفحة رفع الملفات الخاصة بك علي موقع up-4ever. تقوم بالضغط علي زر رفع الملفات كما بالصورة التالية .وتقوم بتحديد الملف الذي تريد ان ترفعه. ثم تتركه الي ان تتنتهي عملية رفع الملف. بعد الانتهاء سيظهر لك رابط الملف تقوم بنسخة ومشاركته مع الجميع ليقوم بتحميل الملف الذي رفعته وتربح انت الاموال.

افضل-موقع-للربح-من-رفع-الملفات-شرح-موقع-up-4ever -اب فور ايفر

كيفية ايجاد الملفات التي رفعتها علي موقع up-4ever

يوفر لك موقع up-4ever قائمة بالملفات التي قمت برفعها علي حسابك بالاضافة الي معلومات كل ملف وكم شخص قام بتحميله ومتي تم رفعه علي الموقع. كما يمكنك نسخ رابط اي ملف مرة اخري لمشاركته. لفتح قائمة الملفات التي قمت برفعها علي موقع اب فور ايفر تقوم بفتح القائمة الجانية كما فعلنا في الخطوة السابقة. ثم تضغط علي خيار My files وستجد جميع ملفاتك التي قمت برفعها؛ ويمكنك نسخ رابط اي ملف عن طريق الوقوف بالفأرة علي اسم الملف ثم الضغط كليك يمين ثم نسخ الرابط.

كيفية-ايجاد-الملفات-التي-رفعتها-علي-موقع-up-4ever

أفضل موقع للربح من رفع الملفات علي الانترنت

كيفية طلب الدفع واستلام الارباح من موقع up-4ever

نأتي الان الي الخطوة الاهم والتي انت هنا بالتأكيد من اجلها وهي كيفية وطريقة سحب ارباحك التي ربحتها من رفع الملفات علي موقع up-4ever. الطريقة في غاية البساطة لكن، يجب عليك اولا ان تكون حددت طريقة الدفع الصحيحة التي تريدها كما شرحنا بالاعلي. بعد وصول ارباحك الي اعلي من دولار تقوم بالضغط علي كلمة Request payout في الصفحة الرئيسية في حسابك اسفل رقم ارباحك التي ربحتها. ومن ثم سيتوجه بك الي الصفحة التالية.


كيفية-طلب-الدفع-استلام-سحب-الارباح-من-موقع-up-4ever

ستجد في المستطيل الذي امامك المبلغ الكلي الذي ربحته من رفع الملفات. يمكنك تركه كما هو ان اردت سحب المبلغ بالكامل. ويمكنك تغييره ثم الضغط علي زر Request payout. وتنتظر الي ان يتم مراجعة الدفعه وارسالها لك. يستغرق ذلك وقت علي حسب كل طريقة دفع. لكن، في اغلب الاحيان يتم ارسال دفعتك خلال ساعات قليلة.

الي هنا نكون قد انتهينا بشرح موقع up-4ever اب فور ايفر للربح من رفع الملفات بالتفصيل وبالصور كما يحب الجميع.

رابط الموقع: up-4ever.org

إليك ايضاً بعض النصائح التي تمكنك من كسب الكثير من الاموال من موقع up-4ever في وقت قصير.

  • حاول ان تقوم برفع الملفات التي يريدها الاشخاص وصعب ايجاده بحيث عند مشاركة رابط هذا الملف يقوم الكثير بتحميله.
  • اهم من رفع الملف هو مشاركة رابط الملف بشكل صحيح للاشخاص الصحيحين. فمثال ان كنت ستشارك ملفات في السوشيال ميديا لا تقوم مثلا بمشاركة رابط كتاب يتكلم عن الطبخ في مجموعات خاصة بالتكنولوجيا. افهمت قصدي! وبالتالي يجب عليك مشاركة الملف الصحيح في المكان الصحيح وستجد اقبال الاشخاص عليه.
  • حاول ان تشارك ملفاتك في الجروبات او المنتديات الاجنيبة. فتحميل واحد لملفك من دولة اجنبية مثل كندا يكسبك اكثر من 100 تحميل لملفك من دولة عربية. قد تتسال الان ماذا ستشارك في الجروبات والمنتديات الاجنبية وقد تكون لا تجيد اللغة وما الملفات التي لديك التي يريدها الاجانب. سأعطي لك مثل لكن، الافضل ان لا تعتمد عليه. يمكنك مثلاً رفع لعبة لديك علي موقع up-4ever واخذ رابطها والذهاب الي منتدي العاب او جروبات العاب وكتابة اسم اللعبة بالانجليزي ومع وضع رابطك.
  • واخيراً، عندما تقوم بمشاركة رابط اي ملف في اي مكان لا تقوم بمشاركة الرابط فقط بل يجب عليك وضع نص او فقرة قصير حوالي سطرين او ثلاثة اسطرة توصف فيها ملفك مع نص يحفز الشخص علي الدخول اليه وتحميله.

الي هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع اتمني ان يكون اعجبك واستفدت منه. كل ما اريده منك هو مشاركة المقالة ليستفيد الجميع، ومتابعتنا علي وسائل التواصل. للمزيد من المواضيع حول الربح من الانترنت قم بزيارة هذة الصفحة من هنا