طريقة نقل نسخة من صورك وفيديوهاتك في الفيسبوك الي تطبيق صور جوجل

شروحات,فيس بوك,Facebook,google,
حفظ-نسخة-من-الصور-علي-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-جوجل-google
نقل نسخة من الصور والفيديوهات من الفيسبوك الي تطبيق صور Google
مرحبا بكم متابعي وزائري مدونة عالم المعلومات
في هذا الموضوع نقدم لكم شرح لطريقة نقل نسخة من الصور او الفيديوهات الخاصة بك في حسابك علي الفيسبوك الي تطبيق جوجل للصور بضغطة زر ، جميع حسابات الفيسبوك تمتليء بالصور والفيديوهات التي تكون معظمها عبارة عن ذكرايات خاصة بك/ي لذا فقدانها يكون امر صعب بالنسبة لك خاصتاً ان كنت لا تحتفظ بنسخة منها علي هاتفك او حاسوبك وبالتاكيد لن تكون محتفظ بجميعها خاصتا ان كان حسابك علي الفيسبوك قديماً ويجمع الكثير من الصور والذكرايات لك لذا يكون افضل حل لتجنب فقدانها هي حفظ نسخة منها في حسابك علي جوجل ، وبالتالي تستطيع استعادة هذة الصور في اي وقت وعلي اي جهاز فقط بتسجيل الدخول الي حسابك علي جوجل والدخول الي تطبيق صور جوجل وستجد جميع الصور.هيا بنا الان لنتعرف علي خطوات نقل نسخة من الصور والفيديوهات من الفيسبوك Facebook الي تطبيق جوجل للصور Google photos app.

طريقة نقل جميع الصور من الفيسبوك الي تطبيق صور Google

سيتم تطبيق الشرح من خلال الهاتف لان الاغلب يستخدم الفيسبوك علي الهاتف ، اما اذا كنت تستخدم الحاسوب ، فقم بتطبيق نفس الخطوات لا تختلف شيء عن الهاتف.
1. قم بفتح تطبيق الفيسبوك Facebook علي هاتفك وتسجيل الدخول الي حسابك.
2. قم بفتح القائمة الجانبية في تطبيق الفيسبوك ثم قم بالتمرير لاسفل والضغط علي خيار الاعدادات{Settings}.
نقل-نسخة-من-صور-فيديوهات-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-صور-جوجل
3. بعد فتح الاعدادات قم بالتمرير الي اسفل الي ان تصل الي اعدادات معلوماتك علي فيسبوك facebook تقوم بالضغط علي خيار نقل نسخة من الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك {Transfer a Copy of Your Photos or Videos}
نقل-نسخة-من-صور-فيديوهات-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-صور-جوجل
4. سينتقل بك الي اختيار الجهة التي ستنقل نسخة من صورك علي الفيسبوك اليها تقوم بإختيار {صور Google}  ،بعد ذلك تحدد ماذا تريد ان تنقل {الصور ام الفيديوهات }،"يمكنك نقل الاثنين عن طريق تكرار الخطوات مرتين "
نقل-نسخة-من-صور-فيديوهات-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-صور-جوجل
5. الان سينتقل بك لتسجيل الدخول الي حسابك علي جوجل ،تقوم بادخال الايميل وكلمة المرور لتسجيل الدخول وتضغط التالي {Next}.
نقل-نسخة-من-صور-فيديوهات-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-صور-جوجل
6. بعد تسجيل الدخول الي حسابك علي جوجل  ستظهر لك نافذة للسماح للفيسبوك بإضافة الصور الي تطبيق صور Google ،تقوم بالضغط علي زر سماح {Allow} ، ستظهر لك نافذة اخري لتأكيد اختيارك بالسماح للفيسبوك بنقل الصور الي جوجل ،تضغط سماح {Allow}.
نقل-نسخة-من-صور-فيديوهات-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-صور-جوجل
7. الان سينتقل بك مرة اخري الي تطبيق الفيسبوك لتأكيد عملية نقل نسخة من صورك الي حساب جوجل للصور،تضغط علي زر تأكيد النقل {Confirm transfer}.
نقل-نسخة-من-صور-فيديوهات-الفيسبوك-facebook-الي-حساب-صور-جوجل
8. الان ستبدأ عملية نقل نسخة من صور الفيسبوك الي تطبيق صور جوجل ،تنتظر الي ان تنتهي العملية.بهذا تكون قد قمت بنقل نسخة من صورك وفيديوهاتك علي الفيسبوك الي حسابك في صور جوجل ،يمكنك الان فتح تطبيق صور جوجل علي هاتفك ومشاهدة الصور" يجب ان تتأكد انك سجل الدخول في تطبيق صور جوجل بنفس الايميل الذي قمت بنقل صورك عليه حتي تجدها في التطبيق".
📌مواضيع لاتفوتك:-
الي هنا نكون انتهينا من شرح طريقة نقل نسخة من صورك وفيديوهاتك من حساب الفيسبوك الي حساب جوجل ،ان استفدت من الموضوع لاتنسي مشاركته ومتابعتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي،ولمزيد من المواضيع حول الفيسبوك يمكنك زيارة هذة الصفحة {Facebook}