كيفية انشاء محادثات واتساب Whatsapp وهمية علي الاندرويد او الايفون

الواتساب,اندرويد,واتساب,Whatsapp,

طريقة انشاء محادثات واتساب وهمية من هاتف واحد علي الاندرويد او الايفون. | افضل التطبيقات والمواقع لإنشاء محادثة واتس اب Whatsapp غير حقيقية.

كيفية انشاء محادثة واتساب Whatsapp وهمية بكل سهولة
طريقة انشاء محادثات واتساب وهمية من هاتف واحد
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

كثير ما تشاهد اسكرين شوت لرسائل واتساب علي وسائل التواصل الاجتماعي. والتي تجدها تجري بين شخصين. فمنها ما يخص الترفيه، ومنا ما يخص الدعايا لصفحة، او منتج ما. ومنها ما يكون حقيقي بالفعل. وتجد العديد يقوم بإنشاء مقاطع فيديو تدور حول محادثة واتساب تجري بين شخصين. والعديد من مستخدمي وسائل التواصل يظن ان هذي المحادثات حقيقية وجرت بشكل طبيعي.

لكن، الحقيقة هي ان معظم تلك المحادثات يتم انشائها من هاتف واحد وبشكل مرتب له .ويمكنك انت ايضاً انشاء مثل هذة المحادثات ومشاركتها مع اصدقائك للمزاح معهم. لذا، نعرض لك هذا الموضوع الذي ستتعرف فيه علي كيفية انشاء محادثات واتساب وهمية من هاتف واحد.

كيفية انشاء محادثات واتساب وهمية من هاتف واحد على الاندرويد او الايفون

تتم هذة المحادثات عبر تطبيقات، ومواقع مجانية متاحة عبر الانترنت. سوف نقوم بعرضها لك. كما يمكنك ايضاً انشاء محادثة وهمية من خلال الاتفاق مع احدي اصدقائك، وانشاء الحوار بينكما. او امتلاك هاتفيين وانشاء محادثة واتس اب Whatsapp عليهما.هيا بنا لنتعرف عليهم!

أولاً: إنشاء محادثات واتساب Whatsapp وهمية اونلاين بدون تطبيقات

يمكنك انشاء محادثات واتساب بدون تنزيل تطبيقات. وذلك عن طريق ادوات ومواقع متوفرة مجانا علي الانترنت. تتيح لك هذة الخاصة. ولكن، بالطبع ليست تحتوي علي جميع ميزات الواتساب الاصلي. هيا نتعرف علي احدي هذة المواقع لانشاء محادثات الواتساب اونلاين واخذ لقطات شاشة لها.

  • قم بالدخول الي رابط الموقع : من هنا.

ستجد في اعلي الموقع اربعة اقسام. القسم الاول هو اعداد نافذة الهاتف Phone Settings. وبها تقوم بكتابة اسم الشخص الذي ستجري معه المحادثة. وتقوم برفع صورة لبروفايل هذا الشخص. ثم تقوم بكتابة الساعة التي تظهر في الهاتف.

how to create fake Whatsapp chats online without apps

ايضا يمكنك تحديد اسم شبكة الجوال التى تظهر في اعلي الهاتف لجعل المحادثة تبدو اكثر واقعية ، وتحديد حالة الشخص الذي تتحدث معه ، مثل اونلاين او يكتب الان ، او اخر ظهور له ،وهكذا. يمكنك التمرير لاسفل الموقع لتري التعديلات التي تقوم بها علي صورة محادثة الواتساب الوهمية.

الان، انتقل الي القسم الثاني من اعلي الموقع وهو "Battery Options". لضبط نسبة البطارية التي تظهر في الشريط العلوي للهاتف.

how to create fake Whatsapp chats online without apps

بعد ذلك، انتقل الي القسم الثالث "Connection". وهو لتحديد ايقونة الاتصال بالانترنت عن طريق الانترنت ام عن طريق الشبكة ،وقوة اشارة الشبكة. هذة الاعدادات يمكنك تخطيها هي فقط لجعل طابع الواقعية علي صورة محادثتك حتي لا يشك اصدقائك انها محادثة وهمية عند ارسالها لهم.

how to create fake Whatsapp chats online without apps

الان، انتقل الي قسم "Massages". وهو القسم الاهم حيث من خلاله ستقوم بإنشاء رسائل محادثة الواتساب الوهمية. ستجد في الجزء الاول وهو Select what to insert لكتابة الرسائل. اولا تقوم بتحديد زر "Grey" ان كنت تريد جعل الرسالة من طرف الشخص الاخر، او تضغط علي زر "Green" لجعل الرسالة من طرفك انت. ثم تكتب الرسالة في المربع الاول وتكتب تاريخ الارسال في المربع الذي اسفله.

how to create fake Whatsapp chats online without apps

بعد ذلك، تحدد من قسم Message Status حالة الرسالة. تمت ارسالة او تمت قرائتها وهكذا. ثم تضغط علي زر Add to Conversation لاضافة هذة الرسالة للمحادثة. يمكنك التمرير لاسفل الموقع لمشاهدة صورة المحادثة التي تنشئها واسفها ستجد زر لتحميل هذة صورة المحادثة هذة .

يمكنك الان انشاء المزيد من الرسائل في محادثة الواتساب الخاصة بك. وبعد الانتهاء يمكنك تحميل صورتها لمشاركتها مع اصدقائك.

ثانياً: تطبيقات انشاء محادثة واتساب وهمية علي هواتف الاندرويد

WhatsMock Text Prank احدي التطبيقات الرائعة لهواتف الاندرويد. التي تمكنك من إنشاء نماذج واقعية لمحادثات الدردشة، ومشاركتها مع أصدقائك. يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق وانشاء بروفايل وهمي لجهات الاتصال التي تريد اجراء محادثة معها.

تطبيقات انشاء محادثة واتساب وهمية علي هواتف الاندرويد

يتيح لك التطبيق انشاء جهات اتصال واتساب وهمية، وانشاء محادثات واتساب وهمية ، وانشاء حالات واتساب وهمية. يدعم جميع رموز التعبيرية. تتحكم في كلا جانبي المحادثة من هاتف واحد. يدعم ارسال فيديو وصوت في المحادثة . يدعم ارسال واستقبال مكالمات فيديو في المحادثة الوهمية. للتعرف اكثر علي التطبيق وخطوات استخدامه يمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي الخاص به في صفحة التحميل علي جوجل بلاي.

لتحميل التطبيق : Fake Chat Maker.

Fake Chat Conversations تطبيق اخر لهواتف الاندرويد. يمكنك من انشاء محادثات واتساب وهمية للمزاح مع اصدقائك. فيمكنك انشاء محادثة واتساب بالكامل والتعديل عليها واخذ لقطة الشاشة لها لمشاركتها مع الاخرين.

لتحميل التطبيق : Fake Chat Conversations.

♖إقراء ايضاً:-

ثالثاً: تطبيقات انشاء محادثات واتساب وهمية علي هواتف الايفون

تطبيق WhatsFake لإنشاء محادثات واتساب وهمية علي الايفون. WhatsFake هو أحدي التطبيقات المجانية لمستخدمي iOS. والذي يمكنك من انشاء محادثات WhatsApp وهمية بكل سهولة. قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك الايفون وابدء في انشاء محادثات وهمية.

*تحديث: لم يعد التطبيق متاح حالياً ، يمكنك استخدام الطريقة التالية
♖إقراء ايضاً:-
الي هنا نكون انتهينا من توضيح طريقة انشاء محادثة واتساب وهمية بكل سهولة ،لمزيد من المواضيع حول الواتساب يمكنك زيارة هذة الصفحة [ Whatsapp ].