طريقة استرجاع حساب تويتر twitter موقوف او معطل بدون رقم هاتف

تويتر,شروحات,twitter,

كيفية اعادة تفعيل حساب تويتر موقوف بدون رقم هاتف | طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي أو مؤقت | إلغاء إيقاف حساب تويتر Suspended Twitter account

طريقة-استرجاع-حساب-تويتر-موقوف-او-معطل-Activate-suspended-twitter-account
طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف او معطل بدون رقم هاتف
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

يقوم تويتر يومياً بإيقاف العديد من الحسابات. منها ما يكون حسابات وهمية، او حسابات تنتهك قوانين تويتر. وقد يكون تم ايقاف حسابك علي تويتر بدون قصد. او حتي قد يكون تم ايقاف حسابك علي تويتر لانك اسأت استخدامه. واذا تم ايقاف حسابك فلن تتمكن من انشاء تغريدات علي تويتر، ولا تستطيع ارسال رسائل، او اجراء اي تغييرات في حسابك علي تويتر. فقط كل ما تسطتيع فعله اذا تم ايقاف حسابك هو تسجيل الدخول اليه ومشاهدة تغريداتك السابقة.


لذا، قبل ان تتعرف علي طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف. يجب ان تعرف سبب وقف الحساب لعدم تكرار هذا الخطأ مرة اخري. لانه اذا تم ايقاف حسابك اكثر من مرة، فلن تتمكن من اعادة تنشيطة مجدداً. دعنا اولاً نتعرف علي اكثر الافعال التي تؤدي الي ايقاف، او تعطيل حسابات تويتر.

اشهر الاشياء التي تؤدي الي إيقاف حساب تويتر Twitter

  • إرسال الرسائل المزعجة بشكل كبير للمستخدمين الاخرين. حيث تعتبر تويتر الحسابات التي تقوم بذلك حسابات مزيفة وتضر المستخدمين الاخرين، ويتم ايقافها.
  • الحسابات التي تقوم بإنشاء تغريدات بشكل كبير وعشوائي في وقت قصير.
  • الحسابات التي تقوم بتغريدات مزيفة ."مثل انشاء تغريدات تحتوي علي ارقام فقط او تغريدات تحتوي علي كلمات مسيئة وهكذا..."
  • الحسابات الوهمية والتي تنتحل اسماء اشخاص اخرين،والحسابات التي يتم الابلاغ عليها من مجموعة كبيرة من المستخدمين.
  • الحسابات التي يختلف نشاطها فجأة. مثل ان كان مثلاً استخدامك لتويتر هو تصفح اخر الاخبار فقط ولا تقوم بإنشاء اي رسائل، او تغريدات. وجئت في يوم قمت بإنشاء تغريدات كثيرة او رسائل واعجابات كثيرة. "اي اختلف نشاطك" فيعتبر تويتر ان هذا الحساب تم اختراقة، ويتم ايقافة للحفاظ علي الحساب حتي يتأكد من انك صاحب الحساب الحقيقي.
  • الحسابات التي لم يتم تسجيل الدخول اليها منذ فترة طويلة.

هذي اغلب الاشياء الشائعة التي تؤدي الي اغلاق حسابك علي تويتر. وبالطبع هناك اشياء اخري لذا يجب ان تقرأء قوانين تويتر بأكملها لتتعرف عليها وتتجنبها.


ناتي الان الي شرح طريقة استعادة حساب تويتر موقوف او معطل بدون ادخال رقم هاتف. وفك الحظر عن حساب تويتر.|Activate a suspended twitter account

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف بدون رقم هاتف

لكي تقوم باستعادة حسابك علي تويتر twitter بعد ايقافة بدون رقم هاتف، وفك الحظرعنه. فيجب عليك ان تقوم بمراسلة الدعم الفني الخاص بتويتر ليقوموا بإعادة تفعيل حساب تويتر موقوف.وهذا ما سنوضحه لك الان. لذا، يجب عليك اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح.


ملاحظة: الخطوات يمكنك تطبيقها علي الحاسوب، او علي الهاتف. هي نفس الخطوات. ايضاً قبل البدأ بتطبيق الخطوات لتسريع عملية الرد عليك، واعادة تفعيل حسابك علي تويتر الموقوف. فيجب ان تتأكد ان صفحة المراسلة باللغة الانجليزية وتقوم بكتابة جميع البيانات باللغة الانجليزية.

  1. اولاً، قم بفتح المتصفح الخاص بك علي الجوال او الكمبيوتر.
  2. قم بالدخول الي موقع تويتر Twitter. ثم قم بتسجيل الدخول الي حسابك الموقوف علي تويتر twitter. بمجرد تسجيل الدخول ستجد رسالة تخبرك انه تم ايقاف حسابك.
  3. activate-and-recovery-suspended-twitter-account
  4. بعد تسجيل الدخول الي حسابك الموقوف علي تويتر Twitter. تقوم بفتح نافذة جديدة في المتصفح الخاص بك، والدخول الي صفحة مراسلة الدعم الفني لتقديم إلتماس بشأن توقف حسابك علي تويتر او إغلاقه. : من هنا
  5. بعد الدخول الي صفحة مراسلة الدعم الفني. تقوم اولاً بتحديد اين توجد هذة المشكلة. "تحدد نوع الجهاز الخاص بك. كمبيوتر او اندرويد وهكذا..."
  6. activate-and-recovery-suspended-twitter-account
  7. بعد ذلك، تقوم بكتابة وصف للمشكلة وهنا يكون الوصف حسب سبب ايقاف حسابك.
  8. فإذا تم ايقاف حسابك لانك تنتهك القوانين. فتخبرهم انك لم تكن تعرف القوانين وانك قد قمت بقرائتها وفهمتها بشكل جيد. اما اذا تم ايقاف حسابك علي تويتر بشكل خاطيء من تجاه تويتر. فتخبرهم بذلك انه تم ايقاف حسابك بدون اي اسباب وانك لم تنتهك القوانين الخاصة بهم. وهكذا...وفي الصورة التالية مثال للنص الذي قد تكتبه في وصف المشكلة.

    activate-and-recovery-suspended-twitter-account

    ملحوظة : يفضل ان تقوم بكتابة ذلك باللغة الانجليزية حتي تتم حل مشكلتك بشكل اسرع.

  9. بعد ذلك، تقوم بأستكمال البيانات المطلوبة منك. فتقوم بكتابة اسمك ويفضل ان يكون نفس الاسم الخاص بحسابك علي تويتر. ثم اسم المستخدم ،وبريدك الالكتروني الخاص بحسابك الموقوف علي تويتر. " ستجد هذين الحقلين تم تعبئتهم تلقائياً". بعد ذلك ان اردت ادخال رقم هاتفك فيمكنك ذلك.
  10. ثم تضغط متابعة [ Continue ]. قد يطلب منك ان يتحقق انك لست ريبوت.
  11. activate-and-recovery-suspended-twitter-account
  12. بعد بذلك، سيخبرك انه تم استلام طلبك. وسيتم ارسال رسالة لك علي البريد الالكتروني عندما يتم ارجاع تفعيل حساب تويتر twitter الخاص بك. قد يستغرق ذلك العديد من الايام.

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف

ملاحظلات :-
  • لجعل صفحة مراسلة الدعم الفني لتويتر باللغة الانجليزية، او العربية،او اي لغة تريدها. تقوم بالنزول الي اسفل الصفحة، وستجد اعداد اللغة. تقوم بإختيار اللغة التي تريدها.
  • قد تجد خانات ملئ البيانات في صفحة المراسلة غير متاحة للكتابة. وذلك لانك لم تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك علي تويتر من خلال المتصفح. كما قلنا في بداية الخطوات. واذا كنت قد سجلت الدخول واستمرت هذة المشكلة فقم بفتح متصفح انترنت آخر، وقم بتطبيق نفس الخطوات.
📌شاهد ايضاً:-

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف من الجوال

يمكنك استرجاع حساب تويتر الموقوف من خلال ادخال رقم هاتفك والتحقق منه.

  • قم بتسجيل الدخول الي حسابك الموقوف علي تويترTwitter .
  • بمجرد تسجيل الدخول ستجد رسالة تخبرك بإدخال رقم هاتفك لإعدة تنشيط حساب تويتر.اذا لم تظهر لك الرسالة. قم بالنقر علي ايقونة حسابك لفتح القائمة الجانبية. بعد ذلك، قم بالدخول الي [الإعدادات والخصوصية]. بعد ذلك تذهب الي اعداد الحساب [Account]. ثم الي اعداد الهاتف [Phone]، وتقوم بإدخال رقمهاتفك.
  • activate-and-recovery-suspended-twitter-account

    استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

  • سيرسل تويتر Twitter لك رسالة نصية قصيرة SMS علي رقم هاتفك تحتوي على رمز التحقق.
  • قم بفتح تطبيق تويتر Twitter مرة أخرى، وأدخل رمز التحقق.ثم اضغط على تحقق.

ملحوظة: إذا لم تظهر لك رسالة ادخال رقم هاتفك او لم تتمكن من ادخال رقم هاتفك فهذا يعني انك لن تستطيع استرجاع حساب تويتر الموقوف برقم الهاتف، وفي هذة الحالة قم بتطبيق الطريقة السابقة.

طريقة استرجاع حساب تويتر Twitter معطل

اذا تم تعطيل حسابك علي تويتر فيمكنك في اي وقت إعادة تفعيل الحساب اذا لم ينقضي 30 يوم منذ ان تم تعطيل الحساب. عن طريق اتباع الخطوات التالية...

كيف استرجع حسابي في تويتر اذا تم ايقافه

  1. اذهب الي موقع تويتر او قم بفتح تطبيق تويتر twitter علي الجوال.
  2. قم بتسجيل الدخول الي حسابك بإدخال الايميل وكلمة المرور الخاصة به.
  3. قد يتطلب من تأكيد رقم هاتفك. ومن ثم ستظهر لك رسالة تخبرك ان كنت تريد إعادة تفعيل حسابك.

بعض الاسئلة الشائعة بشأن اعادة تفعيل حساب تويتر الموقوف او المعطل

لماذا اعداد المتابعين قلت او اصبحت صفر بعد اعادة تفعيل حساب تويتر؟

الاجابة: تستغرق عملة استعادة جميع المتابعين في تويتر فترة تصل الي 48 ساعة. واذا استمرة المشكلة قم بتسجيل الخروج من حسابك، واعادة تسجيل الدخول اليه مرة اخري،.


لم تظهر جميع تغريداتي واعجاباتي في تويتر بعد اعادة تفعيل الحساب؟

الاجابة: يستغرك استعادة جميع بيانات الحساب بالكامل مدة قد تصل الي 48 ساعة.


هل يمكن استرجاع حساب تويتر بعد ٣٠ يوم؟

الاجابة: لا ، اذا مر علي تعطل حسابك في تويتر اكثر من 30 يوم ولم تقم بإعادة تفعيله في هذة المدة. فلن تتمكن من الوصول الي هذا الحساب مرة اخري.


لا استطيع الدخول الي حسابي لمعطل واعادة تفعيله قبل 30 يوم؟

الاجابة: اذا كان حسابك على تويتر معطل وتريد تفعيله. فيفضل القيام بذلك من خلال متصفح الانترنت وعلي جهاز كمبيوتر، او اللابتوب. ففي بعض الاحيان لا يتمكن تطبيق تويتر من اعادة تفعيل الحساب.


كم يستغرق اعادة تفعيل حساب تويتر موقوف؟

الاجابة: اذا تمكنت من تفعيل الحساب برقم الهاتف فسيتم ذلك علي الفور. اما اذا قمت بتفعيل حساب تويتر عن طريق مراسلة الدعم. فلا توجد مدة محددة. فقد يتم الرد عليك في نفس اليوم ويتم تفعيل الحساب. وقد تستغرق الفترة عدة ايام قد تستغرق 30 يوم. وكما قلنا لتسريع عملية الرد قم بمراسلتهم باللغة الانجليزية. بالاضافة الي انه اذا كان حسابك منتهك لكثير من قوانين تويتر فقد تطول مدة الرد عليك، وقد يتم رفض الطلب الخاص بك. اما اذا كان قد تم ايقاف حسابك بالخطأ فسيم الرد عليك في فترة لا تتجاوز 3 ايام.

📌مواضيع لا تفوتك:-
الي هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف او معطل ،اتمني ان يكون الموضوع افادك ،لا تنسي مشاركته ومتابعتنا علي وسائل التواصل.