تحميل برنامج lockHunter لفتح جميع الملفات المغلقة بكلمات مرور مجانا

إدارة الملفات,برامج,تحميل,كمبيوتر,

تحميل وتنزيل برنامج lockHunter لفتح الملفات المغلقة بكلمة سر واعادة تسميتها وحذفها بكل سهولة مجانا.

تحميل ,برنامج ,lockHunter, لفتح ,وحذف ,جميع, الملفات ,المغلقة ,بكلمات مرور, مجانا
تحميل برنامج lockHunter لفتح جميع الملفات المغلقة بكلمات مرور مجانا
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

برنامج lockHunter هو عبارة عن أداه مجانية خفيفة وسهلة الاستخدام يساعدك على فتح الملفات المغلقة والوثائق المغلقة بكلمات مرور فى جهاز الكمبيوتر او الابتوب الخاص بك أو التخلص منها وحذفها او إعادة تسميتها او نقلها الى مكان اخر.

فهو عبارة عن اداة مصممة خصيصا لمساعدتك على حذف البيانات التى تم تأمينها بواسطة مستخدمين آخرين لجهاز الكمبيوتر. LockHunter يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. فيمكنك بسهولة تحديد الملفات المراد معالجتها عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الملف المراد معالجته واختيار lockHunter. فيقوم البرنامج على الفور بفحص الملف ومعالجته.

تحميل برنامج فتح الملفات المغلقة بكلمة مرور - برنامج lockHunter
How to Open or Delete all Closed Files with Passwords

تحميل برنامج LockHunter لفتح الملفات المغلقة بكلمات مرور

يعتبر LockHunter أداة مفيدة في مكافحة البرمجيات الضارة والبرامج الأخرى التي تحجب الملفات بدون سبب واضح. وبالاختلاف عن الأدوات المماثلة الأخرى، يقوم LockHunter بحذف الملفات إلى سلة المهملات مما يتيح لك استعادتها في حال تم حذفها عن طريق الخطأ.

يوفر LockHunter العديد من الميزات الهامة التي تسهل عليك التعامل مع الملفات المحجوبة بكلمة سر. بما في ذلك:

1. عرض العمليات التي تحجب ملفًا أو مجلدًا: يقوم البرنامج بعرض قائمة بالعمليات التي تحجب الملفات أو المجلدات وتوفير معلومات مفصلة حول تلك العمليات.

2. فتح الملفات أو المجلدات المحجوبة: يمكنك استخدام LockHunter لفتح الملفات أو المجلدات المغلقة بكلمة مرور والتحكم بها مثل الحذف أو النسخ أو إعادة التسمية.

3. حذف ملف عند إعادة تشغيل النظام: يوفر البرنامج خيارًا لحذف الملفات عند إعادة تشغيل النظام، مما يتيح لك التخلص من الملفات التي لا يمكن حذفها في الوقت الحالي.

4. إيقاف عملية حجب الملفات: يتيح LockHunter إيقاف تشغيل العمليات التي تحجب الملفات أو المجلدات، مما يسمح لك بالتعامل معها بحرية.

5. إلغاء تحميل مكتبات DLL من العمليات: يتيح LockHunter إلغاء تحميل مكتبات DLL من العمليات المحجوبة، مما يساعد في تحرير الملفات المحجوبة.

6. التكامل مع قائمة Explorer: يدمج LockHunter مع قائمة Explorer في نظام التشغيل، مما يتيح لك الوصول السريع إلى وظائفه من خلال النقر بزر الماوس الأيمن.

تحميل ,برنامج ,lockHunter, لفتح ,وحذف ,جميع, الملفات ,المغلقة ,بكلمات مرور, مجانا
Download Free LockHunter

تطبيق lockHunter يسمح لك بفتح الملفات المغلقة بكلمات مرور وأيضا إزالتها حيث يقوم بحذف الملف تماما بعد إجراء إعادة تشغيل للنظام بالاضافة الى انه يمكنك من اعادة تسمية الملفات المغلقة ونقلها الى مواقع اخرى.كما يمكنك من خلال هذا البرنامج طباعة ملفات pdf المحمية وفتح ملف pdf محمي بكلمة سر.

مميزات برنامج فتح الملفات المغلة lockHunter

  1. يسمح لفتح أو حذف أو نسخ أو إعادة تسمية ملف مقفل.
  2. يسمح لإزالة عمليات تأمين من القرص الصلب.
  3. يتكامل في قائمة إكسبلورر.
  4. يتم حذف الملف في إعادة تشغيل نظام التالية للعملية.
  5. يدعم كلا 32 و 64 بت للويندوز.

معلومات عن برنامج فتح الملفات المغلقه lockHunter

الاصدار:احدث إصدار.
الحجم:3.0 MB.
متوافق مع :جميع إصدارات الويندوز.
♖إقراء ايضاً:-

تحميل برنامج فتح الملفات المغلة بكلمة مرور

فى النهاية ، يعتبر LockHunter أداة قوية وفعالة في إدارة وحل مشاكل الملفات المحجوبة على أنظمة Windows سواء كانت تعمل بنواه 32 بت أو 64 بت. وبفضل قدرته على حذف الملفات إلى سلة المهملات، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ فى اى وقت بسهولة.

لمزيد من برامج الكمبيوتر يمكنك تصفح هذا القسم : برامج كمبيوتر.