تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب Photoshop CS6 PRO برابط واحد من ميديافاير

برامج,فوتوشوب,Adobe,Photoshop,

تحميل احدث نسخة من برنامج أدوبي فوتوشوب photoshop cs6 pro كامل مجانا من ميديافاير برابط واحد متوافق مع جميع انظمة الويندوز || Download Adobe Photoshop CS6 PRO

download-adobe-photoshop-cs6-pro-Software-أدوبي فوتوشوب
تحميل برنامج الفوتوشوب photoshop cs6
مرحباً بكم متابعي مدونة عالم المعلومات

فوتوشوب هو برنامج لإنشاء الصور وتصميم الرسوم وتحرير الصور تم تطويره بواسطة Adobe والذي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير في العالم. تم إصدار Adobe Photoshop لأول مرة في عام 1988. واتاحته لجميع أنظمة الكمبيوتر وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال حتي الان.

يتيح Photoshop للمستخدمين العمل على محتوى الصور والرسومات من أي مكان.ويوفر العديد من ميزات تحرير الصور للصور المستندة إلى البكسل والرسومات النقطية والرسومات المتجهة.

أدوبي فوتوشوب photoshop cs6 هوالاصدار الثالث عشر من برنامج الفوتوشوب والذي تم إصدارة في مايو 2012 ، وهو برنامج رسوم لإنشاء وتحرير وتعديل الصور النقطية من انتاج شركة أدوبي الغنية عن التعريف والذي اتى بأدوات تصميم أكثر ابداعية وجديدة بواجهة استخدام معاد تصميمها عن الاصدارات السابقة والتى نالت على اعجاب المستخدمين.

الجديد فى اصدار فوتوشوب Adobe Photoshop CS6

أتى Adobe Photoshop CS6 مع مجموعة متنوعة من الادوات الجديدة ابرزها أداة التسوية فى الفوتوشوب ، والتى تقوم بضبط الخطوط المرسومة فإذا قام المستخدم برسم خط على الصورة ستقوم الاداة بإعادة توجيه نفسها بحيث يصبح الخط المرسوم أفقيًا ، ويتم ضبط الوسائط وفقًا لذلك. الغرض من ذلك هو اعدة توجيه الصورة لمنظور مختلف حيث يرسم المستخدم خط موازي لاى مستوى فى الصورة لاعادة ضبط الصورة الى هذا المنظور.

كما توافر فى اصدار فوتوشوب CS6 مجموعة من ادوات تحرير الفيديو والتى تتيح لك تعديل اللون والعرض والطبيقات وغيرهم. مع خيارات الحفظ بتنسيقات مختلفة. كما توافرت فى نسخة فوتوشوب CS6 ميزة الحفظ فى الخلفية بالحفظ في الخلفية ، مما يعني أنه أثناء قيام مستند آخر بتجميع نفسه ، من الممكن تحرير صورة في نفس الوقت. توافرت ايضاً ميزة الحفظ التلقائي القابلة للتخصيص فى Photoshop CS6 ، مما يمنع فقدان اى عمل تقوم به.

ومع ذلك ، أسقطت ادوبى دعم التشغيل على نظام Windows XP مما يجعل اصدار فوتوشوب CS6 غير قابل للتشغيل على ويندوز اكس بى بجميع اصداراتها.

ايقاف دعم فوتوشوب Adobe Photoshop CS6

اعلنت ادوبى ان اصدار Photoshop CS6 سيتم بيعه بترخييص دائم لصالح اشتراكات Creative Cloud واعتباراً من 9 يناير 2017 ، لم يعد CS6 متاحًا للشراء مما يجعل خيار الشراء الوحيد هو من خلال ترخيص Creative Cloud ، وبالتالي لن تتوفر اى تحديثات لجميع اصدارات برنامج فوتوشوب CS6 من وقت هذا التاريخ.

لمحه عامة عن ملفات فوتوشوب | Photoshop document

جميع ملفات الفوتوشوب photoshop يكون امتدادها الافتراضي PSD ، وهي اختصار الي جملة PhotoShop document. يتم تخزين الصور التى تعمل عليها وتحتاج الى تعيلها فى ملف الفوتوشوب بصيغة PSD. بحيث يتيح لك فتح الصورة المحفوظة بصيغة psd بواسطة برنامج photoshop cs6 pro واكمال التعديل عليها مع معظم خيارات التصوير المتاحة في البرنامج. وبالطبع بعد الانتهاء من العمل علي الصورة تستطيع حفظها بصيغة JPG أو GIF او اي صيغة اخري والتي تحد من المحتوى لتوفير الحجم. كما يمكن لملف PSD أن يخزن صورة بارتفاع وعرض أقصى يبلغ 30,000 بكسل وبحجم أقصى 2 غيغا بايت.

بينما يمكنك حفظ ملفات الفوتوشوب بصيغة PSB. وهي اختصار الي Photoshop big ،وهذا في حالة الصور كبيرة الحجم حيث يمكن لملف فوتوشوب بصيغة PSB تخزين صورة بارتفاع وعرض أقصى يبلغ 300,000 بيكسل ، وبحجم أقصى يبلغ 4 إكسا بايت ، لم يكن اختيار هذا الحد الأقصى بناء على قدرة معمارية الحواسيب ولكن كان خيار فردي من شركة أدوبي ، لسهولة اختبار البرمجيات.

download-adobe-photoshop-cs6-pro-Software-فوتوشوب

مميزات واستخدامات برنامج أدوبي فوتوشوب photoshop cs6 pro

  • التلاعب بالصور والتصميمات بادخال أو ازالة أجزاء أخرى غير موجودة بالملف الاصلى.
  • إنشاء التصاميم البصرية المتنوعة والبانرات، وذلك من خلال دمج الصور والنصوص وغيرها من العناصر مع بعضها البعض في تصميم واحد.
  • تصميم المواقع المنتديات بواسطة برنامج فوتوشوب cs6 مباشرة .
  • إنشاء الصور المتحركة واجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو في الإصدارات الحديثة.
  • تعديل الصور الفوتوغرافية، من خلال تغير الألوان أو الإضاءة أو التباين.
  • اعداد وتجهيز الصور بغرض استخدامها كنقوش للكائنات ثلاثية البعد في البرامج ثلاثية البعد 3D أو الصور المستخدمة في أعمال إنتاج الفيديو.
  • كما يعتبر برنامج فوتوشوب من الأدوات الرئيسية في مراحل الطباعة لمعظم المطبوعات مثل الكتب والمجلات.
♖برامج قد تهمك:-

معلومات عن نسخة برنامج Photoshop CS6 PRO

اسم البرنامج:Photoshop CS6
المطور:Adobe
تاريخ الاصدار:Aug 28, 2015
الترخيص:Trial Software
التوافق:Win 7 , win8 ,win10, win11
الحجم:1.33GB
برنامج فك الضغطWinRAR
باسورد فك الضغطwww.ztech2you.com

لمزيد من برامج الكمبيوتر يمكن تصفح هذا القسم : [ Programs ] ولا تنسي متابعنا على وسائل التواصل ليصلك كل جديد نقدمه.