الطريقة الصحيحة لمعرفة من قام بحظرك في WhatsApp||كيفية معرفة ان قام شخص بحظري علي الواتساب

الواتساب,مقالات,واتس آب,block,Whatsapp,
confirm-someone-blocked-you-on-whatsapp
كيفية معرفة ان قام شخص بحظرك "Block" علي تطبيق الواتس آب
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم المعلومات
الواتساب هو تطبيق المحادثات والمراسلات الاكثر شهرة في العالم فلا يوجد هاتف جوال غير متواجد به تطبيق الواتس آب ،فهو تطبيق مجاني يقدم لنا إمكانية المراسلة سواء بالرسائل الفورية او المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو مجانا مما جعله تطبيق المراسلة الافضل في العالم .
يعتمد هذا برنامج WhatsApp على قائمة الارقام "جهات الاتصال" المتواجدة فى هاتفك فهو يتيح لك التواصل مع الاصدقاء والعائلة ومشاركة حالاتك معهم،لكن هل جئت في يوم تراسل احد اصدقائك ولا تجده يجيبك وتظن انه قام بحظرك على تطبيق الواتس آب
 في هذة المقالة نقدم لك الطرق الصحيحة لمعرفة إذا قام شخص بحظرك Block علي تطبيق الواتساب تابع معي.

how to know if someone blocked you on whatsapp

علامات تدل علي ان شخص حظرك على الواتس آب

هذة 5 علامات تدل علي ان الشخص قام بحظرك علي الواتساب يجب ان تنطبق الخمسة علامات لتكون متأكد مئة بالمئة فمثال ان انطبقت علامتين فقط فهذا ليس دليل كافي لتتأكد انه حظرك على الواتس بالفعل.
  • 1- شاهد اخر تاريخ ظهور لهذا الشخص علي تطبيق الواتساب ان لم يظهر لك تاريخ آخر ظهور لهذا الشخص ولم تراه Online منذ فترة كبيرة وكنت معتاد علي رؤيته"اى انه لم يقوم بمنع الاشخاص من رؤية اخر ظهور له من اعدادات الخصوصية" فهذا دليل اول على انه قام بحظرك.
  • 2- راقب صورة وحالة هذا الشخص ان لم تكن تغيرت من فترة كبيرة او اختفت صورته وحالته ولا تظهر لك فهذا دليل ايضا انه قام بحظرك علي الواتس آب.
  • 3- قم بإرسال رسالة او صورة الي هذا الشخص فإذا ظهرت لك علامة صح واحدة (✔️)ولم تظهر علامتين (✔️✔️) لمدة طويلة فهذا دليل انه قام بحظرك لكن هذا غير كافي ايضا لتتاكد مئة بالمئة فقد يكون لا يفتح الواتس اب طوال هذة الفترة التي لم يحادثك فيها.لذا اكمل بقية العلاملات لتتاكد. 
  • 4- قم بإرسال رسالة له من هاتف "رقم" آخر ان استقبلها وظهرت لك علامتي صح (✔️✔️)بجانب الرسالة فهذا دليل قاطع انه قام بحظرك علي تطبيق الواتساب،ان لم يكن لديك رقم اخر لارسال له رسالة منه تابع العلامة الاخيرو التاليه .
  • 5- قم بإنشاء مجموعة جديدة "Group" ثم قم بإضافة هذا الشخص اليها ان ظهرت لك رسالة انك لا تستطيع اضافة هذا الشخص للجروب "المجموعة" You cannot add this person to the group فهذا دليل قاطع ايضاً انه قام بحظرك بالفعل.

كيف اعرف إن قام شخص بحظري علي تطبيق الواتس اب

كانت هذة طريقة معرفة ان كان شخص بحظرك علي الواتساب WhatsApp
إقراء ايضاً: