كيفية انشاء حساب في بنك بايير Payeer الالكتروني وشرح كامل لبنك بايير

بنوك إلكترونية,شروحات,Online Banks,payeer,

كل ما تريد معرفته عن بنك بايير Payeer من كيفية التسجيل في بنك بايير وانواع العملات المتاحة في بنك باير وعمولة بنك بايير وطريقة سحب وايداع الاموال في بنك بايير الالكتروني وكيفية تغيير العملات بكل سهولة وشرح كامل لبنك بايير.

set-up-an-account-in-online-payeer-bank
كيفية انشاء حساب في بنك بايير payeer الالكتروني
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

كما نري في وقتنا الحالي توسع كبير للساحات المصرفية من الناحية التكنولوجيا.حيث انتشرت البنوك الالكترونية انتشاراً كبيراً وناجحاً لما تقدمه من مميزات وسهولة في التعامل. فأصبح فتح حساب بنكي وانت جالس في منزلك ليس بالامر المستحيل، بل يمكن ذلك في دقائق معدودة. حيث تستطيع بكل سهولة فتح حساب بنكي واجراء كل تعاملاتك البنكية من سحب ودفع وتحويل وإيداع بضغطة زر عبر الانترنت.

وفي هذة المقالة سوف نتعرف بالتفصيل علي بنك بايير payeer إحدي اشهر البنوك الالكترونية. فسنتعرف علي خطوات التسجيل في بنك payeer. وكيفية تقوم بايداع الاموال الي حسابك في بنك payeer. وطرق السحب من بنك بايير. كما سنتعرف علي العمولة التي يأخدها بنك بايير اثناء عملية السحب، بالاضافة الي العملات التي يمكنك ايداعها والتعامل بها في بنك بايير الالكتروني.هيا بنا...


ما هو بنك بايير payeer ؟

بنك بايير Payeer هو نظام دفع إلكتروني دولي يتيح لك إجراء تعاملاتك المالية علي الانترنت بسهولة. مثله مثل البنوك المشهورة مثل paypal و payoneer.

ما هي العملات التي يتعامل معها بنك بايير Payeer

اشهر العملات التي يتعامل بها بنك بايير payeer. هي: الدولار الامريكي USD، واليورو EUR، بالاضافة الي عملة البيتكوين الرقمية BTC، وعملة عملة الاثريوم ETH و DASH, BCH.

كيفية فتح حساب في بنك بايير| Create account in payeer

  • اولاً:| توجه الي موقع البنك : payeer .ومن ثم تضغط علي زر Create Account.
  • ثانياً:| الان، سنبدأ بإدخال البيانات. حيث تقوم بوضع بريدك الالكتروني في خانة Your e-mail، ومن ثم تقوم بكتابة الرقم الذي يظهر لك في الصورة، في خانة security code. للتحقق انك لست ربوت. ثم تضغط علي Create Account. كما بالصورة التالية.
set-up-an-account-in-online-payeer-bank
  • ثالثاً:| الان، بعد الضغط علي انشاء الحساب في الخطوة السابقة. سيتم ارسال رسالة في بريدك الالكتروني الذي ادخلته في الخطوة السابقة، تقوم بالذهاب اليه وستجد رسالة من بنك payeer بها كود التأكد من بريدك. تقوم بإخذ هذا الرقم ووضعه في خانة Confirmation code كما بالصورة التالية.
set-up-an-account-in-online-payeer-bank
  • رابعاً:| بعد التحقق من بريدك الالكتروني في الخطوة السابقة، سننتقل الي خطوة وضع كلمة مرور الي حسابك في بنك بايير. حيث تقوم بوضع كلمة سر في خانة new password. ثم تعيد ادخالها مرة اخري في خانة repeat new password، وفي خانة secret word تقوم بوضع كلمة تذكرك بكلمة المرور التي وضعتها. حيث تظهر لك هذة الكلمة في حالة نسيان كلمة المرور لتذكرك بها.اما في خانة account name هذا سيكون اسم حسابك يفضل تركه كما هو.
  • إقراء ايضاً:| كيفية انشاء حساب في بنك بايونير Payoneer
set-up-an-account-in-online-payeer-bank
هكذا تكون قد قمت بـ انشاء حساب في بنك بايير payeer الالكتروني وجاهز للاستخدام. في البداية ستجد في الواجه الرئيسية في حسابك علي بايير payeer رسالة بها معلومات حسابك. يجب عليك احضار ورقة وكتابة هذة المعلومات بها، والاحتفاظ بها في مكان آمن. وبعد الانتهاء من ذلك تضغط علي كلمة Done لإزالة الرسالة.
set-up-an-account-in-online-payeer-bank
ملحوظة:: مدونة عالم المعلومات ليس لها اي علاقة باي بنك يتم شرحه في المدونة. كما انها غير مسؤولة عن اي نشاط لاي بنك يتم شرحه. ما يتم شرحه في المدونة هو فقط طريقة التسجيل في اي بنك وكيفية التعامل مع موقع البنك والمعلومات العامة التي يوفرها هذا البنك، كما ننصحك بشدة قبل الاشتراك في اي بنك علي الانترنت او اي موقع تقوم فيه بالتعامل بالاموال يجب عليك قرائة شروط وسياسة هذا البنك او الموقع لتضمن سلامة اموالك.

كيفية استلام الاموال والايداع في حسابك في بنك بايير payeer

الايداع او استلام الاموال الي حسابك في بنك باير payeer امر بسيط جدا مثله مثل اي بنك اخر. فإذا كنت ستقوم بالايداع بعملة الدولار USD، او اليورو EUR سيكون ذلك بواسطة الايميل "البريد الالكتروني" الذي انشأت به الحساب. عن طريق اعطائه للشركة او الموقع الذي سيحول لك الاموال ليقوم بإرسال الاموال عليه. اما ان كنت ستقوم بإستلام عملة بيتكوين، او الاثريوم او اي عملة رقمية اخري متوفرة في البنك. فيجب عليك في هذة الحالة نسخ عنوان المحفظة الخاص بهذة العملة لإعطائه للجهه التي ستحول لك العملة. ويكون ذلك عن طريق الضغط علي كلمة Deposit اسفل اسم العملة التي تريد استلامها. للحصول علي عنوان المحفظة الخاص بها. كما بالصورة التالية ...في الواجه الرئيسية في حسابك علي بايير.
How-to-Receive-Money-and-Deposit-in-Your-Payeer-Bank
ملحوظة: عنوان المحفظة الخاص بالعملات الرقمية يتم تغييره بعد كل عملية استلام ، لذا في كل مرة تستلم فيها عملة رقمية يجب ان تقوم بنسخ عنوان محفظة جديد لتلك العملة للاستلام عليه.

كيفية ايداع الاموال في حساب بايير payeer من خلال البطاقات

في الاعلي وضحنا كيفية ايداع العملات الي حسابك في بنك بايير. وذلك ان كان الذي سيودع الاموال في الحساب هو من خلال الشركات والمواقع الالكترونية التي تتعامل مع بنك بايير. او من خلال حساب بايير اخر. اما ان كنت تريد ايداع الاموال الي حسابك في بنك بايير من خلال البطاقات الائتمانية. مثل MasterCard و VISA فأتبع التالي...
  • اذهب الي الواجهة الرئيسة لحسابك في بنك باير. ثم اضغط علي زر اضافة Add كما موضح بالصورة التالية.
كيفية ايداع العملات الي حساب في بنك بايير payeer
  • بجوار اعداد Choose account. اختر العملة التي ستودعها "الدولار USD او اليورو EUR". اما بجوار Choose system تختار نوع البطاقة التي تستخدمها للايداع. مثل MasterCard او VISA او Maestro. ثم بجوار Amount تضع كمية الاموال التي تريد ايداعها الي حسابك في بنك بايير. ستجد بجوار خانة total هي الكمية الكلية التي سيتم اقتطاعها من بطاقتك وهي تساوي "الكمية التي ادخلتها لايداعها + مضاف لها عمولة بنك بايير".
  • إقراء ايضاً:| شرح كامل لموقع a-ads لربح البيتكوين.

كيفية سحب وارسال الاموال في بنك بايير payeer

ايضاً ارسال الاموال وتحويل الاموال الي الاشخاص الاخرين من حسابك في بنك بايير الالكتروني في غاية البساطة. كل ما عليك فعلة هو الضغط علي زرالارسال Transfer في القائمة الجانبية في واجهة حسابك. كما هو موضح بالصورة التالية. ثم تقوم بإختيار نظام الارسال في خانة choose system. اي سترسل له علي حساب بايير اخر ام حساب بيتكوين او ماستر كارد ...الخ
How-to-send-money-and-pay-in-payeer-bank
علي سبيل المثال: سنختار ارسال عبر بيتكوين. ثم تقوم بملئ بيانات الارسال، ففي خانة Bitcoin-address نضع عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بالشخص الذي سترسل له ، وفي خانة amount نضع المبلغ الذي نريد ارسالة بالعملة التي حددناها، اما في خانة total سيظهر لنا المبلغ الكلي. حيث سيتم اضافة عمولة بنك بايير ليقوم بإرسال الدفعة. اما بجوار كلمة comission ستجد العمولة التي يأخدها البنك للارسال. ففي حالة البيتكوين يأخذ 0.00065 بيتكوين علي اي كمية مرسلة بدون ان يأخد نسبة من المبلغ المرسل. اما في عملات اخري مثل الدولار قد يأخذ نسبة من المبلغ المرسل ايضاً.

وبالطبع ان كنت سترسل للشخص الاخر عملة بيتكوين مثلاً. فيجب ان يكون في حسابك تلك العملة التي سترسلها. فإن كان في حسابك عملة دولار وتريد ارسال للشخص بيتكوين فلن تتم العملية يجب عليك اولاً تحويل الدولار الي بيتكوين في حسابك ومن ثم ارسال البيتكوين للشخص " هذا كمثال للشرح يطبق علي جميع العملات".

كيفية تحويل وتبديل العملات في حسابك في بنك بايير payeer

ايضاً من الميزات الرائعة التي يقدمها بنك بايير. هو امكانية تبديل العملات في حسابك .فعلي سبيل المثال ان كان لديك 1 بيتكوين في حسابك في بنك بايير يمكنك تبديلهم، وتغيرهم بعملة اخري مثل الدولار، او الاثريوم ETH، او اي عملة متوفرة في البنك. دعنا نعرف كيف تقوم بتغير وتحويل العملات في بنك بايير payeer.
  • اولا تقوم بالضغط علي زر التحويل في القائمة الجانبية في حسابك في بنك بايير. كما هو موضح بالصورة التالية.
convert-and-switch-currencies-in-your-payeer-bank
  • الان، في خانة select account الاولي تقوم بإختيار العملة التي تريد تحويلها. وفي خانة select account الثانية تقوم بتحديد العملة التي تريد التحويل اليها. ومن ثم في خانة debit تضع الكمية التي تريد تحويلها. اما في خانة credit ستظهر لك كم تساوي هذة الكمية التي ادخلتها بالعملة التي تريد التحويل اليها. ثم تضغط علي زر Exchange وسيتم التحويل علي الفور.

كم عمولة بنك بايير Payeer في عمليات السحب والايداع

تختلف عمولة بنك بايير من عملة لاخري، ومن عملية لاخري. ففي عملية السحب تختلف العمولة عن عملية الايداع. كما قد تختلف هذة العمولة من وقت الي اخر فقد يقوم بنك payeer بتغييرها من فترة لاخري. لذا ننصحك بعدم الاعتماد علي العمولة التي سنذكرها الان ، والاعتماد علي النسبة او العمولة التي ستظهر لك اثناء اجراء اي عملية في بنك بايير.

اولاً: عمولة سحب الاموال من بنك بايير payeer.

اذا كنت ستقوم بسحب عملة ما من حسابك في بنك بايير، او تحويلها الي شخص ما. فسيتم اضافة عمولة للبنك علي المبلغ الخاص بالعملية. وتختلف تلك العمولة علي حسب العملة التي تستخدما. وفيما يلي العمولة علي اشهر العملات في البنك.
1. عملة البيتكوين : يتم اضافة عمولة ( 0.00065 بيتكوين ) علي اي كمية بيتكوين تقوم بسحبها من حسابك في بنك بايير.
2.عملة إيثيريوم : يتم اضافة عمولة ( 0.0065 إيثيريوم ) علي اي كمية إيثيريوم تقوم بسحبها من حسابك في بنك بايير.
3. عملة الدولار او اليورو او اي عملة ورقية متواجدة بالبنك : يتم اضافة عمولة (%0.5) اي كل 1000 دولار يضاف علية عمولة 5 دولار. "العملات الورقية يتم سحبها من حساب بايير الي حساب بايير اخر وهذا فقط هو المتاح حالياً في بنك بايير".
4. عملة بيتكوين كاش Bitcoin Cash : يتم اضافة عمولة ( 0.001 بيتكوين ) علي اي كمية بيتكوين تقوم بسحبها من حساب بايير.

ثانياً: عمولة إيداع الاموال الي حساب في بنك بايير payeer.

يتم اضافة عمولة لبنك باييرعلي كل عملية ايداع اموال الي حسابك علي بنك بايير من خلال البطاقات المصرفية. مثل MasterCard و VISA وفي الوقت الحالي هذة العمولة تساوي ( 4.99% ) اذا كانت الاموال التي تودعها اقل من 10000 دولار او يورو. اما ان كان مبلغ الايداع اكثر من 10000 دولار او يورو فستكون العمولة ( 3.99% ) من المبلغ.
الي هنا نكون قد وضحنا تقريباً كل شيء عن كيفية التسجيل، والتعامل مع بنك بايير .بالطبع يمكنك اضافة المزيد من معلوماتك مثل بطاقة الهوية وبعض الاضافات الاخري الي حسابك واضافة طريقة التأمين عن طريق رسالة SMS، او عن طريق التيلجرام .وذلك يكون اختياري عن طريق الدخول الي اعدادات الحساب واضافة ذلك لذلك لم نتطرق لها.

اتمني ان يكون اعجبك الشرح واستفدت منه. لا تنسي مشاركته ليستفاد الجميع ،ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد نقدمه. لمزيد من البنوك الالكترونية توجه الي هذة الصفحة : Online Banks.