تحميل برنامج TeraCopy أقوى وأسرع أداة لنقل الملفات للكمبيوتر||Fastest tool to copy files

برامج,كمبيوتر,

تحميل وتنزيل برنامج TeraCopy أسرع أداة لنقل ونسخ الملفات للكمبيوتر||أقوى برنامج لتسريع نقل الملفات والبيانات من الكمبيوتر الى الفلاشة usb والعكس.

TeraCopy-Fastest-tool-to-copy-files-For-PC
مرحبا بكم متابعى مدونة عالم المعلومات
نقدم إليكم اليوم برنامج أو اداة TeraCopy لتسريع نقل الملفات ونسخها،فهو يعتبر من اقوى وافضل الادوات لتسريع نقل البيانات والملفات للكمبيوتر والاب توب،الذى لا غنى عنه فى أى حاسبوب.

 TeraCopy أداة مجانية تمكنك من نسخ ونقل وتأمين الملفات الموجودة على جهازك الكمبيوتر بسرعة وفعلية عالية.يعمل TeraCopy بسرعة فائقة عندما يتعلق الامر بنقل البيانات ويتخطى الملفات التالفة اثناء عملية النقل, ويقوم بإخطارك عن الملفات التالفة قبل اتمام عملية النقل. كما يدعم برنامج Microsoft Windows Explorer ويسمح للمستخدمين باستكمال عملهم بينما هو يعمل بالخلفية. وبه ايضا امكانية drag and drop و copy and paste لجعل العمليات اسهل.

Download TeraCopy most powerful and fastest tool to copy and transfer files to PC

يستخدم TeraCopy المخازن المؤقتة المعدلة بشكل حيوي لتقليل أوقات نقل الملفات.كما يعمل النسخ غير المتزامن على زيادة سرعة نقل الملفات بين محركي أقراص ثابت.ويمكنك إيقاف العمليات مؤقتًا أو استئنافها.
كما انه في حالة حدوث أخطاء في نقل البيانات ، سيحاول TeraCopy إعادة العملية عدة مرات؛ بعد ذلك ، يتخطى الملف المعيب ويتابع مع بقية الملفات. يعرض TeraCopy أيضًا عمليات نقل الملفات الفاشلة ويسمح للمستخدم بإصلاح المشكلة وإعادة نسخ الملفات التي بها مشكلات. 

طريقة التثبيت

طريقة تثبيت TeraCopy على جهازك،مثل جميع البرامج بعد تنزيل البرنامج تقوم بفتحه ثم تضغط Next الى ان تنتهى النوافذ ثم تضغط Finsh
Download TeraCopy most powerful and fastest tool to copy and transfer files to PC
Download TeraCopy most powerful and fastest tool to copy and transfer files to PC
هكذا تم تثبيت الاداة على جهازة وتستطيع نقل ونسخ ما تشاء من ملفات بسرعة عالية جداً وفى وقت قصير.
عند إجراء اول عملية نقل ملف بلطريقة العادية cope ثم paste بعد تثبيت الاداة ستظهر لك مربع صغير يخبرك اتريد نقل الملف عبر اداة TeraCopy ام عبر الاداة الخاصة بنظام الكمبيوتر تقوم بختيار الخيار الاول وتضغط على المربع الصغير فى اسفل الرسالة ان اردت ان لا تظهر لك مرة اخرى عند القيام بعملية نقل ملفات.
Download TeraCopy most powerful and fastest tool to copy and transfer files to PC
قد يهمك أيضاً:

أفضل وأقوى برنامج لتسريع نقل الملفات بين الكمبيوتر والفلاشة usb

معلومات عن البرنامج

  1. اسم البرنامج: TeraCopy
  2. حجم البرنامج:4.36 MB
  3. اللغة :يدعم جميع اللغات تقريباً كما يدعم اللغة العربية
  4. المطور:Code Sector Inc.
  5. ترخيص:مجاناً
رابط التحميل:TeraCopy