شرح موقع a-ads لربح البيتكوين من موقعك أو مدونتك ، إحد أفضل بدائل جوجل أدسنس

الربح,الربح من الإنترنت,بدائل جوجل أدسنس,بيتكوين,مواقع,

بالتفصيل شرح موقع a-ads للربح من الإنترنت عن طريق عرض الاعلانات على موقعك او مدونتك واستلام الارباح بعملة البيتكوين || إحدى بدائل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات.

A-ADS - Ad Network For Publishers with $30+ eCPM
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

سنقوم اليوم بشرح موقع a-ads لربح البيتكوين من مدونتك أو موقعك وهو إحد بدائل جوجل أدسنس المعروفة بالطبع. فإذا لم يتم قبولك بعد فى جوجل ادسنس او لم تكن مدونتك استوفت الشروط بعد للاشتراك فى ادسنس. يمكنك استعمال هذة الشركة للربح من موقعك بدون اى شروط للتسجيل حيث يعتير a ads من أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات لما يميزه بإرتفاع اسعار النقرة و1000 الظهور وسهولة الاستخدام والدفع بكل سهولة.

الربح من a-ads يكون بالساتوشي وهى اجزاء البيتكوين اى ارباحك تكون بالبيتكوين وليس بالدولار، ويمكنك بالطبع بعد استلام ارباحك تحويلها بالدولار مع البنوك الاخرى، وان كنت لا تعلم ما هو البيتكوين سنقوم بشرحه فى مقالة قادمه. لكن بإختصار البيتكوين هى عملة رقمية تساوى آلاف الدولارات وسعرها يتغير يوميا يمكنك البحث فى جوجل عن سعره فى هذة اللحظة يساوى كام دولار. هيا بنا نبدأ الان بشرح موقع a ads بالتفصيل وكيفية التسجيل فيه والربح منه واستلام الارباح.

ما هي شركة a-ads

a-ads.com هى شركة مختصه بالربح من الاعلانات ، تسمح للناشرين باستثمار مواقعهم ومدوناتهم عن طريق عرض الإعلانات والربح منها بعملة البيتكوين. لديهم معلنين من جميع أنحاء العالم . إذا كان موقع الويب الخاص بك يحصل على بعض الزيارات، فيمكنك استثماره باستخدام شبكة الإعلانات a-ads هذه.

تتميز موقع a ads انه يمكنك من بدء انشاء واستخدام الوحدات الاعلانية والربح منها بدون اى شروط للتسجيل مع ارتفاع سعر النقرة والالف ظهور. فإذا كان موقعك يأتيه الكثير من الزوار وبه مواضيع كثيرة فستلاحظ ارباحا رائعة من هذة الشركة.

متى يمكنك استلام ارباحك من a.ads

الحد الادنى للدفع هو 0.001 بيتكوين ، عند وصول ارباحك لهذا الحد او اعلى يمكنك بكل سهولة استلامها وتحويلها الى محفظة البيتكوين الخاصة بك.[ كيفية انشاء محفظة بيتكوين فى BlockChain مجانا ]

شرح كيفية التسجيل فى موقع a-ads للربح من الانترنت

  1. أولا قم بالدخول الى الموقع:من هنا.
  2. اقرأ شروط الاستخدام للموقع ، ثم ادخل الايميل الخاص بك فى الخانة المحددة وانقر على زر Sign Up.
  3. كيفية التسجيل فى موقع a-ads لربح البيتكوين من مدونتك او موقعك
  4. الان ، اترك نافذة التسجيل فى موقع a-ads ، واذهب الى البريد الالكترونى الذى ادخلته للتو. ستجد به رسالة من a ads بها كلمة المرور ، كما موضح بالصورة التالية ، ستقوم بنسخ كلمة المرور هذة.
  5. كيفية انشاء حساب فى موقع a-ads لربح البيتكوين من مدونتك
  6. ثم ارجع مرة اخرى لنافذة التسجيل وقم بوضع كلمة المرور التى نسختها فى الخانة المخصصة لها ، ثم انقر على زر التحقق Confirm password.
كيفية انشاء حساب فى موقع a-ads لربح البيتكوين من موقعك

ان اجريت الخطوات بشكل صحيح فأصبح لديك حساب فى موقع a ads وجاهز للاستخدام. حيث سينتقل بك تلقائية الى واجهة استخدام الحساب بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة. ملاحظة: كلمة المرور التى تم ارسالها لك الى الايميل هى كلمة مرور حسابك والتى ستستخدمها مع البريد الالكتروني فى كل مرة تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك فى موقع a ads لذا قم بالاحتفاظ بها.

كيفية إنشاء وحدة اعلانية والحصول على شفرتها فى A-ADS

بعد ان انتهينا من انشاء حساب فى موقع a.ads نأتى الان الى شرح كيف تقوم بعمل وحدة اعلانية والحصول على شفرتها لوضعها على موقعك وبدء عرض الاعلانات.

من لوحة التحكم فى الصفحة الرئيسية لحسابك مرر لأسفل وانقر على زر Create an Ad unit.

كيفية إنشاء وحدة اعلانية فى موقع a-ads - الربح من الانترنت

سينتقل بك لصفحة إعداد الوحدة الاعلانية ، اولاً: حدد نوع الوحدة الاعلانية ، سيكون محدد تلقائياً على خانة Site اتركه عليها وذلك ان كنت تخطط لوضع الوحدة الاعلانية على موقعك ، اما ان كنت ستضعها على تطبيق فستحدد على النوع الثانى App.

explain a-ads site to make Bitcoin from your site

ثم اختر ابعاد الوحدة الاعلانية المناسبة لموقعك ، وضع رابط موقعك او الصفحة التى ستعرض عليها الاعلانات

بعد ذلك مرر لاسفل لتنتقل الى الاعداد التالى وهو فلترة الاعلانات المعروضة حدد على انواع الاعلانات التى لا تريد ان تظهر على موقعك. ثم انقر على رمز التحقق ان لست ريبوت ومن ثم انقر على زر Create Ad unit.

كيفية إنشاء وحدة اعلانية فى حسابك فى شبكة a-ads الاعلانية

بهذا تكون انتهيت من انشاء وحدتك الاعلانية الاولى وسيعرض لك شفرة الوحدة الاعلانية او الرمز الخاص بها تقوم بنسخ ذلك الكود ووضعه فى المكان الذي تريد ان تظهر فيه الاعلانات على موقعك. قد تنتظر لمدة 24 ساعة بعد وضع شفرة الوحدة الاعلانية لبدء ظهور الاعلانات ان كان زوار موقعك كثيرين فستظهر الاعلانات بشكل اسرع.

كيفية نسخ شفرة الوحدة الاعلانية بعد انشائها فى موقع a-ads الاعلانية

ستجد جميع وحداتك الاعلانية التى تنشأها متواجدة فى لوحة التحكم الخاصة بك فى الصفحة الرئيسية. يمكنك تعديل اعدادات اى وحدة اعلانية بالضغط عليها ويمكنك حذفها بالضغط على زر الحذف بجوارها ، وبالنقر على اسم اى وحدة اعلانية سيعرض لك كل بياناتها وعدد الظهور والنقرات والارباح التى حققتها تلك الوحدة والشفرة الخاصة بها والتى يمكن نسخها فى اى وقت.

A-ads.com - Bitcoin advertising Network

كيفية سحب الارباح من موقع a-ads

بمجرد وصول ارباحك الى الحد الأدنى للسحب إلى محفظة Bitcoin هو BTC 0.001 يمكنك سحبها و إستلام الارباح من موقع a-ads على محفظتك. كما يمكنك تحديد حد معين لعملية السحب ، ولضبط اعدادت سحب الارباح فى موقع a ads اتبع الخطوات التالية.

  • من الواجهة الرئيسية لحسابك انقر على كلمة Finances لفتح القائمة ومنها انقر على خيار Withdrawal options.
  • إستلام الارباح من موقع a-ads
  • سينتقل بك لنافذة وضع بيانات سحب الارباح.
  • بجوار Withdrawal type:اتركه محدد على To bitcoin address.
    بجوار Withdrawal address :ضع عنوان الاستلام فى محفظة البتكوين الخاصة بك.
    بجوار Withdrawal threshold:حدد الكمية التى تريد ان يتم السحب عن وصول رصيد اليها.
    بجوار Enter password :ضع كلمة مرور حسابك فى a-ads.
    كيفية إستلام الارباح من موقع a-ads
  • ثم انقر على زر Update withdrawal settings لحفظ الاعدادات.

تتم عملية السحب تلقائياً كل 24 ساعة ، ان كان رصيد فى a ads يساوى الكمية التى حددتها للسحب فيتم تحويله تلقائياً الى محفظ البيتكوين لخاصة بك.

لا تنسي: بعد كل دفعة ارباح يتم تغيير عنوان محفظتك لذا يجب عليك الذهاب الى حساب محفظة البيتكوين الخاصة بك واخذ عنوانها الجديد وتطبيق نفس الخطوات السابقة.

نصيحة : لن تحصل على ارباح جيدة بدون ان يكون لموقعك زوار يشاهدون الاعلان التى ستضعها فى موقعك فإذا كان موقع بلا محتوى او زوار فلماذا تضع الاعلانات؟ افهت قصدى!. يجب ان يكون لديك زوار فى المقام الاول بعد ذلك تضع لهم الاعلانات.اما ان كان لديك زوار فإنتظر ارباحك المحققة. وان كنت تريد طرق اخرى للربح قم بزياة قسم الربح من النت. ان افادك الموضوع لا تنسي مشاركته ، ومتابعتنا على وسائل التواصل.