كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق الانستغرام 2022 [Dark Mode in Instagram]

الانستقرام,الوضع الليلي,اندرويد,dark mode,Instagram,

كيفية تفعيل الوضع الليلي في الانستجرام | طريقة تشغيل الوضع المظلم في تطبيق الانستقرام علي هواتف الاندرويد والايفون | Dark Mode in Instagram

how-to-enable-dark-mode-in-instagram-app
تفعيل الوضع الليلي في الانستغرام Instagram
مرحبا بكم فى عالم المعلومات

Instagram هو احدي اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور والفيديوهات مع الاصدقاء والمتابعين. والذي اصبح حالياً مملوك لـ شركة Meta كما في تطبيق الواتساب. وكما شهدنا مأخراً اضافة ميزة الوضع الداكن او ما يعرف بالوضع الليلي في تطبيق الواتساب (تفعيل الوضع الليلي في الواتساب) اصبحت حالياً متوفرة ايضاً بشكل رسمي في تطبيق الانستجرام بعد التحديث الجديد له. فيمكنك الان بكل سهولة تفعيل الوضع الليلي في الانستغرام والاستمتاع بالشكل الجديد له.

الوضع الداكن في الانستقرام "Dark Mode"دارك مود هو نظام ألوان يقوم بتحويل النصوص والأيقونات وعناصر واجهة المستخدم الرسومية ذات اللون الفاتح الي خلفية مظلمة. حيث يحافظ علي استهلاك بطارية جهازك ويحافظ علي عين المستخدم من اشعاعات الالوان الفاتح. هيا الان لنتعرف علي خطوات تفعيل ميزة الوضع الليلي في الانستجرام بعد التحديث الجديد...

طريقة تفعيل الوضع الداكن في تطبيق الانستقرام Instagram

1. اولا تأكد انك قمت بتحديث تطبيق الانستجرام لديك الي احدث اصدار.

2. قم بفتح تطبيق الانستغرام وسجل الدخول الي حسابك.

3. قم بالتوجه الي صفحة ملفك الشخصي علي الانستقرام، ومن ثم قم بفتح القائمة الجانبية عن طريق الضغط علي الثلاث خطوط الافقية ( ≡ ) في اعلي التطبيق.

how-to-enable-dark-mode-in-instagram-app

4. ستفتح لك القائمة اضغط على الاعدادات / Settings فى تطبيق الانستجرام.

how-to-enable-dark-mode-in-instagram-app

5. بعد الدخول الي صفحة الاعدادات اضغط علي اعداد المظهر/ Theme في تطبيق الانستقرام.

كيفية تفعيل الوضع الداكن في تطبيق الانستقرام

تفعيل الوضع الليلي في الانستغرام Instagram

6. سينتقل بك لإختيار المظهر الذي تريده حيث ستجد المظهر الفاتح / Light المظهر الداكن / Dark. حدد على الخيار الداكن وسيتم على الفور تحويل واجهة استخدام تطبيق الانستقرام الى المظهر الداكن / اليلي.

how-to-enable-dark-mode-in-instagram-app

هكذا تكون/ي قد فعلت الوضع الليلي في تطبيق الانستجرام. يمكنك في اي وقت ارجاع الانستجرام الي الوضع العادي الفاتح عن طريق تطبيق نفس الخطوات وفي الخطوة الاخيرة تختار فاتح / Light بدلاً من داكن.

♖إقراء ايضاً:-

الي هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي في الانستغرام ،ان استفدت من الموضوع لاتنسي مشاركته ليستفيد الجميع ،ومتابعتنا على انستقرام @ztech2you. ولمزيد من الشروحات حول الانستجرام يمكنك زيارة هذا القسم Instagram.