تحميل أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر واللابتوب || FastStone Capture

برامج,برامج كمبيوتر,تصوير الشاشة فيديو,

تنزيل افضل واقوي برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو | تحميل اسرع واخف برنامج لتسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر | Download FastStone Capture.

download-faststone-capture-screen-recording
تحميل افضل واخف برنامج لتسجيل شاشة الكميوتر فيديو | FastStone Capture
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

نقدم إليكم في هذا الموضوع إحدي افضل واسرع واخف برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر وسطح المكتب فيديو وصوت بأعلي الجوادت وهو برنامج FastStone Capture. بالتأكيد قد سمعت عنه لانه يعتبر الاسرع والاخف في هذا المجال فهو لا يحتاج إمكانيات جهاز عالية علي عكس باقي برامج تصوير الشاشة فيديو، حيث يعمل برنامج فاست ستون كابتشر FastStone Capture علي جميع اجهزة الكمبيوتر واللابتوب وعلي جميع نسخ الويندوز.

بالاضافة الي انه يحتوي علي واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فهو يتيح إمكانية التقاط صورة لشاشة الكمبيوتر والتعديل عليها بكل سهولة. بالاضافة الي انه بواسطة برنامج فاست ستون كابتشر FastStone Capture يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت بأفضل واعلي الجودات مثل المحترفين.

برنامج فاست ستون كابتشر كامل مجانا FastStone Capture

دعنا نلقى نظرة على ما يوفره لك برنامج FastStone Capture.

1. التقاط الشاشة بسهولة : FastStone Capture يوفر واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بالتقاط الشاشة بسرعة، سواء كانت للشاشة الكاملة أو لمنطقة محددة من الشاشة أو حتى للنوافذ المنبثقة.فهو يعتبر اسرع أداة قوية وخفيفة الوزن تساعدك على أخذ لقطات لكل ما يحدث على الشاشة الحاسوب.

2. تحرير مرن للصور : يتيح FastStone Capture للمستخدمين تحرير الصور التي يلتقطونها على الفور، بميزات تحرير متقدمة مثل القدرة على إضافة نصوص، والرسم على الصور، وتعديل الألوان، وقص الصور، وتطبيق التأثيرات، والمزيد.

تحميل افضل برنامج مجاني لـ تصوير شاشة الكمبيوتر - FastStone Capture

3. تسجيل الشاشة : بجانب قدرته على التقاط الصور، يمكن لبرنامج FastStone Capture أيضًا تسجيل الشاشة بجودة عالية، مما يجعله اختيارًا رائعًا لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء فيديوهات تعليمية أو دليل عملي.

إذا كنت من محبي الألعاب وترغب في تسجيل مغامراتك فى الالعاب لمشاركتها مع أصدقائك، فإن برنامج FastStone يعتبر الأداة المثالية لتسجيل فيديوهات الألعاب. يتميز هذا البرنامج بأداء سلس وخفيف، حيث لا يؤثر على أداء اللعبة أثناء التسجيل. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر FastStone الخيار الأمثل لإنشاء الشروحات بالفيديو والصوت، حيث يتيح لك تسجيل الشرح بصوتك أثناء تسجيل الشاشة، مما يجعل عملية إنشاء محتوى تعليمي بسيطة وفعالة.

4. الاستجابة السريعة والتكامل مع النظام : يتميز FastStone Capture بالاستجابة السريعة والأداء الفعّال، كما أنه متكامل بشكل جيد مع نظام التشغيل، مما يجعل عملية التقاط الشاشة والتحرير أمرًا سهلاً وسلسًا.

5. دعم لمجموعة متنوعة من التنسيقات : يدعم FastStone Capture العديد من تنسيقات الصور المختلفة، بما في ذلك JPEG وPNG وGIF وBMP وغيرها، مما يسمح للمستخدمين بحفظ الصور بالشكل الذي يفضلونه.

تحميل برنامج فاست ستون كابتشر كامل مجانا FastStone Capture

مميزات برنامج فاست ستون كابتشرFastStone Capture

  1. التقاط صور لشاشة الكمبيوتر وسطح المكتب والالعاب وحفظها بصيغ مختلفة.
  2. إمكانية تحرير وتعديل الصور من داخل البرنامج.
  3. تسجيل وتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت بأعلي جودة.
  4. يمكنك وضع الصور الملتقطة في ملف PDF او Word او Powerpoint.
  5. حجم البرنامج خفيف وسهل الاستخدام.
  6. يعمل علي جميع انظمة التشغيل " ويندوز" .
  7. لا يحتاج الي إمكانيات كمبيوتر عالية.
  8. لا يقوم بالثأثير علي سرعة الكمبيوتر ولا يؤثر علي اداء الالعاب.

معلومات عن برنامج FastStone Capture

اسم البرنامج:FastStone
الاصدار:احدث إصدار
حجم البرنامج:7.7MB
ترخيص البرنامج:تجريبى Trail
متوافق مع:جميع أصدارات ويندوز.

تحميل افضل برنامج مجاني لـ تصوير شاشة الكمبيوتر

يمكنك الان اكتشاف أفضل وأقوى برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر بسهولة. قم بتحميل برنامج FastStone Capture وتثبيته لبدء لتسجيل الفيديو من سطح المكتب والشاشة والاستمتاع بالمزايا الرائعة التي يقدمها لك هذا البرنامج.

♖برامج تهمك ايضاً:-

لمزيد من برامج الكمبيوتر يمكن تصفح هذا القسم : [ Programs ] ولا تنسي متابعنا على وسائل التواصل ليصلك كل جديد نقدمه.