كيفية حفظ حالات اصدقائك علي الواتساب بدون تطبيقات|| Save Whatsapp Statuses

الواتساب,اندرويد,واتس آب,Whatsapp,

كيف تقوم بحفظ الصور والفيديوهات التي يشاركها اصدقائك في حالاتهم علي تطبيق الواتساب في هاتفك الاندرويد بكل سهولة بدون تطبيقات 

how-to-save-whatsapp-statuses-in-android
كيف تقوم بحفظ حالات اصدقائك علي الواتس اب علي هاتفك بكل سهولة بدون تطبيقات
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
يعتبر تطبيق Whatsapp حاليًا تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم إلى جانب تطبيق Facebook Messenger. منذ الاستحواذ عليه من قبل Facebook في عام 2014 ، تجاوز Whatsapp حالة كونها مجرد تطبيق لإرسال الرسائل النصية أو المكالمات. أكثر من 1.5 مليار مستخدم شهري يمكنهم الآن الاستمتاع بالمكالمات الصوتية والمراسلة الصوتية ومكالمات الفيديو ومشاركة الفيديو والملفات وحالات WhatsApp.
وكما نعرف ميزة مشاركة الحالات وهي واحدة من الميزات الأكثر شعبية في معظم تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.فمعظمنا يشارك الصور والفيديوهات والحالات النصية يوميا مع اصدقائه لكن هل في احد الايام اعجبتك حالة مشاركها احد اصدقائك ولم تستطيع حفظها في هاتفك؟اذا تابع معي...

اولا :ما هي حالات WhatsApp؟

في الواجهة الرئيسية لـتطبيق الواتساب لأجهزة Android ، ستجد ثلاثة عناوين رئيسية لكل قسم من التطبيق: الدردشات والحالة والمكالمات. الحالات مشابهة لقصص Snapchat أو Instagram أو Facebook. يقوم المستخدم بتحميل صورة أو فيديو أو نص يحافظ عليه WhatsApp لمدة أربع وعشرين ساعة أو حتى يقرر المستخدم حذفه.
how-to-save-whatsapp-statuses-in-android

كيف اقوم بحفظ حالات الواتساب التي يشاركها اصدقائي؟

لماذا تريد حفظ حالات ال WhatsApp؟

هل شاركت  إحدى جهات الاتصال التابعة لك مقطع فيديو أو صورة مضحكة بشكل خاص تريد حفظها؟ووجدت ان تطبيق WhatsApp لا يتيح لك زر لحفظ الحالات.وتضر الي ان تطلب من صديق أن يرسلها إليك ، أو أن تلتقطها بنفسك أليس كذلك.لكن قد لا تعلم ان تطبيق الواتساب يقوم بالفعل بتنزيل الوسائط على هاتفك (ويخفيها) عند مشاهدتها لكن يتم حذفها بعد مرور 24 ساعة.تابع الان معي كيف تجد الحالات على جهازك وتقوم بنسخها وحفظها في مجلد اخر قبل ان يتم حذفها بعد 24 ساعة.

how to save whatsapp statuses in android

كيفية البحث عن حالات WhatsApp ونسخها؟

1- افتح مدير الملفات"My Files" الخاص بك وانتقل إلى التخزين الرئيسي لجهازك.
2- انتقل إلى مجلد WhatsApp.
how-to-save-whatsapp-statuses-in-android
3- الان انتقل الي ملف Media
how-to-save-whatsapp-statuses-in-android
4. الان بعد الدخول الي مجلد Media ستجد امامك العديد من الملفات من بينها ملف (Statuses.) قم بالدخول اليه وستجد جميع الحالات التي شاهدتها هذا اليوم لكن يتم حذفها بعد مرور 24 ساعة لذا قم بنسخ الوسائط إلى مجلد آخر في مكان اخر بحيث لا يحذفها WhatsApp بعد أربع وعشرين ساعة.
how-to-save-whatsapp-statuses-in-android
اذا لم تجد ملف (Statuses.) فهذا يعني انه مخفي لذا توجه الي هذة المقالة لتعرف كيفية اظهاره.
قد يهمك أيضاً: