تحميل أفضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات علي الاندرويد والايفون || KMPlayer App

اندرويد,ISO,

تحميل تطبيق KMPlayer لتشغيل الفيديوهات على الاندرويد والآيفون مجانا مع دعم تشغيل جميع صيغ الفيديوهات والصوت. | افضل برنامج تشغيل الفيديوهات للاندرويد والايفون.

افضل تطبيق تشغيل الفيديوهات على الاندرويد والايفون - تطبيق KMplayer
افضل تطبيق تشغيل الفيديوهات للاندرويد والآيفون
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

تطبيق KMPlayer من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات والصوت والوسائط المتعددة على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون ، فهو مشغل فيديو خفيف الوزن ومحسّن مصمم ليقدم لك أداء رائع فى تشغيل الفيديوهات مع واجهة سلسة وسهلة الاستخدام.

يمكنك استخدام تطبيق KM Player على جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يتيح لك التطبيق تشغيل جميع صيغ الفيديوهات على هاتفك الاندرويد والايفون. فهو يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت المختلفة مثل mb4 ,mb3 وغيرها الكثير من الصيغ. كما يوفر لك العديد من المزايا الرائعة مثل تكبير وتصغير الشاشة اثناء تشغيل الفيديو ،وميزة عكس الفيديو و التحكم في سرعة الفيديو غيرهم من الخصائص الرائع فى التطبيق.

تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات للاندرويد و الايفون - تطبيق KMplayer للهاتف

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك التطبيق خاصية الترجمة مع خيارات تخصيص لون الخط وموقعه على الشاشة والحجم.يحتوى تطبيق KMPlayer على معادل صوت لإخراج صوت واقعي. وإمكانات تشغيل الفيديوهات في الخلفية ، تتيح لك هذة الخاصية مشاهدة مقاطع الفيديو فى شاشة مصغرة عندما تتصفح تطبيق آخر على الهاتف.

Download KMplayer app to play videos on Android and iPhone

افضل تطبيق لتشغيل الفيديوهات على الاندرويد و الايفون KMPlayer

يتضمن تطبيق KMPlayer App كل المزايا التي ترغب في تواجدها في أي مشغل للوسائط المتعددة. كما أن واجهة التطبيق بسيطة للغاية ولافتة للانتباه و يقدم أداءًا ممتازًا عند تشغيل ملفات الصوت و الفيديو. كما يتضمن أدوات متعددة وقوية تسمح لك بتطوير تجربة الفيديو الخاصة بك.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية - افضل برنامج تشغيل الفيديوهات للاندرويد

افضل تطبيق لتشغيل الافلام ذات الجودة العالية علي الهواتف الذكية

يتيح لك تطبيق KMPlayer تشغيل الفيديوهات من الانترنت و YouTube. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تشغيله على التطبيق وإدخال الرابط الى التطبيق وسيقوم بتشغيله لك على الفور؛ بهذة الخاصية يمكنك استخدامه كـ برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية. يقوم التطبيق ايضاً بمسح جهازك وبطاقة SD الخاصة بك بحثًا عن ملفات الفيديو وعرضها لك مما يسهل عليك الوصول السريع لفيديوهاتك على الهاتف.

معلومات عن التطبيق KMPlayer

اسم التطبيق:KMPlayer
الاصدار:أحدث إصدار
التصنيف:مشغل فيديوهات للهواتف
الانظمة المدعومة:Android , ISO
اللغة:يدعم 36 لغة اشهرهم العربية والانجليزية
الترخيص:مجانى
♖لايفوتك أيضاً:-

تحميل تطبيق KMPlayer للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق kmplayer للاندرويدKMPlayer For Android
تحميل تطبيق kmplayer للايفونKMPlayer For iPhone
لتحميل برنامج تشغيل الفيديوهات للكمبيوتر : KMPlayer For PC.

الى هنا نكون انتهينا من عرض إحدي افضل تطبيق تشغيل الفيديوهات للاندرويد والايفون. ان افادك الموضوع لاتنسي مشاركته. لمزيد من تطبيقات وشروحات الاندرويد يمكنك زيارة هذا القسم : Android.