تحميل افضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files

استعادة الملفات المحذوفة,برامج,برامج كمبيوتر,

تنزيل افضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة والبيانات المفقودة للكمبيوتر واللابتوب | تحميل احدث اصدار من برنامج Recover My Files الملفات المحذوفة 

download-the-best-program-to-data-recovery
تحميل افضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files 
مرحبا بكم متابعي وزائري مدونة عالم المعلومات
بالطبع جميعنا ويواجه مشكلة فقدات بيانات خاصة به علي اجهزة الكمبيوتر واللابتوب ويكون السبب الاساسي في فقدانها هو حذفها عن طريق الخطأ لذا نقدم لكم اليوم احدي أفضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة  فهو عبارة عن اداة قوية للبحث واسترجاع الملفات المفقودة والمحذوفة.برنامج recover my files لاستعادة البيانات يستطيع هذا البرنامج ايجاد جميع انواع الملفات المحذوفة سواء كانت صور او فيديوهات او ملفات او مستندات وكما يمكنك بواسطة برنامج Recover My Files استرجاع الملفات المحذوفة سواء تم حذفها عن طريق عمل فورميت أوالملفات التي تمت إزالتها بواسطة فيروس أو عدوى أو إيقاف تشغيل النظام غير متوقع أو فشل البرنامج.

ويتميز برنامج recover my files لاسترجاع الملفات المحذوفة بواجهة سهلة الاستخدام حيث يتيح لك امكانية الاختيار مابين استرجاع الملفات محددة قد فقدتها او استرجاع قرص صلب بأكمله كما يقوم برنامج Recover My Files بإرشادك خلال عملية استعادة الملفات المحذوفة فيسمح لك باختيار الأقراص و المجلدات التي ترغب في فحصها و نوع الملفات التي تسعى لاسترجاعها. كما يتيح لك برنامج RecoverMyFiles امكانية اجراء بحث عام عن جميع أنواع الملفات المفقودة والمحذوفة فى جهاز الكمبيوتر او اللابتوب دون تحديد أو البحث على وجه التحديد عن صور او فيديوهات او ملفات مضغوطة أو مستندات أو سجلات أو رسائل بريد إلكتروني أو قواعد بيانات من أجل إسراع عملية الاسترجاع كما يمكنك من تحديد تاريخ وكلمة بحث معينة.

كيفية استخدام برنامج Recover My Files لاستعادة الملفات المحذوفة

1. قم بتحميل البرنامج : "رابط التحميل في نهاية الموضوع"
2. قم بتثبيت البرنامج علي الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك.
3. قم بفتح البرنامج واختيار اما استرجاع ملف قد حذف عن طريق الخطأ او استعادة نظام بأكمله.ثم تضغط {Next}.
download-the-best-program-to-data-recovery
4. بعد ذلك سيظهر لك جميع الاقراص الصلبة في الجهاز تقوم بتحديد القرص الصلب الذي تريد ان تبحث فيه عن الملفات المحذوفة ومن ثم تضغط {Next}.
download-the-best-program-to-data-recovery
5. بعد ذلك تحدد الخيار الاول ان كنت تريد من البرنامج ان يبحث عن جميع انواع الملفات المحذوفة ، او تحدد الخيار الثاني اذا كنت تريد البحث عن نوع معين من الملفات المحذفة ،مثل البحث عن الصور المحذوفة فقط ، بعد ذلك تضغط {Start}.
download-the-best-program-to-data-recovery
الان سيبدأ برنامج RecoverMyFiles  في استرجاع الملفات المحذوفة تنتظر الي ان ينتهي ومن ثم سيعرض لك جميع الملفات التي وجدها تقوم بعدها بالتحدد علي الملفات التي تريد استعادتها ثم تضغط علي زر الحفظ في اعلي البرنامج.حيث يعمل برنامج data Recover My Files بخطى سريعة نسبيا خاصَّة عند استرجاع الملفات المحذوفة أو المفقودة ويسهل التعامل معه تماما.
📌مواضيع لا تفوتك:-

معلومات عن برنامج Recover My Files

  1. اصدار البرنامج: آخر اصدار 
  2. حجم البرنامج: 114 MB لنسخة 64بت ، 100ميجابايت لنسخة 32بت
  3. اللغة: الانجليزية
  4. لتحميل البرنامج لنظام 64بت : من هنا
  5. لتحميل البرنامج لنظام 32بت : من هنا
الي هنا نكون قد انتهينا من شرح وتحميل برنامج Recover My Files لاسترجاع الملفات المفقودة ،ان استفدت من الموضوع لاتنسي ومشاركته،ومتابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي، ولمزيد من البرامج يمكنك زيارة هذة الصفحة {برامج كمبيوتر}